recent
أخبار ساخنة

كيفية تنزيل وتثبيت متصفح تور على ويندوز 11

الصفحة الرئيسية

هناك طريقتان عامتان للتتبع: المادي والافتراضي. يتضمن التتبع المادي تقنيات مثل إرفاق جهاز فريد بكل جهاز. تتضمن طرق التتبع الافتراضية أشياء مثل الأنظمة التي تسجل كل موقع ويب تزوره أو محرك بحث تستخدمه عبر الإنترنت ، والذي يمكنه إنشاء ملف تعريف دقيق تمامًا لعاداتك الشخصية.


كلما فهمت كيف يتم جمع بياناتك ، زادت رغبتك في التوقف عن استخدام الهواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. في حين أنه يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لنا جميعًا التخلي عن هواتفنا الذكية وأجهزة الكمبيوتر تمامًا لصالح أساليب الاتصال القديمة مثل الرسائل السرية المكتوبة بحبر غير مرئي أو محادثة صادقة وجهاً لوجه ، يجب أن نتخذ إجراءات وقائية. تدابير لتقليل التتبع عبر الأجهزة من خلال الاطلاع على قائمة إعدادات الخصوصية والأمان المتاحة.

كيفية تنزيل وتثبيت متصفح تور على ويندوز 11



تتمثل الخطوة الأولى لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت في التأكد من أنك تستخدم VPN أو متصفح ويب خاص أو متصفح Tor. على عكس VPN الذي قد يكلفك نقودًا كل عام ، فإن متصفح تورمجاني وأفضل طريقة للبقاء مجهول الهوية على الإنترنت ، مما يوفر لك معرفة كيفية الاستفادة منه.

أقرا ايضا: افضل واسرع 5 متصفحات الانترنت للاجهزة البطيئة والقديمة لعام 2020| تحميل اصغر واسرع متصفح للانترنت

ما هو تور؟


قبل أن تتمكن من فهم متصفح تور وما يمكن أن يقدمه للمستخدمين ، يجب عليك أولاً فهم تاريخ TOR. لذلك ، متصفح تور هو عبارة عن شبكة مشفرة تم تصميمها وتنفيذها في الأصل من قبل موظفي مختبر الأبحاث البحرية الأمريكية من أجل توفير إخفاء الهوية عبر الإنترنت والخصوصية لمستخدميها. يشمل هؤلاء المستخدمون أولئك الذين يتطلعون إلى تصفح الويب بشكل مجهول لإخفائهم عن الحكومات أو الأشخاص أو الكيانات الأخرى التي قد ترغب في تتبع أنشطتها.


باستخدام متصفح تور وشبكة Tor ، فأنت متصل بعدة مرحلات قبل توجيهك إلى الموقع الذي طلبته. عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلاً بالعديد من المرحلات في وقت واحد ، يصبح من الصعب على أجهزة التتبع التابعة لجهات خارجية تحديد موقع نشاطك أو تتبعه من نقطة شبكة واحدة أو مرحل إلى آخر.

ما هو متصفح تور؟

متصفح تور - شبكة ليست فقط للتنقل المجهول على الويب! تتيح لك هذه المجموعة الرائعة من برامج الوكيل الوصول إلى الإنترنت بشكل مجهول وآمن وبدون قيود. يعني استخدام متصفح Tor أنك تتصل عبر Exit Node لإخفاء عنوان IP الخاص بك عن طريق تشغيل حركة المرور عبر القنوات المشفرة والارتداد حول مرحلات مختلفة بهويات عشوائية قبل الخروج إلى موقع عام مثل Google .

باستخدام Tor ، يتم إخفاء هويتك وموقعك حتى تتمكن من تجاوز أي حواجز. نتيجة لذلك ، تم إلغاء حظر مواقعك المفضلة لتتمكن من استخدامها.

خطوات تنزيل وتثبيت متصفح تور على ويندوز 11

الآن بعد أن عرفت ما هو Tor ولماذا نستخدمه ، قد تتساءل عن كيفية تنزيل برنامج Tor وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

تنبيه اذا كنت في بعض الدول العربية ولم يفتح معك الموقع استخدم برنامج VPN


1. أولا ، افتح متصفح الويب المفضل لديك وقم بزيارة هذا الرابط. بعد ذلك ، قم بتنزيل أحدث إصدار من متصفح Tor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



2. بمجرد التنزيل ، افتح ملف المثبت وحدد اللغة التي تريد تثبيت Tor بها.



3. في الشاشة التالية ، اختر مجلد التثبيت وانقر فوق الزر تثبيت.



4. انتظر الآن حتى يتم تثبيت متصفح Tor على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11. بمجرد التثبيت ، افتح متصفح Tor.


5. سوف ترى شاشة تطلب منك الاتصال ب تور. الان أنقر فوق الزر "اتصال".



6. الآن ، سترى الشاشة الرئيسية لمتصفح Tor. يمكنك الآن البحث في الويب بشكل خاص.



 هذه هي طريقة تثبيت متصفح تور على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. الآن بعد أن قمت بتنزيل Tor ، اتبع التعليمات وانقر فوق التالي حتى يتم نقلك إلى صفحة الويب. يمكنك الآن تكوين متصفح Tor لتحسين خصوصيتك وأمانك على الإنترنت. إذا كنت لا تعرف كيف ، فهناك الكثير من مقاطع فيديو YouTube المتاحة والتي ستساعدك في الإعداد يمكنك مشاهدتها!

أقرا ايضا : أفضل 15 VPN مجاني لنظام Android في 2022 (آمن ومجاني 100٪)

إذن ، هذا كل شيء عن كيفية تنزيل متصفح طور وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. إذا كنت لا ترغب في استخدامه لأغراض الخصوصية ، فلا يزال بإمكانك اختيار استخدام متصفحات الويب الخاصة وخدمات VPN عبر الإنترنت لحماية تفاعلاتك عبر الإنترنت. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا المقال التعليمي ، فلا تتردد في نشرها في التعليقات أدناه!

google-playkhamsatmostaqltradent