recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لإعادة الصياغة النصوص لنظام android و ios مجانا

 يمكن أن تساعدك أداة إعادة الصياغة في كتابة عبارات وجمل وفقرات وحتى مقالات كاملة بطريقة مختلفة تمامًا دون تغيير معناها. بعد  الصياغة ، لا تبدو النسخ الأصلية والمعاد كتابتها من النص متشابهة على الإطلاق ولكنها تشترك في نفس المعنى.


بالنسبة للعين غير المدربة ، يبدو الأمر كما لو أنهما كتبهما شخصان مختلفان. يستخدم الكتاب والهواة المحترفون على حدٍ سواء أدوات و تطبيقات إعادة صياغة الجمل مجانا لعملهم . يحب الطلاب على وجه الخصوص استخدامها عند إجراء بحث لتجنب الانتحال. تستخدم تطبيقات  الصياغة أيضًا لإزالة الكلمات والعبارات المتكررة .


أفضل 5 تطبيقات لإعادة الصياغة النصوص لنظام android و ios مجانا


في هذه المقالة ، سنقوم بشرح أفضل 5 تطبيقات لنظام التشغيل Android و iOS لمساعدتك على تلبية احتياجات آعادة الصياغة من الهاتف.

أقرا ايضا : كيفية إعادة صياغة المقالات ومساعدة المدونين

أفضل 5 تطبيقات لإعادة صياغة النصوص  مجانا لنظام الاندرويد و iOS


1.  برنامج اعادة الصياغة من الهاتف Prepostseo (Android) مجانا




هذا أفضل تطبيق مجاني تستطيع تنزيله  لنظام Android . ليس لديها إصدار  iphone. يمكن لهذا برنامج الصياغة باستخدام وضعين. ومع ذلك ، فإن أحد الأوضاع هو قسط فقط ويكلف ما يقرب من دولارين فقط.


يستخدم الوضع القياسي أسلوبًا بسيطًا لتغيير المرادفات لاستبدال بعض الكلمات في النص. تم وضع خط تحت كل التغييرات وكتبت باللون الأزرق. من خلال لمسها ، ستتمكن من فتح مربع حوار يعرض بعض الاقتراحات التي يمكن استخدامها لاستبدالها. هذا يضيف لمسة شخصية للنتائج النهائية.


تحتوي أداة اعادة الصياغة عبر الإنترنت الخاصة بـ Prepostseo على عدد قليل من الأوضاع المعروضة على هذا النحو ، فهي توفر العديد من خيارات اعادة الصياغة. يعطينا 3 أوضاع لاستخدامها وكلها توفر صفات مختلفة لإعادة الصياغة.



المكان الوحيد الذي تفقد فيه الأداة التطبيق هو عدد الكلمات. يمكن للتطبيق صياغة ما يصل إلى 5000 كلمة بينما يمكن للأداة التحقق من 1000 كلمة فقط (للمستخدمين المجانيين وغير المسجلين).


بالنسبة إلى دولارين أمريكيين ، يمكن زيادة حد 5000 كلمة إلى 10000 كلمة وفتح "وضع الذكاء الاصطناعي" أيضًا.


2. أفضل برنامج اعادة صياغة  للهواتف لنظام Spin Rewriter Gold (iOS)



Spin Rewriter Gold هو من افضل التطبيقات لإعادة الصياغة متاح فقط على Apple App Store. إنه تطبيق مدفوع يمكنك استخدامه بعد الحصول على "العضوية الذهبية" لأداة Spin Rewriter عبر الإنترنت. تبلغ تكلفة هذه تطبيق 97 دولارًا أمريكيًا للعملاء الحاليين.



تستخدم تقنية  ENL (تمت مضاهاتها باللغة الطبيعية). ENL هو تطبيق للذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي يمكّن الكمبيوتر / او هاتف من تعلم لغة طبيعية.




يستخدم Spin Rewriter Gold هذه التقنية لإعادة صياغة المحتوى. هناك شيئان رئيسيان يحدثان عند  صياغة المحتوى باستخدام هذا تطبيق:


يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام أيضًا. نظرًا لأنه يتم تثبيته بسرعة ، فلن تنتظر وقتًا طويلاً قبل أن تتمكن من البدء في  الصياغة.


باتباع نفس الاتجاه مثل الأدوات الأخرى في هذه القائمة ، فإن تطبيق Spin Rewriter أدنى من إصدار الأداة عبر الإنترنت. ومع ذلك ، يمكن لمستخدمي iOS استخدام هذا في حالة عدم قدرتهم على الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ويحتاجون إلى  كتابة شيء ما بسرعة.


3. تطبيق Paraphraser.io (Android و iOS)




هذا تطبيق إعادة صياغة متاح على كل من Android و IOS . يبدو التطبيق متشابهًا عبر كلا النظامين الأساسيين ويؤدي نفس الأداء أيضًا. إنه تطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب منك التسجيل. ما عليك سوى تنزيله والبدء في استخدامه بدون أي مقدمة.


لا توجد خيارات مدفوعة في هذا التطبيق. ما تراه هو ما تحصل عليه. ويتضمن ذلك إلى حد كبير ثلاثة أوضاع ، حد 5000 حرف (يصل إلى ما يقرب من 1000 كلمة ، سواء أكان ذلك أم لا) ، وإعلانات بعضها تدخلي تمامًا (يغطي شاشتك بالكامل).


4. تطبيق GradeProof Proofreading



هذا تطبيق يعمل بنظام iOS فقط ويمكن تنزيله من Apple App Store. التطبيق مدفوع في الغالب. ومع ذلك ، يمكنك استخدام جميع ميزاته لفترة تجريبية مدتها أسبوع واحد.


يوفر العديد من أدوات تحسين المحتوى مثل المدقق النحوي ، وإعادة الصياغة ، ومدقق الانتحال.


Grade Proof التدقيق اللغوي والكشف عن السرقة الأدبية قائمة التدقيق اللغوي


يتميز التطبيق بواجهة جميلة وبديهية. تكون القائمة الرئيسية على شكل "ملاحظات لاصقة" ملونة (من النوع الذي تلتصق به في ثلاجتك للتذكير).


تستهدف أداة إعادة الصياغة في هذا التطبيق الجمل الفردية ثم تسلط الضوء على الأجزاء التي يمكن إعادة صياغتها أو إعادة صياغتها. يتم تقديم قائمة بالاقتراحات للمستخدم ويمكنه اختيار البديل المناسب.


يمكن حفظ الإصدار الأخير من المحتوى على السحابة لسهولة الوصول إليه من أجهزتك الأخرى أيضًا.


5. تطبيق إعادة الصياغةParaphrasing (Android)



تطبيق إعادة الصياغة Paraphrasing لنظام Android مجاني للاستخدام. لا تحتاج أيضًا إلى التسجيل لاستخدامه.


تنسيقات الملفات التي يدعمها هذا التطبيق هي PDF و DOC. يمكنك إنشاء كلا نوعي الملفات هذين وقراءتهما في Microsoft Word ، وهو تطبيق يأتي مجمّعًا مع جميع الأجهزة المحمولة تقريبًا.


لاستخدام هذا التطبيق ، كل ما عليك فعله هو كتابة أو لصق أو تحميل ملف إليه والضغط على "إعادة صياغة". بعد بضع ثوانٍ من التأخير ، يتم تغيير الإدخال وتصبح أجزاء من النص غامقة.



جودة إعادة الصياغة جيدة ، لكنها في بعض الأحيان تشوه المعنى الأصلي قليلاً. لذا ، عليك أن تكون حذرا من ذلك.


تتمثل إحدى الميزات الجيدة في أنه يمكنك إعادة الصياغة في تسع لغات ، مثل الإنجليزية والإندونيسية والفرنسية والإسبانية والعربية ، ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من اللغات ، فإن إصدار الويب عبر الإنترنت من أداة إعادة الصياغة هذه  يدعم 17 لغة.


أفضل مواقع إعادة صياغة المقالات والنصوص لعام 2022

كانت هذه  أفضل 5 تطبيقات إعادة الصياغة المتوفرة على iOS و Android. كانت بعض التطبيقات مجانية تمامًا ، والبعض الآخر كان مدفوعًا فقط ، وكان عدد قليل منهم متاحًا لكلا الخيارين. اذا كنت تعلم تطبيقات اخري لم نقم بذكرها في المقال لا تترد في  ذكرها في قسم التعليقات بالأسفل.

google-playkhamsatmostaqltradent