recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لوضع صورتين بجانب بعض للاندرويد

 قد تكون هناك أسباب مختلفة وراء رغبتك في وضع الصور جنبًا إلى جنب. ربما ترغب في إظهار صورتك قبل وبعد التحويل أو ترغب في إنشاء صورة مجمعة بسيطة. مهما كان السبب ، من السهل جدًا  دمج  الصور جنبًا إلى جنب على تطبيق الاندرويد.


تحتاج إلى تنزيل  برنامج دمج الصور التابعة لجهات خارجية لدمج  الصور جنبًا إلى جنب  للاندرويد. حاليًا ، تتوفر المئات من برامج تحرير وتعديل الصور لنظام أندرويد والتي يمكنها دمج  الصور مع بعض في بضع ثوانٍ فقط.



اقرأ أيضاً :  تحميل برنامج  الفوتوشوب  2022


  قائمة أفضل 5 تطبيقات لوضع الصور جنبًا إلى جنب على الأندرويد مجانا



وبالتالي ، إذا كنت مهتمًا بمثل هذه البرامج ، فأنت في  المقالة و الموقع الصحيح. بالأسفل ، شاركنا بعضًا من أفضل برنامج دمج الصور بدون فواصل  لمساعدتك في تركيب صورتين  جنبًا إلى جنب على جهاز الهاتف الخاص بك. يعد جميع هذه التطبيقات المجانية متوفرة على متجر Google Play ويمكن تنزيلها بطريقة مجانًا. تابع معنا.



1. تطبيقات دمج الصور صور جوجل


جوجل


حسنًا ، تأتي صور جوجل مدمجة في معظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ، وهي واحدة من أفضل تطبيق إدارة الصور والفيديو في متجر Play. يمكنك تنزيله من متجر Google Play حتى إذا كان هاتفك لا يحتوي على تطبيق صور Google.



لا تستطيع صور Google تحميل صورك على التخزين السحابي فحسب ، بل يمكنها أيضًا دمج صورتين في صورة واحدة. لتعديل صورك جنبًا إلى جنب على هاتف ، تحتاج إلى Collage maker of Google Photos.


2. برنامج دمج الصور للآيفون مجاناً  أونلاين  Canva


كانفا


Canva هو أفضل برنامج صور وصانع شعار وتطبيق محرر فيديو للهواتف و الكمبيوتر التي تعمل للأندرويد . باستخدام Canva ، يمكنك بسهولة إنشاء منشورات فريدة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومقاطع فيديو ، ونشرات إعلانية ، ودمج الصور ، وصور مجمعة للفيديو.


بشكل عام ، يعد موقع Canva  رائع  لوضع صورك جنبًا إلى جنب. تحتاج إلى استخدام ميزة Photo Grid أو Photo Collage في Canva لوضعها. تتوفر ميزة Photo Collage في الإصدار المجاني علي مواقع Canva.


3.  أفضل برنامج دمج صورتين بصورة واحدة  وأسهلها Image Combiner


تطبيق Image Combiner


للحصول علي افضل تطبيقات  تعديل و مزج الصور احترافية  بسيط وخفيف الوزن لدمج صور متعددة في صورة واحدة ، فلا تبحث سوى عن برنامج Image Combiner. يمنحك برامج دمج الصور 12 تخطيطًا مختلفًا من المؤثرات الجذابة للصور للاختيار من بينها.


يجب عليك تحديد تخطيط الصورة المجمعة وإضافة الصور الخاصة بك ؛ سيقوم  برنامج  تلقائيًا بملاءمة صورك في التخطيط. يتيح لك تطبيق  أيضًا اقتصاص الصور وإجراء تعديلات على الصورة والمزيد.


4. برنامج دمج الصور في الفيديو  Pic Stitch


Pic Stitch


Pic Stitch هو محرر مجموعة صور كامل وتطبيق صانع مجمعات متاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد. يحتوي التطبيق على كل ما قد تحتاجه لتحرير الصور. يمكنه دمج الصور جنبًا إلى جنب بسرعة وتدوير صورك وقلبها وعكسها.


بخلاف دمج صورتين معًا بجانب بعض ، فإنه  يقوم لك أيضًا بتحسين صورك وتطبيق المرشحات والتأثيرات وإضافة علامة مائية إلى صورك وإطاراتك والمزيد. توضيح عام ، يعد برنامج Pic Stitch تطبيق رائعًا على العديد من أجهزة.


5. أفضل برنامج  تجميع الصورهو  Photo Editor - Collage Maker

Photo Editor - Collage Maker


Photo Editor - Collage Maker ، المعروف أيضًا باسم InCollage ، هو تطبيق Collage Maker متكامل يوفر لك أكثر من 500 تصميم مجمّع مختلف. عمل صورتين جنبًا إلى جنب ، تحتاج إلى تحديد التصميم الذي يناسب احتياجاتك جيدًا ثم إدراج صورك.


الشيء الجيد في Photo Editor - Collage Maker هو أنه يتيح لك دمج ما يصل إلى 20 صورة معًا لإنشاء صورة مجمعة. ما عليك سوى اختيار التصميم وإدراج الصور والنقر على زر الإنشاء لإنشاء صورة مجمعة في بضع ثوانٍ فقط.



بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك Photo Editor - Collage Maker أيضًا بعض عناصر التحرير الأخرى مثل إطارات الصور والمرشحات والنصوص الرائعة والمزيد. بعد وضع صورتين جنبًا إلى جنب ، ستحصل أيضًا على خيار للمشاركة مباشرة على مواقع الشبكات الاجتماعية الأكثر استخدامًا وتطبيقات المراسلة الفورية.



اقرأ أيضًا:  كيفية استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من Instagram على Android


المواقع تقريبًا مجانية ويمكن اختيار تنزيلها مباشرة من متجر Google Play. إذن ، هذه بعض من افضل 5 برامج وتطبيقات لوضع صورتين جنبًا إلى جنب. إذا كنت تعرف تطبيقات دمج صورتين في صورة واحدة وتعديل الصور أخرى من هذا القبيل ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent