recent
أخبار ساخنة

استراتيجيات تداول العملات الرقمية البيتكوين الفعالة (2022)

 يعتبر تداول العملات الرقمية المشفرة إلى حد بعيد أحد أكثر  اقوى مشاريع  للربح من الانترنت ناجحة. لكنها  الأكثر خطورة إذا لم تتبع القواعد. على الرغم من وجود استراتيجيات كثيرة ، أتقن الناس بعض الحيل الفعالة. من خلال التجربة والخطأ ، صمم الخبراء  استراتيجية استثمار تضمن النجاح. يمكن أن يؤدي الجمع بين طرق استثمار العملات الرقمية المناسبة في  بيتكوين  والبحث المكثف إلى دفع إمكانات تداول الفرد إلى المستوى التالي.



أحد الأسباب التي تحتاجها لاتباع أفضل استراتيجية التداول عملات هو قيمة Bitcoin شديدة التقلب. على عكس السلع الأخرى ، لا يمكن التنبؤ بدقة بقيمة عملة بيتكوين الرقمية . بدلاً من ذلك ، يمكن للمرء أن يخمن فقط لأن الأسعار يمكن أن تتخذ أي اتجاه دون تنبيه. 


استراتيجيات تداول العملات الرقمية  البيتكوين الفعالة



من المثير للدهشة أن تقلب الأسعار  اليومية هو أيضًا أحد الميزات التي تجعل هذه العملة الرقمية المشفره  قابلة للتداول. تذكر ، لن يفكر أحد في تداول البيتكوين إذا كان سعره ثابتًا. تشرح اليوم هذه المقالة بعض الأساليب الأكثر فاعلية التي تستطيع تطبيقها عند تداول البيتكوين . 


أقرا  أيضاً : 5 طرق لكسب المال عبر الإنترنت بسرعة


كيفية زيادة فرص آلية الربح الخاصة بك في تداول البيتكوين  سهلة وفعالة

لم يغير تداول البيتكوين حياتنا بطريقة واحدة فحسب ، بل غير الطريقة التي ينظر بها الناس إلى الأموال المطلوبة للمعاملة. كل شيء سهل للغاية مع عملة البيتكوين ، بدءًا من الاستثمار الأولي في شراء هذه العملة إلى الاحتفاظ بها وتحويلها وأخيراً تحويلها إلى نقود حقيقية في البنك. الآن ما نحتاج إلى القيام به هو زيادة أرباحك وأرباح تداول البيتكوين بمساعدة آلية ربح تداول البيتكوين.


 فيما يلي شرح بعض استراتيجيات تداول العملات الفعالة لتعزيز قدراتك الاستثمارية في تداول العملات الرقمية Bitcoin.



توفير ما يكفي من النقود - فشل العديد من الأشخاص في كسب لقمة العيش من تداول البيتكوين في السوق  بسبب الممارسات اليومي  السيئة قبل الاستثمار. تحتاج بعض استراتيجيات الاستثمار إلى مزيد من الأموال مقابل الحصة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج الآخرون إلى وقت حتى يتحققوا. وهنا يأتي دور مسألة توفير المال الكافي. لذلك ، تأكد من تجميع الأموال الكافية لأغراض الصيانة والتداول قبل الاستثمار في منصات تداول العملات المشفرة الرقميه . 


تنويع المحفظة الاستثمارية - تجربة خيارات متعددة في الماضي لم تخيب آمال أي شخص أبدًا. يضمن أن أحد الخيارات يتولى المسؤولية عندما يفشل الآخر. ينطبق نفس المبدأ عند تداول  شراء البيتكوين. تريد الاستثمار في اكثر من متغير واحد من BTC لزيادة احتمالية بقائك على قيد الحياة. من المجدي اختيار أفضل العملات أداءً فقط. 


تطبيق فرصة مضاعفة كلما كان ذلك ممكنًا - سواء كان التداول على سوق مشهورة لتداول مثل  موقع bitcode-prime.cloud أو في أي مكان آخر ، يمكن التقلبات والفرص المزدوجة تقليل الخسائر إذا سارت الأمور بطريقة غير متوقعه. على سبيل المثال ، يمكن فتح مركز تداول مقابل استثمارك الأساسي. إذا فقدت مركز التداول الرائد ، فستحصل على المركز المقابل. على الرغم من أنها خدعة فعالة ، يجب على المرء أن يبحث بدقة قبل اتخاذ أي قرار استثماري. 


لا تراهن بكل ما لديك - يذكّر الخبراء باستمرار المستثمرين القادمين بشكوك استثمارات البيتكوين. بمعنى آخر ، لا يمكنك أن تكون متأكدًا لأن أي نتيجة ممكنة. لذلك ، لكي تكون في الجانب الأكثر أمانًا ، يجب على متداولي البيتكوين استثمار جزء فقط من إجمالي أموالهم. يعد القيام بذلك أمرًا حيويًا لأنه يقلل من الأضرار المالية في حالة الخسارة. 


بعض استراتيجيات التداول الأكثر فعالية


تحدد ملاءمة  العمل جميع الاستراتيجيات التداول التي تستخدمها احتمالية الفوز. لذلك ، لا تريد أن تستثمر للعملات الأجنبية والبيتكوين بشكل أعمى ولكن تريد تطبيق ما نجح مع الآخرين. فيما يلي من بين استراتيجيات استثمار Bitcoin الأعلى تصنيفًا  والمعروفة  بانها  فعّالة .

الشراء والبيع على منصة مختلفة


تُعرف أيضًا باسم المراجحة ، استراتيجية التداول هذه هي واحدة من الاستراتيجيات الرائدة في جميع أنحاء العالم اليوم. إنه أمر واضح ومباشر لأنك تحتاج فقط إلى فتح حساب في بورصتي Bitcoin أو أكثر. ومع ذلك ، يجب عليك اختيار أفضل المواقع أداءً لزيادة فرصك في الفوز. 


تعمل إستراتيجية التداول هذه مع الأشخاص لأن مواقع التداول المختلفة تقدم عادةً أسعارًا مشفرة متغيرة قليلاً. لذلك ، يشتري المستثمر من بورصة واحدة بتكلفة أقل نسبيًا ثم يبيع Bitcoins في مكان مختلف حيث تكون الأسعار أعلى قليلاً. 


Scalping 

scalp هي استراتيجيات التداول اليومي محتملة لتداول البيتكوين. المتداولون الذين يستخدمون هذه الطريقة يفتحون ويغلقون الصفقات خلال فترات وجيزة. العائد على الاستثمار منخفض بسبب فترات التداول القصيرة. للتعويض عن انخفاض الإيرادات ، يتداول الناس عملات البيتكوين عن طريق المضاربة على العديد من الصفقات المفتوحة أثناء التنقل. يستخدم البعض أيضًا أدوات تداول خاصة لتحقيق ترددات التداول المطلوبة وزيادة الأرباح. 

Directionless Trading

تستخدم استراتيجية الاستثمار هذه تقلبات قيمة البيتكوين. تظهر الأبحاث أن Bitcoin هي حوالي خمسة أضعاف تقلب العملات الورقية. لذا ، فإن اللعب بتقلب السعر ينطوي على فتح مركز تداول بمبلغ معين. يكسب المرء سواء ارتفعت الأسعار أو انخفضت. لهذا السبب نسميها طريقة تداول بلا اتجاه. ومع ذلك ، يجب أن تزيد القيم أو تنخفض إلى ما بعد المبلغ الافتتاحي لكسبه. الإيرادات هي الفرق بين القسط (المبلغ الافتتاحي) ومبلغ الإغلاق. 


The Bottom Line

تداول البيتكوين هو عمل مربح بشكل استثنائي. يمكنك تكوين ثروة في دقائق معدودة وتغيير حياتك إلى الأبد. ولكن لتحقيق ذلك ، يجب على المرء دائمًا اتباع إرشادات الاستثمار وإجراء بحث شامل عن السوق قبل ضخ موارده في أحد الأصول. ومع ذلك ، فإن تداول العملات المشفرة يمكن أن يجعلك فقيرًا في غضون دقائق. لذلك ، يوصى باللعب بأمان من خلال خوض ما يمكنك تحمل خسارته إذا ساءت الأمور. 

استراتيجيات تداول العملات الرقمية  البيتكوين الفعالة

تأمل هذه المقالة في تزويدك بنظرة عامة موجزة عن استراتيجيات تداول العملات الرقمية المختلفة المتوفرة. نأمل أن يساعدك هذا في معرفة المزيد عن عالم العملات المشفرة ويمنحك الأدوات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات أكثر استنارة لتداول العملات المشفرة. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول استراتيجيات تداول العملات الرقمية ، فلا تتردد في الاتصال بنا في قسم التعليقات بالأسفل.

google-playkhamsatmostaqltradent