recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 العاب السيارات للاندرويد

الصفحة الرئيسية

 ألعاب محاكاة قيادة السيارات ممتعة دائمًا للعب على جهاز Android الخاص بك ، وقد رأينا ألعاب محاكاة القيادة مثل Dr Driving تجعل الناس مشغولين أثناء أوقات فراغهم. مع ألعاب محاكاة قيادة السيارة ، يمكنك أن تكون سائقًا في العالم الافتراضي.


إذا كنت تحب محاكاة لعبة سيارات ، ومعظمها من محاكيات قيادة السيارات ، فستتعرف على أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات لنظام Android في هذه المقالة. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تحب أن تكون متسابقًا تنافسيًا ، فيمكنك أيضًا التعرف على أفضل ألعاب السباقات لأجهزة Android . أو ربما ، إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات لنظام الاندرويد ، فتابع معي لمعرفة المزيد!

أفضل 10 العاب السيارات للاندرويد (2022)



أثناء لعب محاكاة قيادة السيارات اون لاين ، ستكتسب أيضًا المعرفة حول كيفية قيادة السيارات وأيضًا التعرف على حركة المرور وحدود السرعة وكذلك اصطدام المركبات. أفضل محاكاة قيادة السيارة المجنونة ستجدها هنا في هذا المقال .

تابع ايضا : أفضل 6  ألعاب محاكاة  قيادة السيارات للايفون 2022

قائمة ألعاب محاكاة قيادة السيارات لأجهزة Android بدون انترنت

القيادة مهارة معقدة  تم صقلها على مدار سنوات طويلة من الممارسة. إنها لفكرة جيدة أن تبدأ في التمرين علي القيادة مبكرًا. تم تصميم بعض الألعاب لمساعدة الأشخاص على تحسين مهارات  القيادة. يطلق عليهم اسم محاكيات القيادة.

1. العاب محاكاة  لقيادة السيارات الاندرويد - School Driving 3D

العاب محاكاة السيارات


باستخدام School Driving 3D ، يمكنك تعلم قواعد الطريق واكتساب المزيد من رؤى القيادة إذا كنت تريد أن تصبح سائقًا في العالم الحقيقي. هذه اللعبة ممتعة للعب ولديها أيضًا العديد من الميزات التي ستجعلك تحبها أكثر. مليئة بأكثر من 40 مستوى من جلسات القيادة لأخذها وكذلك المركبات المختلفة مثل السيارات والحافلات والشاحنات.


تحتوي لعبة محاكاة School Driving 3D على رسومات وأصوات واقعية وتراخيص مختلفة وأيضًا وضع ركوب مجاني يمكنك لعبه لاختبار مهاراتك في القيادة. School Driving 3D هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات للأندرويد.


  • المطور: Ovidiu Pop
  • السعر: العاب سيارات مجانا. 

تحميل العاب سيارات محاكاة

2. أفضل العاب السيارات للاندرويد Dr.Driving


كانت Dr.Driving واحدة من أولى ألعاب محاكاة قيادة السيارات على الاندرويد ، وهي قطعة تطوير رائعة ومن حيث المتعة والميزات ، تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب محاكاة القيادة التي قد تصادفها. يعتبر لعبة Dr.Driving تمثل تحديًا كبيرًا أيضًا ويمكنك أيضًا لعب وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع الأصدقاء. Dr.Driving هي لعبة محاكاة قيادة السيارة المثالية التي يجب أن تحصل عليها على جهاز الاندرويد الخاص بك.


لها تكملة أخرى وهي Dr.Driving 2 ، ممتعة للغاية وتسبب الإدمان تمامًا مثل الأولى ، فهي تحتوي على رسومات رائعة وسهلة للغاية للعب ، ولكنها صعبة في مرحلة ما. تعد Dr.Driving واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات لأجهزة Android.


  • المطور: SUD Inc.
  • السعر: مجاني 

تحميل افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد


3. Dr.Parking 4  أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2022



Parking 4 هي لعبة محاكاة مواقف السيارات التي ستعلمك كيفية إيقاف سيارتك بأفضل طريقة ممكنة. هذه اللعبة هي جزء من سلسلة من أربعة أجزاء طورها نفس الفريق الذي أتى بك Dr. في Dr.Parking 4 ، ستواجه مستويات وتحديات مختلفة ستساعدك على تعلم كيفية ركن سيارتك بعدة طرق مختلفة. لذا ، إذا كنت تبحث عن توسيع مجموعة مواقف السيارات الخاصة بك ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك!


يمكنك أيضًا تحدي أصدقائك عبر الإنترنت من خلال مواجهةهم في وضع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وهناك الكثير من المرح في Dr.Parking 4 ، إنها واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات على Android.


  • المطور: SUD Inc.
  • السعر: مجاني .

تحميل افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد

4. Traffic Racer


Traffic Racer هي واحدة من أفضل العاب السيارات للاندرويد  و ألعاب محاكاة قيادة السيارات التي تعمل بلا نهاية والتي يجب أن تجد نفسك تلعبها على جهاز Android الخاص بك ، يمكن لهذه اللعبة أن تعطي نظرة ثاقبة حول كيفية التعامل مع الطرق المزدحمة عندما تجد نفسك تقود عبر طريق مزدحم مليء بحركة المرور الكثيفة وكلها . إن Traffic Racer تسبب الإدمان للغاية ، حيث يمكنك اللعب لكسب المزيد من النقود وكذلك إنفاق النقود لفتح بعض من أسرع السيارات في اللعبة.


هناك أكثر من 35 سيارة من الطراز العالمي لفتحها. استمتع بلعبة محاكاة قيادة السيارة المذهلة هذه على مستوى آخر ، ورسوماتها ثلاثية الأبعاد مذهلة ، وأدوات تحكم سهلة للغاية وأيضًا لوحة صدارة للمنافسة عليها. Traffic Racer هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات التي يمكن لعبها على Android.

  • المطور: سونر كارا
  • السعر: مجاني .

 تحميل  Traffic Racer افضل لعبة سيارات للاندرويد 2022


5. Drive Simulator



Drive Simulator هي لعبة محاكاة لقاعدة الشاحنات ستستمتع باللعب فيها على جهاز Android الخاص بك ، هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب وفيها ، لديها أكثر من 15 مركبة مختلفة ، إنها لعبة محاكاة للعالم المفتوح ولديها الكثير من الميزات ، يمكنك اختيار أوضاع مختلفة في هذه اللعبة ، يمكنك الركوب على الرافعات والآلات والشاحنات الكبيرة والمقطورات والعربات. إنها لعبة سهلة للغاية كما أنها تسبب الإدمان ، كما أن الرسومات تبدو مذهلة جدًا أيضًا.


هناك أهداف مختلفة في Drive Simulator ، يمكنك لعب العديد من المستويات كما تريد ، ونقل البضائع الخفيفة والثقيلة ، وكن سائق الشاحنة المثالي في هذه اللعبة وكسب المزيد من النقاط والمال. Drive Simulator هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة القيادة على Android.


  • المطور: App Holdings
  • السعر: مجاني .

تحميل Drive Simulator  لعبة سيارات للاندرويد

6. Driving Academy


يمكن أن يحولك لعب Driving Academy إلى سائق محترف ، فهذه اللعبة هي واحدة من أفضل مدارس القيادة الافتراضية ولديها الكثير لتعليمه من حيث قيادة السيارة. يمكنك تعلم كيفية قيادة السيارات المختلفة ، وكيفية ركن السيارات ، وكذلك المساعدة في مهارات القيادة. إنها واحدة من أفضل ألعاب محاكاة القيادة في الوقت الحالي ولديها الكثير من الميزات للاستمتاع بها. مع هذه اللعبة ، يمكنك تعلم القيادة دون قيادة سيارة حقيقية.


أكاديمية القيادة صعبة للغاية وهناك أكثر من 200 مستوى للعب بها ، ولديها ميكانيكا قيادة واقعية وأيضًا أكثر من 100 سيارة للقيادة ، ولا توجد لعبة محاكاة أكاديمية للقيادة أفضل من هذه. تعلم واكسب أيضًا نقاطًا إضافية. Driving Academy هي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات التي يمكنك لعبها على Android.


  • المطور: Games2win.com
  • السعر: مجاني .

تحميل Driving Academy اجمل لعبة سيارات واقعية للاندرويد


7. Euro Truck Evolution 



Euro Truck Evolution هي لعبة محاكاة قيادة الشاحنة المثالية التي ستحولك إلى سائق شاحنة حقيقي ، إنها لعبة يتعين عليك فيها الشروع في رحلة مختلفة عبر أوروبا ، وهي تحتوي على ميزات متعددة اللاعبين وتأتي أيضًا مع الكثير من الميزات وأفضلها الشاحنات هناك. في Euro Truck ، ستقود عبر مدن مختلفة ، وتقود عبر الطرق السريعة والطرق الريفية.


العب أكثر وافتح المزيد من الشاحنات ، وقم بترقية شاحناتك وتخصيصها ، واكسب المزيد من المال وتصدر أيضًا قائمة المتصدرين كأفضل من بين الآخرين. Euro Truck Evolution هي لعبة قيادة شاحنة تقدم الكثير من المرح ، إنها واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة العاب سيارت على Android.


  • المطور: Ovidiu Pop
  • السعر: العاب سيارات مجانا .

تحميل أفضل لعبة سيارات للاندرويد 2022 Euro Truck Evolution


8.Extreme Car Driving


Extreme Car Driving هي لعبة محاكاة قيادة مشهورة تحتوي على رسومات متقدمة والعديد من الميزات أيضًا. ستمنحك هذه اللعبة تجربة متسابق سيارات رياضية لأنه لا يوجد حد لكيفية القيادة في جميع أنحاء المدينة ، فهناك أوضاع لعب مختلفة يمكنك استكشافها على Extreme Car Driving Simulator.


يمكنك استكشاف أوضاع اللعبة مثل Checkpoint Mode و Drive With Traffic وما إلى ذلك ، كما يمكنك تجربة خيارات الكاميرا المختلفة لتتناسب مع مدى ملاءمتك لتجربة المشاهدة. إنها لعبة محاكاة لطيفة وهي أيضًا واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن تنزيلها على Android.


  • المطور: AxesInMotion Racing
  • السعر: العاب سيارات مجانا .

تحميل لعبة محاكي السيارة Extreme Car Driving


9. Car Driving School Simulator



سواء كنت متعلمًا أو تعرف بالفعل كيفية قيادة السيارات ، فإن Car Driving School Simulator هي اللعبة المثالية لمواجهة التحدي المتمثل في اختبار مهاراتك في القيادة وتزويدك أيضًا بنظرة ثاقبة حول كيفية القيادة بشكل أفضل. هذه اللعبة مليئة برسومات ثلاثية الأبعاد وهناك أكثر من 28 سيارة مختلفة يمكنك استخدامها كمركبة اختبارية لتعلم كيفية قيادة السيارات.


يحتوي Car Driving School Simulator على مجموعة كبيرة من السيارات ، وستستمتع بحركة مرور واقعية وأيضًا يوجد طقس ديناميكي في اللعبة أيضًا. يمكنك لعب لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتنافس ضد لاعبين آخرين مثلك ، إنها لعبة محاكاة رائعة وواحدة من أفضل ألعاب محاكاة السيارات التي يمكنك تنزيلها على Android.


  • المطور: ألعاب بومبيت
  • السعر: العاب سيارات مجانا .

تحميل لعبة Car Driving School Simulator


10. Drive for Speed: Simulator


Drive for Speed: Simulator هي لعبة محاكاة قيادة سيارات مكثفة أخرى على Android ، في هذه اللعبة ما عليك سوى أن تكون متسابقًا سريعًا في مدينة مليئة بالعديد من العقبات. يمكنك لعب العديد من المهام كما تريد وهناك أوضاع لعب مختلفة يمكنك استكشافها أيضًا. مع وجود أكثر من 20 سيارة مختلفة في اللعبة ، لن يمثل اختيار السيارة المفضلة مشكلة كبيرة بالنسبة لك.


Driver for Speed: يحتوي Simulator على الكثير من الميزات ، يمكنك تخصيص سياراتك وإجراء ترقيات مختلفة على المفسدين والإطارات والجنوط ، وكذلك تغيير طلاء السيارة. إنها لعبة محاكاة قيادة سيارات مثالية يمكنك تنزيلها على Android.


  • المطور: Play365
  • السعر: مجاني .

تحميل افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد Drive for Speed: Simulator

أفضل العاب سيارات للاندرويد في 2022

تعد ممارسة ألعاب المحاكاة طريقة أخرى للاستمتاع خلال وقت فراغنا ، وفي هذه القائمة ، قمت بمشاركة أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات لجهاز Android الخاص بك. هناك الكثير للاستمتاع بلعب هذه الألعاب ، ولعبها على جهازك المحمول يمكن أن يجعلك بالتأكيد مدمنًا.

google-playkhamsatmostaqltradent