recent
أخبار ساخنة

أفضل 6 ألعاب محاكاة قيادة السيارات للايفون 2022

الصفحة الرئيسية

 أفضل ألعاب محاكاة السيارات هي عبارة عن تجميعات لبعض أروع ألعاب محاكاة القيادة على iOS. هذه هي الألعاب التي يمكنك لعبها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام iOS إذا كنت تخطط لتعلم كيفية قيادة السيارة افتراضيًا.

أفضل 6  ألعاب محاكاة  قيادة السيارات للايفون 2022


قيادة السيارة ليست سهلة خاصة إذا لم تكن لديك فكرة عن أنواع السيارات الموجودة وكيف يتم تشغيلها. تمامًا مثل لعب ألعاب محاكاة قيادة السيارة على Android ، ستمنحك ألعاب محاكاة القيادة هذه على iOS أيضًا نظرة ثاقبة حول كيفية قيادة السيارات ، سواء كانت تلقائية أو يدوية. ستتعلم كيفية ركن السيارة وعكس اتجاهها وتجاوزها أثناء القيادة.


لهذا السبب في مقال اليوم على موقعنا ، سترى قائمة بأفضل 6 ألعاب محاكاة السيارات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS.

تابع ايضا : أفضل 10 العاب السيارات للاندرويد (2022)

قائمة أفضل 6 ألعاب محاكاة قيادة السيارات للايفون 2022

هذه الألعاب تسبب الإدمان إلى حد كبير ، يمكنك تنزيلها وتشغيلها في وضع عدم الاتصال  بالانترنت على جهاز iOS الخاص بك وأحيانًا يمكنك استخدام الإنترنت إذا كنت ترغب في المشاركة في المسابقات عبر الإنترنت أو المطالبة ببعض المكافآت اليومية والأسبوعية.


1. العاب سيارت بدون انترنت Extreme Car Driving


Extreme Car Driving هي  من احلى العاب سيارات ، لعبة محاكاة قيادة مشهورة تحتوي على رسومات متقدمة والعديد من الميزات أيضًا. ستمنحك هذه اللعبة تجربة متسابق سيارات رياضية لأنه لا يوجد حد لكيفية القيادة في جميع أنحاء المدينة ، فهناك أوضاع لعب مختلفة يمكنك استكشافها على Extreme Car Driving Simulator.


يمكنك استكشاف أوضاع اللعبة مثل Checkpoint Mode و Drive With Traffic وما إلى ذلك ، كما يمكنك تجربة خيارات الكاميرا المختلفة لتتناسب مع مدى ملاءمتك لتجربة المشاهدة. إنها لعبة محاكاة لطيفة وهي أيضًا واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن تنزيلها على هواتف Apple (iOS) الذكية .


  • المطور: AxesInMotion SL
  • السعر: مجاني .

تحميل العاب سيارت للايفون مجانا بدون انترنت

2. Traffic Racer




إذا كنت تبحث عن لعبة محاكاة قيادة السيارة والتي ستمنحك لمحة عن شعور القيادة في حركة المرور ، فيجب عليك بالتأكيد تثبيت Traffic Racer على جهاز iOS الخاص بك. تتميز هذه اللعبة بسباقات مرورية مكثفة وهي لعبة عليك تسريعها ومحاكاتها أثناء حركة المرور الكثيفة. يمكنك تشغيلها في وضع عدم الاتصال كما أنها تدعم اللعب عبر الإنترنت حيث يمكنك أن تكون أسرع سائق على لوحة المتصدرين العالمية.


Traffic Racer هي لعبه سيارات لا نهاية لها حيث عليك التسابق والتسابق من خلال حركة المرور الشديدة. إنها لعبة برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 40 سيارة مختلفة ، ويمكنك أيضًا لعب أوضاع لعب مثل Endless و Two-Way و Time Trial و Police Chase و Free Ride.


  • المطور: سونر كارا
  • السعر: مجاني.

3. Car Driving School Simulator


سواء كنت متعلمًا أو تعرف بالفعل كيفية قيادة السيارات ، فإن Car Driving School Simulator هي اللعبة المثالية لمواجهة التحدي المتمثل في اختبار مهاراتك في القيادة وتزويدك أيضًا بنظرة ثاقبة حول كيفية القيادة بشكل أفضل. هذه اللعبة مليئة برسومات ثلاثية الأبعاد وهناك أكثر من 28 سيارة مختلفة يمكنك استخدامها كمركبة اختبارية لتعلم كيفية قيادة السيارات.


يحتوي Car Driving School Simulator على مجموعة كبيرة من السيارات ، وستستمتع بحركة مرور واقعية وأيضًا يوجد طقس ديناميكي في اللعبة أيضًا. يمكنك لعب لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت والتنافس ضد لاعبين آخرين مثلك ، إنها لعبة محاكاة رائعة وواحدة من أفضل ألعاب محاكاة السيارات التي يمكنك تنزيلها على iOS.


  • المطور: BoomBit، Inc.
  • السعر: مجاني . 

تحميل العاب سيارت للايفون مجانا بدون انترنت


4.Drive for Speed: Simulator


Drive for Speed: Simulator هي لعبة محاكاة قيادة سيارات مكثفة أخرى على iOS ، في هذه اللعبة تحتاج فقط إلى أن تكون متسابقًا سريعًا في مدينة مليئة بالعديد من العقبات. يمكنك لعب العديد من المهام كما تريد وهناك أوضاع لعب مختلفة يمكنك استكشافها أيضًا. مع وجود أكثر من 20 سيارة مختلفة في اللعبة ، لن يمثل اختيار السيارة المفضلة مشكلة كبيرة بالنسبة لك.


Driver for Speed: يحتوي Simulator على الكثير من الميزات ، يمكنك تخصيص سياراتك وإجراء ترقيات مختلفة على المفسدين والإطارات والجنوط ، وكذلك تغيير طلاء السيارة. إنها لعبة محاكاة قيادة سيارات مثالية يمكنك تنزيلها على iOS.


  • مطور: Gameville Studio Inc.
  • السعر: مجاني .

تحميل العاب سيارت للايفون مجانا بدون انترنت


5.Dr.Driving




إذا كنت تفكر في لعبة محاكاة قيادة السيارة باعتبارها واحدة من أفضل الألعاب على iOS ، فإن إحدى الألعاب القليلة الأولى التي يجب أن تتبادر إلى ذهنك هي Dr.Driving ، هذه اللعبة هي واحدة من أقدم ألعاب محاكاة السيارات على iOS وهي لعبة لعبة يمكنك استخدامها لتعلم القيادة افتراضيًا. لا يحتوي حقًا على العديد من الميزات بدلاً من أقسام التعلم المختلفة التي يجب عليك إكمالها كمتعلم.


في Dr.Driving ، ستتعلم كيفية قيادة السيارات وركن السيارات وأيضًا تعلم كيفية تجاوز السيارة أثناء القيادة. إنها واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة السيارات ، يمكنك تنزيلها على أجهزة iOS الخاصة بك.


  • المطور: SUD Inc.
  • السعر: مجاني .

6. Dr.Driving 2



تعد Dr.Driving 2 إصدارًا آخر من أول لعبة Dr.Driving على نظام التشغيل iOS ، هذه اللعبة مختلفة تمامًا عن لعبة Dr. يمكنك الآن اللعب بمراحل متعددة وهناك مساحة للعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت أيضًا.


تعد Dr.Driving 2 لعبة محاكاة رائعة وهي واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك تنزيلها على جهاز iOS الخاص بك ، استخدم الزر أدناه لتنزيل اللعبة على أجهزة iOS.


  • المطور: SUD Inc.
  • السعر: مجاني .

العاب سيارت تعمل بنظام iOS

بالنسبة لألعاب محاكاة السيارات على iOS ، فإن الألعاب المذكورة أعلاه هي الأفضل التي ستخرجها هناك وهي ألعاب تسبب الإدمان للغاية ، يمكنك تنزيلها على أجهزة iOS الخاصة بك مجانًا.


نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة هذا المقال عن أفضل 6  ألعاب محاكاة  قيادة السيارات للايفون 2022. نعلم أن الجميع يحب ممارسة الألعاب ، ونأمل أن تكون الألعاب التي قمنا بإدراجها هي الألعاب التالية التي تقوم بتنزيلها. إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن هذه الألعاب ، فيرجى الاتصال بنا في أي وقت في صفحة الاتصال. او ترك تعليق بالأسفل في قسم التعليقات .

google-playkhamsatmostaqltradent