recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج نورتون Norton Antivirus كامل مجانا

إذا كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من برنامج نورتون Norton Antivirus مضاد للفيروسات على الأجهزة المحمولة ، فإن كل تحديث أو إصدار جديد يوفر حماية الأجهزة من التهديدات الخطيرة. تحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار من norton antivirus  لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أحدث هجمات الفيروسات. لكنها ليست سهلة كما تبدو.

تحميل برنامج حماية الفيروسات نورتون



قد تكون عملية تثبيت إصدارات مختلفة من برامج مكافحة الفيروسات وتحديثها مرهقة ومربكة للغاية. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في قضاء وقت كثير في اكتشاف كيفية الحصول على أحدث إصدار من برنامج نورتون انتي فايروس، فإليك دليل تفصيلي يساعدك على تحميل برنامج نورتون كامل مجانًا وتثبيته في أي وقت من الأوقات.



ما هو برنامج Norton Antivirus

تحميل برنامج نورتون للكمبيوتر مجانا


Norton Antivirus هو برنامج أمان للكمبيوتر يستخدم لحماية أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى من البرامج الضارة والفيروسات والتهديدات الإلكترونية الأخرى. تم تطويره وتوزيعه بواسطة شركة سيمانتك. على الرغم من أنه يمكن استخدامه على أجهزة مختلفة ، إلا أنه يوفر أفضل الميزات على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows.



يمكن استخدام Norton Security لحماية أجهزة الكمبيوتر والأجهزة من الفيروسات وبرامج التجسس وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. كما أنه يحمي جهازك من سرقة الهوية عن طريق تحديد مواقع الويب الاحتيالية وحظرها. يمكن استخدامه أيضًا للخدمات المصرفية والتسوق عبر الإنترنت لتوفير المزيد من الأمان.



يوفر برنامج نورتون الحماية لكل من جهازك وهويتك عن طريق حظر مواقع الويب الاحتيالية التي تحاول سرقة معلوماتك الشخصية مثل أرقام بطاقتك الائتمانية وكلمات المرور ورقم الضمان الاجتماعي الخاص بك عن طريق مسح رسائل البريد الإلكتروني والمحادثات. يتيح لك Norton Security أيضًا مراقبة أجهزة أطفالك وتأمينها عن بُعد لمنعهم من الوصول إلى المحتوى غير المناسب.



يمكنك أيضًا التحكم في وقت شاشة أطفالك عن طريق تعيين حد للوقت الذي يمكنهم فيه استخدام أجهزتهم.



مميزات تحميل برنامج نورتون Norton Antivirus


الفحص بنقرة واحدة:

هذه ميزة تتيح لك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة بحثًا عن الفيروسات وبرامج التجسس والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. سيتم أيضًا إصلاح المشكلات الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا. حماية المستعرض: تسمح هذه الميزة لـ Norton بالتعرف على مواقع الويب المشبوهة ومنعك من زيارتها.



سيحذرك أيضًا إذا تم تحديد موقع ويب على أنه موقع ويب احتيالي. حماية الهوية: يسمح لك هذا بمراقبة أجهزة أطفالك عن بُعد وحماية هويتهم من مواقع الويب الاحتيالية التي تحاول سرقة معلوماتك الشخصية مثل أرقام بطاقات الائتمان وكلمات المرور وأرقام التأمين الاجتماعي.



مدير كلمة المرور:

 تسمح لك هذه الميزة بتخزين جميع تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك في مدير كلمات مرور آمن وملؤها تلقائيًا أثناء تسجيل الدخول إلى مواقع ويب مختلفة. النسخ الاحتياطي للبيانات: تتيح لك هذه الميزة إجراء نسخ احتياطي لبياناتك واستعادتها على أجهزتك عن بُعد. يمكنك أيضًا تعيين جدول زمني لإجراء نسخ احتياطي لبياناتك بانتظام.


عيوب برنامج Norton

  • إنه برنامج مكافحة فيروسات قديم جدًا ولا يحتوي على أحدث الميزات.
  • يستغرق فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقتًا أطول وتوفير الحماية.
  • يستهلك المزيد من موارد النظام مقارنة ببرامج مكافحة الفيروسات الأخرى.
  • إنه مكلف للغاية على المدى الطويل.
  • لديها خدمة عملاء رهيبة.

سعر برنامج Norton Antivirus

سعر برنامج Norton antivirus باهظ الثمن. إذا كنت ترغب في شرائه ، فيتعين عليك دفع اشتراك لمدة عام واحد. بالنسبة لجهاز واحد ، سيتم دفع 69.99 دولارًا. إذا كنت ترغب في حماية أكثر من جهاز ، فيتعين عليك دفع 89.99 دولارًا لجهازين و 109.99 دولارًا لثلاثة أجهزة.


إذا كنت ترغب في شراء Norton Security Deluxe ، عليك دفع 99.99 دولارًا مقابل اشتراك لمدة عام واحد. إذا كنت ترغب في حماية أكثر من جهاز ، أيضا عليك دفع 109.99 دولارًا لجهازين و 129.99 دولارًا لثلاثة أجهزة.


كيفية تثبيت برنامج نورتون انتي فيروس مجانا؟


إذا لم يكن لديك المال لشراء اشتراك لمدة عام في Norton antivirus ، فلا داعي للقلق. لا يزال بإمكانك تنزيل أحدث إصدار من Norton Antivirus مجانًا باستخدام الطريقة التالية.


أولاً ، افتح المستعرض الخاص بك وقم بزيارة Norton.com/Setup. بمجرد وصولك إلى موقع Norton على الويب ، سيتعين عليك النقر فوق الزر تثبيت Norton في الجانب العلوي الأيمن من الصفحة. الآن ، سيكون عليك تحديد جهازك والنقر على زر التثبيت الآن.



إذا كنت ترغب في تثبيت برنامج Norton Antivirus لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، فعليك النقر فوق خيار الكمبيوتر المحمول. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فعليك النقر فوق خيار الكمبيوتر الشخصي. بعد النقر فوق الزر "تثبيت الآن" ، سيتعين عليك تحديد الخيار تثبيت Norton من حسابي.


متطلبات نظام برنامج Norton Antivirus


  • نظام التشغيل: Windows XP و Vista و 7 و 8 و10 و11
  • المعالج: 300 ميجا  أو أعلى
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت
  • مساحة القرص: مساحة مطلوبة 150 ميجابايت


تحميل برنامج نورتون Norton Antivirus كامل احدث اصدار للكمبيوتر مجانا

إذا قررت استخدام و تحميل نورتون أحدث إصدار من برامج الحماية Norton Antivirus ، فيمكنك القيام بذلك باتباع الرابط أدناه، و إذا كنت ترغب في تثبيت برنامج Norton Antivirus لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، فعليك النقر فوق خيار الكمبيوتر المحمول. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فعليك النقر فوق خيار الكمبيوتر الشخصي. بعد النقر فوق الزر التثبيت الآن ، سيكون عليك تحديد الخيار تثبيت norton 360.


تحميل برنامج حماية نورتون مجانا اخر اصدار


 Norton 360 Deluxe لمدة 90 يوم

XXJP3RX3947VKGRJJ823T6XM6

JHD693JBKWCRVXQR8F8FWTBFQ

👇Norton Security Premium/60 days/10 devices👇

JBF8BDBMDHRW6PHK82MR34HDY

Norton AntiVirus 90 Days  

VQ23GC6TCPRMD4B8PFMW37CDX

Norton Internet Security/180 Days

J7FH6BFJHRTGGT7P8JKFVVH3G
JG2PY63V48GH4G2VCYV3KWJF8
JCYQDK68HB6K67MMDB6B6FG8P
JKY2RWCYHM6HPY3PHQ2M7TM8M

Norton 360 Premium Accounts

JBF8BDBMDHRW6PHK82MR34HDY
JCR4XJJYM4RRXR8G73J2VVC3C

الخلاصة

يعد Norton antivirus أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات الموثوقة المتوفرة في السوق. يوفر العديد من الميزات المفيدة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. كما أنه يحمي جهازك من سرقة الهوية عن طريق تحديد مواقع الويب الاحتيالية وحظرها.



يتوفر برنامج Norton Antivirus في نسختين مختلفتين. أحدهما هو أحدث إصدار يمكن تثبيته بالاشتراك والآخر إصدار أقدم يمكن تنزيله مجانًا. إذا كنت تبحث عن حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات عبر الإنترنت ، فيجب عليك البحث عن أحدث إصدار من Norton Antivirus. سيوفر لك أفضل حماية ضد التهديدات عبر الإنترنت.

google-playkhamsatmostaqltradent