recent
أخبار ساخنة

كيفية الحصول علي حساب netflix مجانا : اشتراك نتفلكس مجانا

الصفحة الرئيسية

 كيفية الحصول علي حساب netflix مجانا : اشتراك نتفلكس مجانا 

وجد أكثر من 200 مليون مستخدم لـ Netflix عبر الإنترنت حول العالم. ولكن إذا كنت تعيش في بلد لا يمكن الوصول إلى خدمة Netflix فيه ، فهذا ليس خطأك. إذا وصلت إلى هذه المقالة ولا يمكنك الوصول إلى حساب نتفلكس مجانا ، فأنت من بين العديد من الأشخاص الذين لا يمكنهم تسجيل الدخول إلى نتفليكس مجانا بسبب موقعهم الجغرافي. نعم ، يتم حظر Netflix في معظم البلدان - ولكن هناك طريقة للتغلب على ذلك.

حساب netflix مجانا


كما ترى ، لدى تطبيق netflix نوعان من الحسابات: أحدهما قياسي والآخر مجاني. الحساب القياسي يكلف 7.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ولا يشمل الإعلانات. يتطلب الحساب المتميز غير المعلن عنه 12.99 دولارًا شهريًا. لحسن الحظ ، يمكنك التغلب على هذا القيد عن طريق إنشاء حساب مجاني دون أي تكلفة!


أقرا أيضا : طريقة الحصول علي ملفات تعريف الارتباط المجانية لـ Netflix


كيفية إنشاء حساب نتفلكس مجاني

لتبدأ ، سيكون عليك زيارة موقع ChangeMyIP وتسجيل الدخول إلى حسابك. يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية من خدماتهم لمدة 14 يومًا. بعد انتهاء هذه الفترة التجريبية ، يمكنك إما دفع 5.99 دولارًا شهريًا أو 39.99 دولارًا لمدة عام - وهو مبلغ رائع للحصول على عنوان IP موثوق. بمجرد الانتهاء ، يمكنك البدء في إنشاء حسابك.


الخطوة الاولي ، حدد نوع حساب Netflix المطلوب واملأ اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني المطلوبين. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتسجيل الخروج من الموقع ، ثم تسجيل الدخول مرة أخرى. إذا كنت قد فعلت كل شيء بشكل صحيح ، فيجب أن يتم نقلك إلى صفحة Netflix الرئيسية. 


إذا لم يكن الأمر كذلك ، فتحقق من بريدك الإلكتروني مرة أخرى لمعرفة ما إذا كنت قد تلقيت أي رسائل خطأ. إذا كان كل شيء على ما يرام ، تهانينا! لقد أنشأت للتو حساب Netflix مجانيًا بدون بطاقة ائتمان.


الخطوة 2: احصل على عنوان IP الجديد الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى Netflix باستخدام الإرشادات أدناه

لتسجيل الدخول إلى حسابك ، يجب عليك زيارة netflix.com/activate. مرة أخرى ، اختر خيار "تسجيل" وحدد "إنشاء حساب". بعد إنشاء حساب بحساب Netflix مجاني ، يتعين عليك إدخال رمز CAPTCHA في الشاشة التالية. سيكون عليك الآن إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور المرغوبة.


 بعد ذلك ، يجب عليك إدخال عنوان IP الخاص بالبلد الذي تريد الوصول إلى كتالوج Netflix الخاص به (أي الولايات المتحدة). الخطوة التالية هي النقر على "متابعة". في الشاشة التالية ، سيتعين عليك تحديد خيار "قبول البنود والشروط".


بعد القيام بذلك ، سوف تضطر إلى النقر فوق "تأكيد". الآن كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.


كيفية الحصول على netflix مجانا في الولايات المتحدة و كندا

هناك فكرة خاطئة شائعة مفادها أنه يمكنك استخدام حساب Netflix أمريكي في كندا. هذا ليس هو الحال. يتم تحديد محتوى Netflix الذي تراه بعد تسجيل الدخول من خلال عنوان IP الخاص بك. ما يعنيه هذا هو أنه حتى إذا كان لديك حساب Netflix أمريكي ، فسترى فقط المحتوى المتاح في منطقتك.


إذا كنت تريد أن ترى كتالوج الولايات المتحدة ، فسيتعين عليك إنشاء حساب مجاني واختيار خادم موجود في الولايات المتحدة. للقيام بذلك ، اتبع الخطوات المذكورة أعلاه. اختر vpn أمريكيًا ، وقم بتسجيل الدخول ، واستمتع بقائمة US Netflix.


إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكنك استخدام VPN لإنشاء حساب Netflix أمريكي مجاني ، فإن الإجابة هي نعم. هذه الطريقة أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، لذلك لا نوصي بها.


لماذا يجب عليك إنشاء حساب مجاني بدلاً من حساب مدفوع؟

أفضل جزء في حساب Netflix المجاني هو أنه يمكنك تسجيل الخروج وقتما تشاء. بينما يتيح لك الحساب القياسي القيام بذلك ، فإنه يسجل بياناتك أيضًا لمدة 30 يومًا. هذا يعني أن Netflix يمكنها تتبع موقعك وما تشاهده.


علاوة على ذلك ، يمكنك فقط إنشاء خمسة حسابات قياسية من عنوان IP واحد. هذا يعني أنه من عنوان IP واحد ، يمكنك فقط تسجيل الدخول إلى خمسة حسابات Netflix.


يختلف حساب Netflix المجاني. يمكنك تسجيل الدخول وتسجيل الخروج عدة مرات كما تريد. يمكنك حتى تسجيل الدخول من أجهزة مختلفة. أفضل شيء في الحساب المجاني هو أنه لن يعرف أحد أنك تستخدمه.


كما ذكرنا ، يقدم لك حساب Netflix المجاني نفس جودة البث مثل الحساب القياسي. الاختلاف الوحيد هو أنك تشاهد محتوى خادم موجود في الولايات المتحدة. 


وبالتالي ، يمكنك مشاهدة نتفلكس الولايات المتحدة في كندا (والعكس صحيح). يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى Netflix أثناء السفر إلى الخارج. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمتاع بنفس تجربة Netflix التي لديك في المنزل. أليس هذا رائعًا؟

أقر أيضا : تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا NordVPN اخر اصدار

كيفية الحصول علي اشتراك نتفلكس مجانا 

مثل معظم الأشياء ، من الأسهل الحصول على اشتراك نتفلكس مجانا  إذا كنت تعرف المكان الذي تبحث فيه.
يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية لاختبار الخدمة قبل الالتزام باشتراك مدفوع. يقدم معظم مقدمي الخدمة أيضًا خطة بث شهرية أرخص من التزام عام كامل. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تريد الخدمة ، فإن هذه العروض التجريبية هي طريقة رائعة لتجربتها دون الدفع مقابل أي شيء مقدمًا. 


هناك أيضًا عدة طرق للحصول على نتفلكس مجاني بدون بطاقة الائتمان. ليس عليك سوى متابعة موقعنا للحصول على حساب جديد netflix مجانا من خلال حسابات مجانية نقوم يوميا بتجديدها.


حسابات نتفليكس مجانا مضافة اليوم


لا تنسى مشاركة حسابات netflix مع اصدقائك.

الخلاصة

كما ترى ، فإن نتفلیکس حساب مجاني أمر سهل. الاختلاف الوحيد هو أنك لن تتمكن من تسجيل الدخول من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. علاوة على ذلك ، يتعين عليك الانتظار حتى يتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى عنوان بريدك الإلكتروني. ومع ذلك ، فهذه مشكلات ثانوية مقارنة بفوائد امتلاك حساب مجاني.



باستخدام الحساب المجاني من موقعنا ، يمكنك استخدام جميع مزايا الحساب القياسي دون دفع مقابل فعليًا. يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من العروض واكتشاف أفلام جديدة ومشاهدة المسلسلات المفضلة لديك وقتما تشاء. تتوفر حسابات نتفلكس مجاني في كل بلد تقريبًا حول العالم.
google-playkhamsatmostaqltradent