recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا NordVPN اخر اصدار

الصفحة الرئيسية

تحميل افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا NordVPN اخر اصدار


يعد برنامج NordVPN أفضل برنامج vpn عبر الإنترنت ومستخدمًا على نطاق واسع ، وهو خدمة vpn مصمم بشكل أساسي لتزويد المستخدمين بعنوان IP افتراضي لإلغاء حظر مواقع الويب والمدونات والمحتوى المختلفة. يوفر برامج vpn للمستخدمين تشفيرًا عسكريًا بحيث لا يستطيع أحد أن يعبث بنشاطك وبياناتك.


يوفر للمستخدمين الوصول إلى بلدان مختلفة مما يجعل المستخدمين قادرين على السفر من البلدان إلى البلدان والوصول إلى جميع المحتوى الذي يبحثون عنه ولكن محظور من قبل حكومتهم.


تحميل برنامج نورد في بي ان NordVPN 2022 اخر اصدار مجانا
NordVPN 2022 

شاهد أيضا : أفضل 15 VPN مجاني لنظام Android في 2022 (آمن ومجاني 100٪)

ما هي VPN؟

إذا كنت جديدًا في عالم الشبكات الافتراضية الخاصة (أو الشبكات الظاهرية الخاصة) ، فقد تتساءل عن سبب استخدامها بالضبط. حسنًا ، الشبكات الافتراضية الخاصة هي خدمات عبر الإنترنت تسمح لك بالبقاء مجهول الهوية أثناء الاتصال بالإنترنت. من خلال الاتصال بخادم VPN المجانية قبل الوصول إلى الإنترنت ، يتم تعيين عنوان IP لجهاز الكمبيوتر / الجهاز الخاص بك ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا تتبع هويتك.



يعد هذا مفيدًا ، خاصةً إذا كنت تتصل بالإنترنت في منطقة WiFi عامة ، أو إذا كنت تعيش في بلد يتم فيه حظر بعض مواقع الويب. تتيح لك شبكات VPN أيضًا تجاوز الرقابة من خلال الاتصال بخادم في دولة أخرى. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في الصين وتريد الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المحظورة في بلدك ، فما عليك سوى الاتصال بخادم VPN في بلد آخر.




سيسمح لك ذلك بإلغاء حظر المواقع والبقاء مجهول الهوية! تلعب شبكات VPN أيضًا دورًا مهمًا في الخصوصية عبر الإنترنت من خلال توفير التشفير من طرف إلى طرف. هذا يعني أن بياناتك مختلطة وغير قابلة للقراءة لأي شخص غيرك.

كيف يعمل VPN؟

عند الاتصال بخادم VPN ، يتم تشفير بياناتك ، ثم إرسالها إلى الخادم. ثم يرسل الخادم البيانات إلى الإنترنت ويستقبل البيانات من الإنترنت بعد أن يمر بعملية إلغاء التشفير. نظرًا لأن البيانات المرسلة إلى الخادم مشفرة ، لا يمكن للخادم قراءتها. هذه هي الميزة الرئيسية لشبكة VPN التي تحافظ على خصوصية بياناتك.


 عند إرسال بياناتك إلى الإنترنت ، يمكن لمزود خدمة الإنترنت قراءتها لأنها غير مشفرة. بمجرد وصول البيانات إلى الإنترنت ، يمكن قراءتها من قبل الجميع ، حتى المتسللين.



لماذا تختار برنامج NordVPN؟


يعد تحميل افضل برنامج vpn مجاني هو برنامج NordVPN، انه سهل الاستخدام وأحد الحلول الأكثر موثوقية المتاحة لمستخدمي الإنترنت الذين يرغبون في البقاء مجهولين و آمنين على الإنترنت. تمتلك NordVPN شبكة ضخمة من الخوادم في جميع أنحاء العالم ، مما يضمن أنه يمكنك الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا من أي مكان.


 تنص سياسة خصوصية NordVPN على أن الشركة لا تسجل أي بيانات مستخدم ، مما يجعل من المستحيل على وكالات إنفاذ القانون تتبع هويتك وأنشطتك عبر الإنترنت.



تقدم NordVPN تشفيرًا قوي يحافظ على بياناتك آمنة من المتسللين على شبكات WiFi العامة والتهديدات الأخرى. يوفر NordVPN أيضًا مفتاح القفل الذي يغلق اتصالك تلقائيًا عند فصل جهاز الكمبيوتر عن خادم VPN. يضمن ذلك عدم تسريب بياناتك أثناء الاتصال بشبكة غير آمنة.


مميزات استخدام برنامج NordVPN

- ميزات أمان متطورة - يتمتع NordVPN بمجموعة رائعة من ميزات الأمان التي تتيح لك استكشاف الإنترنت بأمان.

يتضمن ذلك الحماية التلقائية من البرامج الضارة وحظر الإعلانات ومفتاح إيقاف الإنترنت وخيار الاتصال بعنوان IP مخصص. 

- لا توجد تسريبات IP أو DNS 


- لا أحد يريد الكشف عن هويته عبر الإنترنت ، ولهذا السبب تحظى الشبكات الافتراضية الخاصة بشعبية كبيرة. تم اختبار NordVPN ووجد أنه مانع للتسرب تمامًا ، ولهذا السبب يحظى بشعبية كبيرة بين دعاة الخصوصية. هذا يعني أنه لم يتم الكشف عن عنوان IP أو نظام أسماء النطاقات عند استخدام NordVPN. - عرض نطاق ترددي غير محدود.

- يحد معظم مزودي خدمة VPN من مقدار النطاق الترددي الذي يمكنك استخدامه شهريًا. لكن NordVPN لا تضع أي قيود على مستخدميها عندما يتعلق الأمر بالنطاق الترددي.

- شبكة خوادم قوية - تمتلك NordVPN واحدة من أكبر شبكات الخوادم في الصناعة ، مع أكثر من 5000 خادم في 60 دولة. هذا يعني أنه يمكنك إلغاء حظر المحتوى من أي جزء من العالم والبقاء مجهول الهوية تمامًا.


- بينما يفرض العديد من مزودي خدمة VPN أسعارًا باهظة مقابل خدماتهم ، تقدم NordVPN حل VPN قويًا مع مجموعة واسعة من الميزات بسعر مناسب جدًا.

سلبيات استخدام برنامج NordVPN

- دعم العملاء الضعيف


- عند الاشتراك في أي خدمة عبر الإنترنت ، تتوقع تلقي شكل من أشكال دعم العملاء في حالة حدوث مشكلة. لكن دعم عملاء NordVPN ضعيف للغاية ولا يقدم مستوى المساعدة المتوقع من أفضل مزود VPN. 


- التوافق المحدود مع الأجهزة


- يتوافق NordVPN مع عدد قليل من الأجهزة فقط ، بما في ذلك Windows و MacOS و Android و iOS. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أنظمة تشغيل أخرى ، قد لا يكون NordVPN حلاً مناسبًا.


- لا توجد نسخة تجريبية مجانية 


- إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت NordVPN هي الشبكة الافتراضية الخاصة المناسبة لك ، فيمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية لاختبار الخدمة الخالية من المخاطر قبل الالتزام بخطة مدفوعة.

تفاصيل الإعداد الفني لـ NordVPN


  • الاسم الكامل للبرنامج: NordVPN
  • اسم ملفا لتحميل : NordVPN_v4.9.2_10k_Premium_Accounts.zip
  • حجم الملف الكامل: 34 ميجابايت
  • نوع الإعداد: المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل
  • هندسة التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
  • أحدث إصدار الإصدار أضيفت في: 11سبتمبر 2022
  • المطور: NordVPN



متطلبات النظام لـ نورد في بي ان NordVPN2020 لجميع الأجهزة مجاناـ 


قبل أن تبدأ تحميل برنامج NordVPN مجانًا للكمبيوتر ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
  • الذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 30 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

تحميل افضل برنامج vpn مجانا NordVPN كامل  للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج نورد في بي ان NordVpn 2022 لجميع الأجهزة مجانا، . هذا هو برنامج التثبيت دون اتصال الكامل والإعداد المستقل لـ NordVPN. سيكون هذا متوافقًا مع كل من النوافذ 32 بت و 64 بت.



تحميل برنامج NordVPN للأندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج nordvpn app مجانا



حسابات مجانية لـ تفعيل برنامج NordVPN اخر اصدار مجانا 


jan.schmoltner@gmail.com:140Sgj90!
winchester.geoff@gmail.com:Winch0831
poemiti.hummer@gmail.com:Mitiarii2426
Jennie.franzen@gmail.com:J5ennief91
ianmw96@gmail.com:Markops@07


عندما تستخدم الإنترنت ، فأنت تريد التأكد من أنك محمي. تريد التأكد من أن بياناتك آمنة وأنك فقط تستطيع الوصول إليها. في حين أن هناك الكثير من الخيارات المتاحة ، فإن أحد الحلول الأكثر شيوعًا هو استخدام افضل برنامج vpn مجانا nord vpn.


برنامج VPN هي شبكة افتراضية خاصة تتيح لك إنشاء اتصال آمن بينك وبين الإنترنت. إنها طريقة رائعة لضمان عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى بياناتك أو سرقة هويتك.
google-playkhamsatmostaqltradent