recent
أخبار ساخنة

كيفية تحميل الالعاب من steam مجانا| موقع حسابات steam

الصفحة الرئيسية

إذا كنت لاعبًا مبتدأ عبر الإنترنت ، فربما تكون قد سمعت عن منصة Steam ، منصة ستيم الرقمية الرائدة في العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وألعاب Mac. يوفر تحميل الألعاب من أشهر الالعاب للشراء و التخزين السحابية ، بالإضافة إلى الوصول إلى مجموعة واسعة من الميزات المتعلقة باللعبة ، مثل مراجعات المستخدم وتحديثات الألعاب التلقائية والمزيد.


موقع حسابات steam
steam


لكن هل تعلم أنه يمكنك تنزيل الألعاب من موقع ستيم مجانًا؟ نعم هذا صحيح! من خلال التسجيل و الحصول على حسابات مجاني ، يمكنك الوصول إلى الألعاب المجانية والمحتويات الأخرى ، مثل العروض التوضيحية والبيتا والمزيد. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية إنشاء حسابات ستيم مجانية ، وسنوجهك خلال برنامج steam مرة أخرى تحميل الألعاب المجانية بسهولة.



لذا ، إذا كنت تريد الحصول على بعض الألعاب المجانية ، فاقرأ وتعلم كيفية القيام بذلك!


steam موقع شرح؟

كيفية تحميل الالعاب من steam مجانا: موقع حسابات steam


شرح موقع steam، هو حساب مستخدم يمكّنك من الإتصال بمنصة Steam وتنزيل الألعاب ، من بين ميزات أخرى. يمكنك إنشاء حساب Steam باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور. هناك بعض القيود المرتبطة بحساب Steam المجاني ، لكن الحساب المدفوع يفتح جميع الوظائف الكاملة للمنصة.



Steam هي منصة توزيع رقمية تم تطويرها شركة Valve Corporation. تتيح الخدمة للمستخدمين تنزيل الألعاب والتواصل مع أعضاء مجتمع الألعاب. كما يوفر تخزينًا سحابيًا لحفظ الألعاب ويوفر العديد من الميزات الأخرى للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. لدى Steam أكثر من 100 مليون مستخدم نشط وتقدم مجموعة واسعة من الألعاب ، بما في ذلك الألعاب المستقلة ، و المتعددة اللاعبين على نطاق واسع ، والعادية ، والألعاب الإلكترونية.

أقرا ايضا: أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2021 مجانا


كيفية إنشاء حساب Steam مجاني

للبدء ، انتقل إلى صفحة Steam الرئيسية في متصفح الويب الخاص بك. بمجرد الوصول إلى هناك ، انقر فوق "إنشاء حساب" من الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة. سينقلك هذا إلى صفحة "التسجيل" ، حيث يمكنك إدخال التفاصيل الخاصة بك لإنشاء حساب جديد.



بمجرد إدخال التفاصيل الخاصة بك ، انقر فوق الزر "الاشتراك في Steam" أسفل النموذج للمتابعة. سيتم توجيهك إلى صفحة ستطلب منك تأكيد حسابك عبر البريد الإلكتروني. بمجرد التحقق من ذلك ، سيتم تسجيل دخولك إلى حسابك. بمجرد تسجيل الدخول ، سيتم نقلك إلى لوحة معلومات حسابك.



هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إدارة إعدادات حسابك والوصول إلى الألعاب التي قمت بحفظها في مكتبتك. كما ترى ، هناك العديد من الخيارات المتاحة لك. يمكنك الوصول إلى مكتبتك ، حيث يمكنك تنزيل ألعابك وتشغيلها والتفاعل معها ، والمتجر ، حيث يمكنك تصفح الألعاب الجديدة وشرائها وتنزيلها. يمكنك أيضًا الوصول إلى الأصدقاء والمجموعات والدردشة والإعدادات من لوحة معلومات الحساب.

كيفية تحميل الالعاب من steam مجانا

كما ترى ، هناك عدة طرق لتنزيل ألعاب مجانية من Steam. سنلقي نظرة على كل منها ، ونوضح كيفية تحقيق أقصى استفادة منها.

 تنزيل عروض توضيحية مجانية من Steam

 يستضيف Steam مجموعة كبيرة من العروض التجريبية المجانية للألعاب المختلفة. يمكنك الوصول إليها من قسم "التصفح" في Steam Store ، أو مباشرة من "المكتبة" الخاصة بك. لتنزيل عرض توضيحي ، ما عليك سوى النقر على "تثبيت" في قائمة اللعبة. بمجرد الانتهاء من تنزيل العرض التوضيحي ، يمكنك تشغيله كالمعتاد ، دون اتصال بالإنترنت.

 تنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Steam

 الإصدار التجريبي هو معاينة للعبة أو منتج لا يزال قيد التطوير. إنها مرحلة اختبار للألعاب والتطبيقات والبرامج المعدة للإصدار العام. للوصول إلى الإصدارات التجريبية المجانية من Steam ، انتقل إلى قسم "التصفح" في متجر Steam ، وحدد "القادم" من القائمة المنسدلة. من هنا ، يمكنك تصفية الإصدارات التجريبية والبحث فيها وتحديدها بناءً على اهتماماتك.


 بمجرد العثور على إصدار تجريبي يثير اهتمامك ، انقر فوق "تثبيت" في قائمة اللعبة ، واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتنزيله وتثبيته. هام: نظرًا لأن الاختبارات التجريبية مخصصة لأغراض الاختبار فقط ، فغالبًا ما تأتي مع قيود معينة. تأكد من قراءة شروط الخدمة بعناية قبل الاشتراك.

تنزيل روايات بصرية مجانية من Steam

 يستضيف Steam أيضًا مجموعة مختارة من الروايات المرئية المجانية للتنزيل. الروايات المرئية هي نوع من الألعاب التي ترى أن المستخدم يطور السرد من خلال النقر أو الاختيار من بين الخيارات المتعددة المعروضة في جميع أنحاء اللعبة. للوصول إلى الروايات المرئية من مكتبة Steam الخاصة بك ، انقر فوق "استعراض" وحدد "كل الألعاب" من القائمة المنسدلة. من هنا ، يمكنك تحديد نوع "الرواية المرئية" لعرض قائمة بالعناوين المجانية.


تحميل الألعاب المستقلة المجانية من Steam 

يستضيف Steam أيضًا مجموعة مختارة من الألعاب المستقلة المجانية للتنزيل. اللعبة المستقلة هي لعبة كمبيوتر يتم إنشاؤها خارج صناعة ألعاب الفيديو التقليدية ، وغالبًا ما يتم ذلك بدون مساعدة مالية من مستثمري الشركات. للوصول إلى قائمة الألعاب المستقلة المجانية من Steam ، انتقل إلى قسم "التصفح" في Steam Store ، وحدد "Popular" من القائمة المنسدلة.


من هنا ، يمكنك تصفية الألعاب والبحث عنها بناءً على اهتماماتك. بمجرد العثور على لعبة تهمك ، انقر على "تثبيت" في قائمة اللعبة ، واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتنزيلها وتثبيتها.

فوائد تنزيل الألعاب من Steam

هناك عدة أسباب لتنزيل الألعاب من Steam ، بما في ذلك حقيقة أنه يمكنك الاستفادة من المجموعة الواسعة من الألعاب المجانية للمنصة. مع توفر العديد من الألعاب المجانية على Steam ، يمكنك لعب عنوان جديد كل أسبوع على مدار العامين المقبلين! يعد Steam موطنًا لمجموعة كبيرة من الألعاب المجانية التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها دون إنفاق سنت واحد.



عادةً ما تكون هذه العناوين ألعابًا أصغر حجمًا وأقل تعقيدًا يتم تقديمها مجانًا كطريقة للترويج لعمل المطورين. تستضيف Steam أيضًا مجموعة من الإصدارات التجريبية المجانية التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها أثناء تطويرها. تتيح لك هذه الإصدارات التجريبية تجربة الألعاب القادمة قبل إصدارها وتقدم تعليقات قيمة للمطورين.


طرق أخرى لتنزيل ألعاب مجانية من Steam

إذا كنت تبحث عن شرح التحميل من موقع steam ، فيمكننا في هذا الموقع" ان نقدم لك ايميلات موقع steam مجانا. نقدم في هذه المقالة حسابات Steam مجانا و متنوعة ومتجددة يوميا ، ويمكنك غالبًا العثور على ألعاب مجانية هنا أيضًا. يمكنك أيضًا تصفح قسم "الالعاب" في موقعنا.

  موقع حسابات steam مجانا متجددة يوميا

yarin99993:YYyy326287489
ighwx85298:Z06dipingZ06
thb112707:steamok111
enyugame2913:enyugame8578
hhyfs37434:class123123.
prame003:prame118
1030649507:70Games.net194
860088195:wmFfyeKQxP
1030649507:70Games.net194
YLSTEAM1000:LG930305AA
oliwierrzepecki:70Games.net69
sv3nyo:heero3004
daviwang1:Kmx56012
758690122:nWfrXeSsXe
TearfulCrabbyHedgehog:Heavysun10
IgnorantAbsorbingChicken:Richlace39
TinyVacuousEel:Freetest66
HumorousJaggedBadger:Coldstory31
DazzlingQuickWolf:Shortpaste47
GuardedMacabreDuck:Coldfly60
ShockingLazyCheetah:Smallolive76
LuxuriantRattyArmadillo:Bigname93
FriendlyLonelyTurtle:Crazygrape71
zhaoyue6046:GiTkEyAsps
DefiantEasyVulture:Coolalarm35
InnocentTidyCobra:Slimname74
UnrulyDramaticTurtle:Limelead35
SeriousTemporaryElk:Amberfly98
HollowCynicalMeerkat:Bumpyface47
OppositePatheticEel:Uglydust71
WorkableMelodicTiger:Wisewombat32
RottenNondescriptAnteater:Noisypie47
WildDomineeringCrane:Tallpaste99
FuzzyWickedMarten:Limekey21
MedicalLyricalDeer:Palecamp75
WretchedDependentFish:Slowsteam34
gflgn72587:orre04920R
aracknae:Jbx0q511!
qxcfc928:puas6261T
thb112707:steamok111
5bab38e5:zhenxiang741
volcom349:tony1234
obliviuslegios:blastoise777
yhvxh727:steamok168
wujiang79:YBvJEBollx
yurivh05:yurivh2005


نصائح لتنزيل الألعاب من Steam

نظرًا لوجود العديد من الألعاب المتاحة للتنزيل ، نوصيك بتصفية نتائج البحث وفرزها لتضييق نطاق خياراتك. من مكتبة Steam الخاصة بك ، يمكنك استخدام قائمة "فرز حسب" للتصفية حسب السعر والشهرة وتاريخ الإصدار والمزيد. إذا كنت تبحث عن تنزيل ألعاب مجانية من Steam ، نوصيك بمراجعة أقسام "الخصم" و "المنسقة" و "اللعب المجاني" في Steam Store.


يمكنك أيضًا استخدام قسم "Community Hub" للعثور على ألعاب مجانية يستضيفها المستخدمون. عندما تتصفح متجر Steam ، تأكد من قراءة وصف اللعبة والمراجعات قبل تنزيلها. سيتيح لك ذلك معرفة شكل اللعبة وما إذا كانت تستحق التنزيل.

أقرا ايضا : ألعاب Far Cry مرتبة من الأسوأ للأفضل

الخلاصة

كما ترى ، من الممكن تنزيل الألعاب من Steam مجانًا ، بشرط أن تنشئ حسابًا مجانيًا على Steam. تأكد من إطلاعك على أقسام "الخصم" و "المنسقة" و "اللعب المجاني" في متجر Steam للعثور على ألعاب مجانية يمكنك تنزيلها دون إنفاق سنت واحد. تذكر قراءة وصف اللعبة والمراجعات قبل تنزيلها ، واستمتع بألعابك المجانية الجديدة!

google-playkhamsatmostaqltradent