recent
أخبار ساخنة

أفضل 15 VPN مجاني لنظام Android في 2022 (آمن ومجاني 100٪)

الصفحة الرئيسية

هل تريد أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية على متجر Play لنظام Android؟ ثم جئت إلى المكان الصحيح! ستأخذك هذه المقالة عبر بعض من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية في متجر Play لنظام Android.


لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة. لقد أصبحت ضرورة في عالم الإنترنت الذي لا يرحم اليوم. لقد أصبح الإنترنت أقل أمانا، وترك الناس للبحث عن طرق لحماية أنفسهم من الخطر.

أفضل 15 VPN مجاني لنظام Android في 2022 (آمن ومجاني 100٪)


هناك احتمال أن بعض الشركات والوكلاء والهيئات الحكومية تولي اهتماما وثيقا لأنشطتك عبر الإنترنت. هذا أمر مثير للقلق للغاية لأنك لن تكون على دراية بذلك. هذا هو السبب في أن الشبكات الافتراضية الخاصة قد نمت في الأهمية.

شاهد أيضا : شرح وتحميل برنامج تغير الايبي للكمبيوترHide ALL IP 2022 الاصدار الاخير مجانا

أفضل 15 VPN مجاني لنظام Android في 2022 (آمن ومجاني 100٪)

سيكون من المفيد إذا كان لديك شيء لضمان الخصوصية وسلامة معلوماتك عند التصفح. هناك العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية المتاحة لمستخدمي Android في متجر Play. ليس من السهل معرفة أيهما يناسب احتياجاتك.

وبالتالي ، قررنا إدراج بعض من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية في متجر Play لأجهزة Android. وهي مدرجة أدناه.

1.  أفضل في بي ان للاندرويد مجاني TunnelBear




إذا قمت بإدراج أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لنظام Android ، فيجب عليك تضمين TunnelBear by McAfee. ستمنحك هذه الشبكة الافتراضية الخاصة أقصى قدر من الحماية عندما تكون متصلا بالإنترنت وتمنحك أيضا إمكانية الوصول إلى مواقع الويب والتطبيقات المقيدة بسهولة نسبية. يوفر TunnelBear 500 ميغابايت من البيانات مجانا شهريا ، ويمكنك الوصول إلى بعض البلدان مثل الهند وأستراليا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمزيد. يمكنك أيضا الحصول على زيادة سرعة الإنترنت.


سيؤدي تثبيت هذه الشبكة الافتراضية الخاصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا إلى منحك 1000 ميغابايت من البيانات المجانية. والشيء المثير للاهتمام حول هذا التطبيق المجاني هو أنك لن تواجه إعلانات. إذا كنت تريد المزيد من الميزات والبيانات غير المحدودة ، فيمكنك الاشتراك في الخطط المميزة للتطبيق.

قم بتنزيل TunnelBear من متجر Play


2.  أفضل برامج VPN المجانية و السريعة Avira Phantom VPN



Avira Phantom VPN هي شبكة افتراضية خاصة شائعة أخرى لنظام Android. ومثل TunnelBear ، فهي أيضا VPN مجانية. يأتي هذا التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة ورائعة. لاستخدام هذه الشبكة الافتراضية الخاصة، لا تحتاج إلى التسجيل على المنصة. كل ما عليك فعله هو تحديد موقع الخادم المفضل لديك. هذا هو كل ما تحتاجه لضمان أمانك وخصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت. سيكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيا. مع هذا التطبيق، معلوماتك محمية على شبكة الإنترنت.


تستخدم Avira Phantom VPN سياسة عدم تسجيل الدخول لضمان عدم حفظ جميع بيانات المستخدمين على خادم التطبيق، مما يمنع حدوث أي حدث غير مرغوب فيه. يوفر لك هذا التطبيق أيضا أقصى سرعة أثناء استخدامك للإنترنت. هناك أيضا 500 بيانات مجانية شهرية ستحصل عليها. ومع ذلك ، فإن الترقية إلى الإصدار الاحترافي من VPN ستمنحك إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات المحسنة وإمدادات البيانات غير المحدودة.

قم بتنزيل Avira Phantom VPN من متجر Play

3. أسرع VPN مجاني للاندرويد Hide.Me VPN



Hide.me VPN هو تطبيق VPN آخر موثوق به لنظام Android يستحق الملاحظة. مع أكثر من 1 مليون عملية تنزيل على متجر Play ، فإن VPN هذا هو بالتأكيد من بين الأفضل. لن تواجه إعلانات أثناء استخدام هذا التطبيق، فهو يأتي مع واجهة مستخدم رائعة سهلة الاستخدام. يتطلب منك هذا التطبيق فتح حساب قبل الوصول المجاني إلى الإنترنت ، مع ضمان السلامة والخصوصية.


ومثل معظم تطبيقات VPN الأصيلة ، فإن Hide.me VPN لا يراقب أنشطتك عبر الإنترنت. كما أنه يضمن سلامتك كلما كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة. يمنحك التطبيق إمكانية الوصول إلى العديد من بلدان الخادم ، لكنك لن تتمكن من الاختيار أثناء استخدام الإصدار المجاني. سيمنحك الاشتراك في الخطة المدفوعة للتطبيق إمكانية الوصول إلى بيانات غير محدودة والعديد من مواقع الخادم وستتمكن من اختيارك. التطبيق متاح للتنزيل المجاني من متجر Play.

قم بتنزيل VPN Hide.me من متجر Play

4. افضل VPN للاندرويد لسنة 2022  Windscribe VPN



Windscribe VPN هو تطبيق آخر لنظام Android. إذا كنت بحاجة إلى الأمان والخصوصية أثناء التصفح عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى تطبيق VPN مثل Windscribe VPN لتحقيق ذلك. عند تثبيت هذا التطبيق ، سيتم تقديم 2 غيغابايت من البيانات المجانية كل شهر. يمنحك إنشاء حساب على التطبيق 10 غيغابايت من البيانات الشهرية المجانية. هذا أكثر مما يمكن أن تقدمه العديد من تطبيقات VPN الأخرى ، وهذا هو السبب في أن هذا التطبيق يبرز.


أيضا ، سجل المتصفح الخاص بك والنشاط عبر الإنترنت آمنان ، ولا يمكن لأحد اكتشافك عبر الإنترنت. لا يحفظ التطبيق أيضا بياناتك على خادمه لأنه يلتزم بسياسة عدم تسجيل الدخول. هناك العديد من مواقع الخادم المتاحة لك للاختيار من بينها. ستجد دولا مثل فرنسا وألمانيا وسويسرا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا. يمكنك أيضا السماح للتطبيق بإجراء هذا الاختيار نيابة عنك إذا كنت تريد. والشيء الوحيد المثير للاهتمام هو أن Windscribe VPN لا يأتي مع الإعلانات على الرغم من كونه تطبيق VPN مجاني.

قم بتنزيل Windscribe VPN من متجر Play

5. أفضل VPN مجاني للاندرويد  كاسبرسكي VPN



إذا كنت تبحث عن واحدة من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية أمانا لاستخدامها، فإننا نقترح عليك التحقق من Kaspersky VPN. يعتبر هذا التطبيق واحدا من أكثر الشبكات الافتراضية الخاصة أمانا المتاحة لمستخدمي Android مجانا. يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم لائقة لن تشكل أي صعوبة لسهولة الاستخدام. يقوم بتشفير اتصالك بالإنترنت ، مما يمنحك الحماية التي تبحث عنها عند تصفح الإنترنت. هذه الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية لا تأتي أيضا مع الإعلانات.


توفر لك Kaspersky ميزة Kill Switch التي تتمثل واجبها في إيقاف اتصالك بالإنترنت بمجرد حدوث تغيير ملحوظ في اتصال VPN. يتم ذلك بحيث يتم حماية بياناتك من الضرر. لا يسمح لك باختيار بلد خادم في الخطة المجانية على الرغم من المواقع العديدة المتاحة. ومع ذلك ، يتم تخفيض هذا القيد بمجرد الاشتراك في الخطة المميزة للتطبيق.

قم بتنزيل Kaspersky VPN من متجر Play

6. Proton VPN 



شهدت Proton VPN أكثر من 1 مليون عملية تنزيل على متجر Play. هذا دليل كاف على أن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة المجانية فعالة. يعتبر هذا التطبيق واحدا من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية لنظام Android. أحد الأشياء الجيدة في هذا التطبيق هو أنك لن تضطر إلى التعامل مع الإعلانات المزعجة. هناك بيانات غير محدودة معروضة بمجرد البدء في استخدام التطبيق. بصرف النظر عن هذه ، هناك ثلاثة مواقع خوادم يمكنك الاختيار من بينها.


هذه المواقع هي الولايات المتحدة واليابان وهولندا. يمنحك إنشاء حساب على Proton VPN تلقائيا إمكانية الوصول إلى نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام من خطة Proton VPN Plus. سيوفر لك ذلك إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات والأدوات العميقة. يلتزم التطبيق أيضا بسياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول ، مما يعني أن بياناتك محمية.

تحميل Proton VPN من متجر بلاي

7.  أسرع VPN مجاني للاندرويد Speedify VPN



إذا كنت تبحث عن VPN سريع وفعال ، فعليك تجربة Speedify VPN. هذا التطبيق هو من بين أسرع VPN مجاني متاح لمستخدمي Android. مع هذا التطبيق ، أنت منفتح على أكثر من 30 دولة خادم ممكنة. وتشمل هذه المواقع اليابان وروسيا والولايات المتحدة والهند وأستراليا وفرنسا وغيرها. هذا يسمح لك بالوصول إلى أي موقع ويب مقيد جغرافيا.


ستقدم لك Speedify VPN أيضا 2 غيغابايت من البيانات مجانا كل شهر. هناك أيضا خطة مدفوعة متاحة والتي ستمنحك إمكانية الوصول إلى إمدادات بيانات غير محدودة. يمكنك تنزيل هذه الشبكة الافتراضية الخاصة مجانا من متجر Play.

قم بتنزيل Speedify VPN من متجر Play

8. أسرع VPN مجاني للاندرويد  Hotspot Shield 



مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في متجر Play ، يعد Hotspot Shield بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات VPN المجانية المتاحة لمستخدمي Android. الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق هو أنه يتطلب منك مشاهدة إعلان في فاصل زمني قدره 15 دقيقة للاستخدام المستمر للتطبيق. هذا يعني أنك لا تحصل على كمية محددة من البيانات اليومية أو الشهرية المجانية مثل معظم VPN المجانية.


ومع مواقع الخادم المحتملة من أكثر من 80 دولة ، لا يزال غير مسموح لك بالاختيار بنفسك في الإصدار المجاني من هذا التطبيق. وبالتالي ، يتم توصيلك تلقائيا بخادم يراه التطبيق مناسبا. يوفر لك Hotspot Shield ميزة Kill Switch التي تتمثل واجبها في إيقاف اتصالك بالإنترنت بمجرد حدوث تغيير مفاجئ في اتصال VPN. يتم ذلك بحيث يتم حماية بياناتك من الضرر. سيؤدي الاشتراك في الخطة المميزة للتطبيق إلى القضاء على الإعلانات ، ومنحك المزيد من مواقع الخادم ، وتوفير سرعة إنترنت أعلى ، والعديد من الميزات المحسنة.

9. أفضل برامج VPN المجانية و السريعة  Privado VPN





Privado VPN هو VPN مجاني رائع آخر لأجهزة Android. ومثل اثنين آخرين رأيناهم في هذه القائمة حتى الآن ، يأتي هذا أيضا بدون إعلانات. ولكن شيء واحد مدهش حول هذا التطبيق هو كمية البيانات المجانية المعروضة. سيمنحك استخدام VPN هذا تلقائيا 10 غيغابايت من البيانات الشهرية. يمنحك Privado VPN وصولا مجانيا إلى خدمات مثل BBC iPlayer و Netflix و torrent والمزيد.


يأتي التطبيق مزودا بواجهة مستخدم رائعة ، ولا يستغرق الأمر الكثير للبدء. ستتمكن أيضا من الوصول إلى العديد من التطبيقات المجانية ، وسيتم حماية جميع أنشطتك على النحو الواجب. يلتزم التطبيق بدقة بسياسة عدم تسجيل الدخول. الاشتراك في الخطة المدفوعة للتطبيق سيمنحك بيانات غير محدودة وميزات محسنة أخرى.

قم بتنزيل Privado VPN من متجر Play

10. أفضل برامج VPN المجانية و السريعة  NordVPN



NordVPN هو واحد من تطبيقات VPN الأكثر شعبية المتاحة لمستخدمي Android. تأتي هذه الشبكة الافتراضية الخاصة مع واجهة مستخدم رائعة ، والتصميم ممتاز. لن تجد صعوبة في العثور على طريقك من خلال هذا التطبيق. انها مناسبة جدا للمبتدئين. يأتي التطبيق مزودا بميزة Kill switch ، التي تتمثل واجبها في إيقاف اتصالك بالإنترنت بمجرد حدوث تغيير مفاجئ في اتصال VPN.


يتم ذلك بحيث يتم حماية بياناتك من الضرر. ستجد الكثير من الميزات الرائعة الأخرى التي ستكون ذات فائدة كبيرة لك. التطبيق متاح للتنزيل المجاني من متجر Google Play.

قم بتنزيل NordVPN من متجر Play

11. أسرع VPN مجاني للاندرويد ExpressVPN



ExpressVPN هو تطبيق VPN ممتاز آخر متاح لمستخدمي Android. تفتخر هذه الشبكة الافتراضية الخاصة بأكثر من 90 موقعا للخوادم. وسرعة الإنترنت التي تقدمها هي واحدة من الأفضل بين الشبكات الافتراضية الخاصة. يستخدم ExpressVPN ميزة الأنفاق المقسمة لتحديد التطبيقات التي ستتغذى منها وتلك التي لن تتغذى منها. كما أنه يوفر حوالي 16 لغة الدعم.


يستخدم التطبيق أيضا تشفير AES 256 بت لضمان أمان بياناتك وعدم وقوعها في طريق الأذى. يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانا من متجر Google Play.

قم بتنزيل ExpressVPN من متجر Play

12. Atlas VPN



Atlas VPN هو VPN مجاني ممتاز آخر لمستخدمي Android. هذه الشبكة الافتراضية الخاصة سهلة الاستخدام ، وبالتالي ، ستكون جيدة للمبتدئين. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى ثلاثة مواقع خوادم تشمل مدينتين أمريكيتين وأمستردام. استخدامك اليومي للبيانات غير محدود. ومع ذلك ، يتم تزويدك بحد بيانات 10 غيغابايت في الشهر.


يمنحك Atlas VPN سرعة إنترنت عالية ، ومن بين ميزاته مفتاح القفل ، مما يساعد على الحفاظ على أمان بياناتك. يلتزم التطبيق بسياسة عدم تسجيل الدخول ، مما يعني أنه لا يتم تخزين أنشطة التصفح والسجل. مع تشفيره المتطور ، من المؤكد أنك ستكون في أيد أمينة.

قم بتنزيل Atlas VPN من متجر Play

13. Opera VPN



Opera VPN هي خدمة VPN مجانية أخرى لمستخدمي Android لا تتطلب أي اشتراك أو ملحق لجعلها تعمل. هذه الشبكة الافتراضية الخاصة مجانية وليس لديها خطط مدفوعة تمت ترقيتها. هذا التطبيق سوف تعطيك الخصوصية التي تحتاجها. الجانب السلبي الوحيد هو أنه سيطلب بياناتك لأغراض الإعلانات.


توفر لك هذه الشبكة الافتراضية الخاصة ثلاثة مواقع خوادم فقط، ولا يمكنك اختيار الخادم المفضل على وجه التحديد. يمكن استخدام هذه الشبكة الافتراضية الخاصة على أجهزة مختلفة في نفس الوقت. ولكن بسبب سرعته الأقل إثارة للإعجاب ، لا يمكن بث مقاطع الفيديو ولعب الألعاب عبر الإنترنت.

قم بتنزيل Opera VPN من متجر Play

14. Betternet VPN



Betternet VPN هو VPN مجاني آخر لنظام Android. توفر لك هذه الشبكة الافتراضية الخاصة تشفيرا من الدرجة العسكرية للحفاظ على أمان بياناتك أثناء تصفح مواقعك المفضلة عبر الإنترنت. مثل العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية في قائمتنا ، لا تحتاج إلى التسجيل قبل استخدام Betternet. لست بحاجة إلى إجراء دفعة أيضا قبل الوصول إلى VPN.


يستخدم Betternet VPN تشفير AES 256 بت لإخفاء وجودك على الإنترنت وتأمين بياناتك. يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم أنيقة ليس من الصعب استخدامها. الجانب السلبي الرئيسي لهذا التطبيق هو أنه لا يوجد مفتاح قفل للمساعدة في تأمين بياناتك في حالة حدوث انقطاع مفاجئ في الاتصال بالإنترنت. سرعة التصفح التي يقدمها ليست متسقة أيضا.

قم بتنزيل Betternet VPN من متجر Play

15. أسرع VPN مجاني للاندرويد  Surfshark



Surfshark هي واحدة من أفضل VPN المتاحة لمستخدمي Android. تضمن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة حماية بياناتك عند استخدام الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تنزيل VPN وتثبيته على هاتف Android الخاص بك. البدء ليس بالأمر الصعب. يحظر التطبيق الإعلانات وأجهزة التتبع والبرامج الضارة والمحتويات الضارة الأخرى أثناء تصفح الإنترنت.


يضمن لك هذا التطبيق الحصول على تجربة تصفح رائعة. يأتي التطبيق مع إصدار مدفوع يتيح لك الوصول إلى الآلاف من مواقع الخادم والميزات المحسنة الأخرى. يتوفر Surfshark للتنزيل المجاني من متجر Google Play.

قم بتنزيل Surfshark من متجر Play


أفضل تطبيقات VPN مجانية لنظام اندرويد لعام 2022


لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة. لقد أصبحت ضرورة في عالم الإنترنت الذي لا يرحم اليوم. لقد أصبح الإنترنت أقل أمانا، وترك الناس للبحث عن طرق لحماية أنفسهم من الخطر. هناك احتمال أن بعض الشركات والوكلاء والهيئات الحكومية تولي اهتماما وثيقا لأنشطتك عبر الإنترنت. هذا أمر مثير للقلق للغاية لأنك لن تكون على دراية بذلك.


هذا هو السبب في أن الشبكات الافتراضية الخاصة قد نمت في الأهمية. سيكون من المفيد إذا كان لديك شيء لضمان الخصوصية وسلامة معلوماتك عند التصفح. وبمجرد البدء في استخدام هذه الأدوات ، لن ترغب في التوقف. وبالتالي ، فإن الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية الواردة في هذه المقالة ستضمن الحفاظ على خصوصيتك وبياناتك آمنة.

google-playkhamsatmostaqltradent