recent
أخبار ساخنة

5 طرق للخداع تساعدك تفوز في لعبة Call Of Duty دون حظر

الصفحة الرئيسية

اكتسبت  إصدارات لعبة الهاتف المحمول Call of Duty شعبية كبيرة بين عشية وضحاها بعد حظر PUBG. نظرًا لانضمام الكثير من المستخدمين إلى اللعبة ، سيكون هناك بعض المستخدمين الذين نفد صبرهم ولم يتمكنوا من استيعاب هزيمتهم.


إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فيمكنك تجربة طريقة اختراق Call of Duty Mobile لضمان حصولك على أداء جيد في الألعاب وعدم حظرك أيضًا.

5 طرق للخداع تساعدك تفوز في لعبة Call Of Duty دون حظر (2022)


Call of Duty Mobile هي سلسلة ألعاب شائعة جدًا علي  الإنترنت وقد حققت عند تحميل لعبة أكثر من 320 مليون دولار فقط في الولايات المتحدة نفسها. دعونا نلقي نظرة على  قائمة الأنواع المختلفة من الاختراقات المتاحة لـ Call of Duty Mobile علي الكمبيوتر و الهواتف.


أقرا أيضا : أفضل 10 ألعاب رسومات عالية الدقة للأندرويد في عام 2022

5 طرق اسرار والخداع رائعة  تساعدك تفوز في ألعاب  Call Of Duty دون حظر


يعد استخدام موقع Call of Duty لهاتفك المحمول أمرًا بسيطًا إلى حد ما ، ومع ذلك ، عليك أن تتذكر حقيقة أنه يمكن بسهولة منعك من لعب اللعبة إلى الأبد إذا اكتشفت اللعبة أنك كنت تغش.


هذه الخطوات المذكورة أدناه قابلة للتطبيق فقط على نظام التشغيل الاندرويد  وليس IOS نظرًا لأن IOS قائم على نظام مغلق ومن المستحيل عمليًا تنفيذ الاختراقات  للايفون أو iPad.


لبدء العملية ، سيُطلب منك في البداية تحميل  حزمة OBB من Call of Duty. ثم يجب عليك أيضًا تنزيل حزمة APK.


قد يُطلب منك استخراج الملف باستخدام برنامج  RAR مثل WINRAR لإكمال عملية التثبيت. الآن عليك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك.


ثم عليك أن تأخذ  ملف hack APK وتثبيته. العملية بسيطة للغاية ، كل ما عليك فعله هو تخزين ملف الاختراق في الذاكرة الداخلية لهاتفك / مجلد Android / OBB.


بمجرد الانتهاء من عملية الاستخراج ووضع مجلد الاختراق في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من كل هذه العمليات ، كل ما عليك فعله هو فتح اللعبة وتشغيلها مع جميع الاختراقات المتاحة لك.


أنواع مختلفة  تساعد في الفوز في  لعبه Call Of Duty Mobile


دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من الخداع التي يمكنك استخدامها في Call of Duty Mobile.

Aimbot



Aimbot أو Auto-Aim هو أحد أكثر الأنواع شيوعًا والأكثر استخدامًا من قبل الناس. كما يوحي الاسم ، يمكنك بسهولة استخدام هذا للخداع  لقتل أعدائك دون حتى توجيه هدف إلى عدوك.


ما يفعله برنامج aimbot هو أنه يتتبع اللاعبين ثم يقتلهم تلقائيًا بمجرد أن يصبحوا متاحين في رؤيتك. كميزة إضافية ، لا يمكن أن يقتلك عدوك مع هذا الحيلة في المكان.


ومن ثم ، فإن الشخص الذي يستخدم هذا الخدعه سيكون دائمًا على دراية بموقفك ولديه فرصة لقتلك بطلقة واحدة فقط.


Trigger bot



Trigger bot هو في الأساس الإصدار البديل من aimbot hack. يمتلك برنامج Trigger bot القدرة على إسقاط العدو الذي يأتي داخل علامة التصويب الخاصة بك تلقائيًا.



لا تحتاج إلى ردود أفعال جيدة من أجل استخدام هذا الخدعه لأن خوارزمية المشغل تضمن أنه بمجرد أن يدخل العدو علامة التصويب الخاصة بك ، فإنه سوف يسقطه.


Wallhack



Wallhack هو الاختراق الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في لعبة Call of Duty Mobile. يضمن هذا تهكير أن اللاعب الذي يستخدم هذا الاختراق يمكنه اكتشاف اللاعبين بسهولة عبر الحائط أيضًا.


بمجرد استخدام هذا الفعل المحدد ، يمكنك بسهولة رؤية أي لاعب يختبئ عبر أي جدار مباشرة.


تسمح الكثير من عمليات اختراق الجدار للمستخدم بتتبع صحة عدوه. يستخدم معظم اللاعبين مزيجًا من اختراق الجدار مع برنامج aimbot منذ ذلك الحين ومن المستحيل تقريبًا التغلب عليك.


أفضل جزء في Wallhacks هو أنها أكثر صعوبة وتعقيدًا في اكتشافها من خلال اللعبة ، وبالتالي يستخدم معظم المتسللين هذا الاختراق المحدد للتأكد من أنهم يتمتعون بميزة على اللاعبين الآخرين.


Radar Hack



يعد Radar Hack اختراقًا بسيطًا ومباشرًا في Call of Duty Mobile. يسمح لجميع المستخدمين باختراق الخريطة المصغرة مما يضمن جعل مواقع جميع اللاعبين مرئية لك طوال الوقت باستخدام الاختراق.


ومع ذلك ، من أجل الاستفادة بشكل مناسب من هذا بالتحديد ، يجب أن تتمتع بمهارات جيدة وردود أفعال داخل اللعبة ، حيث ستتمكن عندئذٍ فقط من الحصول على الفائدة الكاملة من الاختراق.


يوفر Radarhack بالتأكيد الكثير من المزايا لأنه من المحتمل أن يكشف لك عن موقع كل لاعب على الخريطة ولا يوجد عنصر مفاجأة بالنسبة لك.


المحاكي



باستخدام المحاكي على جهاز كمبيوتر باستخدام لوحة المفاتيح والماوس ، أو أدوات مشابهة ، يمكن للمرء الحصول على قدر كبير من التفوق على اللاعبين الآخرين في لعبة الجوال متعددة اللاعبين.


تعد آلية التحكم أفضل بكثير من حيث الدقة والسرعة من حيث استخدامك لمحاكي للعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أقرا ايضا :أفضل 10 محاكيات Android لتشغيل التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر 2022

يمكنك حتى استخدام أجهزة التحكم في الكمبيوتر الشخصي على هاتفك المحمول لمنحك الأفضلية. باستخدام هذه الأساليب ، يمكنك الحصول على الكثير من المزايا الميكانيكية ولكنها لن تشكل غشًا.

سنقوم بتحديث أحدث المعلومات حول كيفية طرق للخداع  تساعدك في الفوز لجعل لعبتك أكثر إثارة ولجعل فريقك يفوز باللعبة دون التعرض للحظر. من الصعب عليك أن تجد الطريقة الحقيقية للفوز باللعبة دون أن يتم حظرك. لذا اقرأ المقال كاملاً للحصول على أحدث المعلومات حول طريقة الغش للفوز باللعبة.

google-playkhamsatmostaqltradent