recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج نقل واستعادة بيانات واتساب| Syncios WhatsApp Transfer

الصفحة الرئيسية

WhatsApp هو تطبيق يستخدم على نطاق واسع من قبل معظم الناس. ولكن بطريقة ما قد يكون لدينا جميعًا أنواعًا مختلفة من المعلومات والاتصالات المهمة المخزنة في هواتفنا. للتغلب على هذه المشكلة ونقل جميع جهات الاتصال والرسائل الخاصة بك وتخزينها في جهاز اندرويد او iPad أو iPhone ، توصلنا إلى حل - نقل تطبيق Syncial whatsapp.


تحميل برنامج نقل واستعادة بيانات واتساب| Syncios WhatsApp Transfer
Free Download Syncios WhatsApp Transfer


ما هو برنامج Syncios WhatsApp Transfer؟


Syncios WhatsApp Transfer هو تطبيق احترافي لمستخدمي Android لنقل رسائل WhatsApp ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور وجهات الاتصال والملفات الأخرى بين جميع هواتف Android و iPhone و iPad و iPod و Samsung و HTC و Huawei وأكثر من ذالك. إنه أفضل برنامج بديل إلى WhatsApp.

وهو أداة أساسية لنقل البيانات بين iPhone و iTunes. إنه تطبيق شائع جدًا لأنه يساعد على نقل البيانات مثل الرسائل وجهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمزيد بين iPhone و iTunes ، أو نقل البيانات من جهاز الكمبيوتر إلى iPhone أو من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر.


إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية ، يرجى مراجعة المدونة التالية.


يمكنك أيضًا تنزيل Download iCareFone for WhatsApp Transfer .

لماذا تستخدم Syncios WhatsApp Transfer؟


لتصدير محادثات الواتساب. يأتي الإصدار الجديد مزودًا بميزات نسخ احتياطي ذكية ومتقدمة يمكنها نسخ جميع محتويات WhatsApp احتياطيًا إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة ،بما في ذلك الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمرفقات. Brilliant هو تطبيق مفيد للغاية إذا كنت قد استبدلت للتو جهاز iPhone القديم الخاص بك بآخر جديد.


 يسمح لك بنقل محادثات أجهزة الهاتف ومرفقات الواتس من جهاز الأيفون القديم إلى جهازك الجديد. كما يسمح لك بنقل البيانات ورسائل من سجل واتساب الخاص بك إلى جهاز iPhone الجديد الخاص بك. إنه تطبيق آمن للغاية ،لذلك لا داعي للقلق بشأن فقد البيانات عند استعادة نسخة. يقوم WhatsApp بنسخ بياناتك احتياطيًا على الهاتف والايباد ،لكنه لا يحذف البيانات الموجودة. كما يتيح لك معاينة أي عنصر تريده والتحقق منه وتصديره كملف PDF أو EXCEL أو CSV.


أقرا أيضا: تحميل برنامج PanFone WhatsApp Transfer مجانًا .

انقل رسائل WhatsApp إلى iPhone اواندرويد لتحرير مساحة.


انقل رسائل WhatsApp إلى iPhone لتحرير مساحة. هذا صحيح أيضًا عندما تنفد مساحة التخزين على جهاز iPhone الخاص بك. إذا كان لديك الكثير من الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك ، فستحتاج إلى شراء بعض السعة التخزينية الإضافية لتلائم هاتفك الذكي.

كيفية نقل رسائل WhatsApp من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد

هذا سؤال جيد للغاية ، وأنا سعيد جدًا لأنك طرحته. لا يمكنك نقل رسائل WhatsApp من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد مباشرةً ، ولكن يمكنك تجربة هذا التطبيق - WhatsApp Transfer. ولن يكلفك شئ ، ويسمح لك بنقل رسائل WhatsApp الخاصة بك من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد بطريقة سريعة وبسيطة.


نقل رسائل WhatsApp إلى Android لإصلاح مشكلة النسخ الاحتياطي.

يمكن أن يساعدك Syncios WhatsApp Transfer ، باعتباره أحد أكثر تطبيقات شيوعًا ، في توفير الكثير من الوقت والجهد عندما يتعلق الأمر بالاتصال. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مناسب جدًا لأولئك الذين يميلون إلى نسيان كتابة الأشياء قبل إرسالها. هناك العديد من الخيارات التي لديك عند استخدام WhatsApp - إنشاء مجموعات أو حظر جهات اتصال معينة. 


أيضًا ، إذا كنت تريد في أي وقت تتبع الأشياء التي يرسلها الآخرون إليك ، فإن التطبيق يحتوي على خيار النسخ الاحتياطي مما يعني أنه يمكنك الوصول إليها حتى إذا كان هاتفك مكسورًا أو مفقودًا. ومع ذلك ، هناك شيء واحد قد يعطل كل هذه الفوائد ، وهو مواجهة المشكلات المتعلقة بالنسخ الاحتياطية.

ميزات نقل الملفات من الايفون والاندرويد بـ برنامج Syncios WhatsApp

فيما يلي بعض التفاصيل التي ستواجهها بعد تحميل برنامج Syncios WhatsApp Transfer Free. 

  • يتيح لك برنامج النقل هذا نقل الرسائل من جهاز إلى آخر.
  • يتيح لك WhatsApp نسخ البيانات احتياطيًا من جهاز iOS إلى آخر. يمكنك استعادة بياناتك إلى جهاز جديد ،أو نسخ بياناتك إلى iCloud ،أو استعادة نسخة قديمة من بياناتك.
  • يتيح لك EaseUS MobiSaver النسخ الاحتياطي واستعادة بيانات iPhone و iPad و Android WhatsApp بنقرة واحدة فقط.
  • ينقل بيانات WhatsApp بكفاءة إلى جميع أنواع أجهزة Apple و Android تقريبًا ،بما في ذلك iPad و iPhone و iPod و Samsung و HTC و Sony و Motorola و LG والمزيد.
  • كل ما عليك فعله لتصدير دردشة WhatsApp هو تحديد WhatsApp Chat Converter على نظامك.
  •  بعد ذلك ،يبدأ تلقائيًا في تصدير الدردشات إلى جهازك.
  • يستعيد WhatsApp Backup جميع محادثات WhatsApp والصور ومقاطع الفيديو والمرفقات إلى جهازك. يمكنك استعادة كل رسالة على حدة ،أو استعادة محفوظات الدردشة بالكامل.
  • يسمح لك iPhone بنقل سجل دردشة WhatsApp بشكل انتقائي بين iPhone و iPad.
  • يمكنك معاينة أي عنصر وتنزيله على جهاز الكمبيوتر كملف CSV. 
  • يمكنك بعد ذلك قراءته أو طباعته باستخدام Excel أو محرر النصوص المفضل لديك.


تفاصيل الإعداد لـ تحميل برنامج Syncios WhatsApp Transfer


قبل أن تبدأ تنزيل Syncios WhatsApp Transfer Free ،تأكد من أن لديك المواصفات التالية:

  • اسم البرنامج بالكامل: Syncios WhatsApp Transfer
  • اسم الملف: Syncios.WhatsApp.Transfer.2.3.4.rar
  • حجم الإعداد: 117 ميجا بايت.
  • نوع الإعداد: تثبيت بدون اتصال / إعداد مستقل كامل.
  • التوافق الميكانيكي: 32 بت / 64 بت
  • تمت إضافة الإصدار الأخير: 27 نوفمبر 2021
  • المطورون: Syncios WhatsApp

متطلبات النظام لنقل الملفات ببرنامج Syncios WhatsApp

  • نظام التشغيل: ويندوز Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجا بايت
  • القرص الصلب: 150 ميجا بايت
  • المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أعلى

تحميل برنامج Syncios WhatsApp Transfer كامل مجانا


انقر فوق الرابط أدناه لتنزيل برنامج WhatsApp Transfer. هذا هو المثبت المستقل في وضع عدم الاتصال لنظام التشغيل Windows. هذا البرنامج متوافق مع كل من windows 32 بت و 64 بت.


الخلاصة: إذا كان لديك محادثة نصية كبيرة مع أصدقائك على WhatsApp ، فستوفر لك الكثير من الوقت لنقل رسائل WhatsApp إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك للنسخ الاحتياطي.


نشكرك على زيارة مدونتنا - نأمل أن تكون قد وجدتها مفيدة! إذا كان لديك أي أسئلة ، فلا تتردد في ترك تعليق بالأسفل وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن. أيضًا ، لا تنس الاشتراك في مدونتنا عبر البريد الإلكتروني باستخدام الأزرار أعلاه لمزيد من المحتوى مثل هذا.

google-playkhamsatmostaqltradent