recent
أخبار ساخنة

طريقة زيادة أرباحك الإعلانية على يوتيوب 2022


كيف تزيد أرباحك الإعلانية على يوتيوب

إذا كنت ترغب في زيادة أرباحك الإعلانية على YouTube ،فمن المهم التأكد من أنك تفي بمعايير إعلانات Google. تحتاج أيضًا إلى إنشاء مقطع فيديو يجذب المشاهدين ويقنعهم بالنقر فوق إعلانك. إذا كانت لديك قناة شائعة ،فيمكنك أيضًا أن تسأل العلامات التجارية عما إذا كانوا يرغبون في رعاية مقاطع الفيديو الخاصة بك مقابل الإشارة إلى منتجهم أو خدمتهم في أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك.

طريقة زيادة  أرباحك الإعلانية على يوتيوب 2022
How to increase your earnings on YouTube 2022




بالإضافة إلى كون موقع الويب من أكثر المواقع شهرة في العالم ،فهو أيضًا أحد أكثر مواقع الويب التي يتم البحث عنها في العالم. يقضي المستخدمون في المتوسط ​​أكثر من 15 دقيقة على موقع الويب في كل مرة يزورون فيها. إذن ما هو تأثير ذلك على عائدات Adsense الخاصة بك؟

كيف تعمل إعلانات الفيديو؟


يتم قياس أرباح إعلانات YouTube من خلال عدد المشاهدات أو النقرات على إعلانات الفيديو الخاصة بك. ستحصل على أموال عندما يشاهد المشاهدون إعلانات الفيديو الخاصة بك أو ينقرون عليها. تظهر إعلانات الفيديو في بداية الفيديو وفي منتصفه.


سيدفع المعلنون على أساس كل مشاهدة أو لكل نقرة ،لذلك يمكنك الحصول على أموال حتى إذا شاهد المشاهد بضع ثوانٍ فقط من الفيديو الخاص بك.


هذا جيد لأنه يعني أنه لا داعي للقلق بشأن ما يفعله الأشخاص بعد النقر على إعلان. ستستمر في الحصول على أموال إذا استمروا في الشراء من موقع ويب مختلف.


من المهم أيضًا التفكير في العثور على كلمات رئيسية ذات صلة في عناوينك حتى يتمكن الأشخاص الذين يبحثون عنها من النقر فوق إعلاناتك.

تشمل مزايا إعلانات الفيديو ما يلي:


  •  يتم الدفع لك من المشاهدات والمشاركة في الفيديو الخاص بك. لا يهم ما إذا كان الأشخاص ينقرون لتشغيل الفيديو الخاص بك أو يتخطون المنتصف.
  • المبلغ الذي تربحه يتناسب مع عدد النقرات التي تحصل عليها إعلاناتك. يمكنك كسب المزيد من المال من الإعلانات النصية لأن تكلفة النقرات أقل من مرات الظهور.
  •  تسمح لك التعليقات التوضيحية بإدراج روابط قابلة للنقر في الفيديو الخاص بك. عندما ينقر شخص ما على الرابط ،يتم نقله إلى موقع ويب مختلف دون مغادرة الفيديو والعودة لاحقًا.

هناك بعض السلبيات أيضًا:


 من الصعب معرفة حجم أرباحك في كل مرة لأن المعلنين يدفعون مقابل كل مشاهدة (قد يعرض البعض عدة إعلانات مختلفة في وقت واحد).

 يدفع المعلنون مبلغًا لكل نقرة ،والذي يختلف اعتمادًا على مستوى الطلب ومدى ملاءمة الموضوع وعنوان الفيديو الخاص بك.

يمكن للإعلانات أحيانًا تشغيل الصوت حتى إذا كان إعداد كتم الصوت قيد التشغيل.يمكن حل ذلك عن طريق إضافة الأزرار ،والتي تتيح للمستخدمين تخطي الإعلانات السابقة بعد 5 ثوانٍ.

يعتمد مقدار الأموال التي تكسبها من إعلانات YouTube أيضًا على موقع المشاهد.


كيف يمكنك زيادة عائدات الإعلانات على يوتيوب؟


هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة أرباح إعلانات الفيديو:


  • 1. استخدم الكلمات الرئيسية (أو العناوين) الصحيحة
  • 2. إنشاء موسيقى خالية من حقوق الطبع والنشر للفيديو
  • 3. زيادة عدد مرات مشاهدة الفيديو 4. استخدام مقاطع الفيديو ذات الصلة

قم بتحسين العناوين والأوصاف والعلامات الموجودة في قوائمك.


تأكد دائمًا من أن عنوان الفيديو الخاص بك يتضمن كلمات رئيسية ذات صلة لتحسين حركة المرور على YouTube.ستكون كتابة الأوصاف والعلامات الخاصة بك هي نفسها. يجب عليك تضمين الكلمات الرئيسية في الثلاثة.

يمكنك أيضًا إضافة روابط YouTube و Vimeo كتعليقات توضيحية. يمكن تضمين هذه الروابط كنص أو صور يمكن للمشاهدين النقر عليها.

استخدم التعليقات التوضيحية باعتدال ولكن بشكل فعال


تظهر التعليقات التوضيحية كمربعات في مقاطع الفيديو ،بحيث يمكن للمشاهدين النقر عليها لتنفيذ إجراء مختلف. تتضمن التعليقات التوضيحية المتاحة الروابط والبطاقات وشاشات النهاية.


تمرر البطاقات المشاهدين مباشرةً إلى مقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل ذات الصلة عند النقر عليها ،لذلك إذا كان مقطع الفيديو الخاص بك جزءًا من سلسلة ،فهذه هي التعليقات التوضيحية التي يجب عليك استخدامها.

لا تنس التحليلات


تُظهر التحليلات الكثير من المعلومات حول كيفية مشاهدة الأشخاص لمقاطع الفيديو الخاصة بك. على سبيل المثال ،ستخبرك التحليلات بالمكان الأكثر مشاهدة في مقاطع الفيديو الخاصة بك والأجزاء التي يتخطونها.

يجب أن ترتبط إعلانات الفيديو بشكل مباشر بالمنتج أو الخدمة المقدمة.


يدفع شخص ما مقابل كل مشاهدة ،لذلك يجب أن يتطابق كل إعلان بشكل وثيق مع محتوى الفيديو حتى يهتم به. على سبيل المثال ،إذا كان لديك إعلان قديم يتم عرضه بجانب مقاطع الفيديو القديمة ولم تعد ترغب في عرضه ،فيمكنك إنشاء مقطع فيديو جديد مع تضمين هذا الإعلان فيه (إنه أمر سهل للغاية).

جرب إعلانات مختلفة بمرور الوقت


تعتمد الإعلانات التي تشاهدها على جانب مقاطع الفيديو الخاصة بك على ما يهتم المعلنون بمشاهدته في أي وقت. مثل الإعلانات نفسها ،يمكن أن تتغير هذه المتطلبات بشكل متكرر اعتمادًا على كل من الملكية الفكرية ومتطلبات السوق.


قد تؤدي الإعلانات المختلفة إلى نتائج مختلفة ،لذا جرب إعلانات مختلفة حتى تجد ما يناسبك!

كن متسقا


سيؤدي ذكر قناتك وأي مقاطع فيديو أخرى بانتظام إلى إبقاء المشاهدين مهتمين بالمحتوى الخاص بك ومنحهم سببًا ليكونوا متحمسين للعودة إلى القناة لاحقًا. استخدم فقط التعليقات التوضيحية التي يمكن للمشاهدين استخدامها بسهولة.

روّج لقناتك على YouTube


تعد مشاركة محتوى جديد مذهل مع جمهورك أمرًا رائعًا ،ولكن من الأجمل إعطائهم شيئًا لا يمتلكه أي شخص آخر. هذه طريقة أخرى لزيادة نسبة المشاهدة والحفاظ على تفاعل مشتركي المحتوى الخاص بك ،من خلال إخبارهم بأنهم لن يفوتوا أي شيء.

يمكنك نشر مقاطع فيديو على YouTube ومشاركتها مع أصدقائك على Facebook أو عن طريق نشر روابط من قناتك على YouTube على صفحة ملفك الشخصي.

قم بإنشاء قوائم تشغيل للمحتوى ذي الصلة


غالبًا ما يحب المشاهدون مشاهدة مقطع فيديو واحد في كل مرة ،لكنهم يريدون أيضًا الوصول إلى مقاطع الفيديو نفسها إذا أعجبهم لاحقًا. لذا ضع في اعتبارك إنشاء قوائم تشغيل لمقاطع الفيديو التي تشعر أنها مرتبطة ببعضها البعض وتسمح للأشخاص بالوصول إليها بسهولة.

يمكنك أيضًا استخدام قوائم تشغيل مقاطع الفيديو أو الصور. تذكر عدم تضمين أي شيء يمكن اعتباره غير مناسب ووضع حدود زمنية.

كن يقظًا بشأن التعليقات


على الرغم من أن موقع YouTube آمن نسبيًا ،فهناك احتمال أن يترك المستخدمون المسيئون تعليقات فظة أو مسيئة على مقاطع الفيديو الخاصة بك ،لذلك يجب عليك حذف تعليقاتهم ومنعهم من النشر مرة أخرى.

إذا وجدت نفسك منزعجًا من الصف الثاني ،فأنت تريد تجنب الانزعاج. فقط حاول التعامل مع الشكاوى باحترام كلما أمكن ذلك.

اسئلة واجوبة.

1. ما هي أفضل طريقة لتنمية قناة YouTube؟

انشر محتوى عالي الجودة - "الجودة فوق كل شيء" هي أهم نصيحة يمكن تقديمها لك. كن مبتكرًا ، كن مبدعًا ، افعل شيئًا يجعل الناس يذهلون. هناك الملايين من مقاطع الفيديو على YouTube ، ولكن يجب أن يكون الفيديو الخاص بك ممتعًا وذا قيمة وذات صلة بما يكفي بحيث يرغب الأشخاص في مشاهدته.

 النشر بانتظام - نظرًا لأن YouTube يتطور دائمًا ، كذلك جمهوره. نظرًا لأن الشركة تجمع المزيد من المعلومات حول تفضيلات المستخدمين ، فإنها تعرض مقاطع الفيديو التي يرغبون في مشاهدتها.

 لذلك إذا كنت تريد أن تكون مقاطع الفيديو الخاصة بك مرئية ، فيجب عليك النشر بانتظام لمنح الخوارزمية فكرة عن علامتك التجارية.

2. هل تنصح بشراء مشاهدات يوتيوب؟

شراء المشاهدات ليس طريقة رائعة للحصول على المشاهدات ، لأنه لا يعني أن الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو اقتنعوا وظلوا كذلك. يمكنك دائمًا استخدام الإعلانات للترويج للمحتوى الخاص بك والحصول على المشاهدات.

3. هل يستحق شراء مشتركي YouTube؟

لا يعد شراء مشتركي YouTube خيارًا سيئًا للبدء على المنصة ، ولكنه شيء يجب عليك تجنبه إذا كنت جادًا في أن تصبح مستخدمًا ناجحًا على YouTube. هناك مشكلتان في شراء مشتركي YouTube.

 أولاً ، أنت تدفع لتزييف شعبيتك ، وهذا أمر سيئ لأنك تضلل العملاء المحتملين للاعتقاد بأن قناتك أكثر شهرة مما هي عليه في الواقع. ثانيًا ، من الصعب جدًا تنمية قناة YouTube بشكل عضوي لأن المحتوى الخاص بك سيتم دفنه بواسطة قنوات أخرى قامت بالفعل بالتسلق البطيء إلى 1000 مشترك.

 إذا كنت تبحث عن اختصار للنجاح على YouTube ، فستحتاج إما إلى الكثير من المال أو الكثير من الصبر ، لكن شراء مشتركي YouTube ليس طريقة سهلة للحصول على أي منهما.

4. كم من الوقت سيستغرق قبل أن تبدأ مقاطع الفيديو الخاصة بي على YouTube في كسب بعض الدخل؟

عادة ما يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تبدأ مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube في كسب أي دخل.

 أولاً ، تحتاج قناتك إلى بناء جمهور هادف. أثناء زيادة نسبة المشاهدة ، ستكتسب ثقة خوارزمية YouTube ، والتي ستبدأ في الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك ... ولكن لا تتوقع جني أي أموال بالطريقة الصحيحة. يستغرق الأمر عدة أشهر أو حتى سنوات للبدء في جني بعض الأموال الحقيقية على YouTube.


5. ما هي بعض الأشياء التي يمكنني القيام بها لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بي واكتساب المزيد من المشتركين؟

يجب عليك عمل فيديو يوجه جمهورك للاشتراك في قناتك. طريقة أخرى هي جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة. مهما فعلت ، اجعلها ممتعة ، اجعلها مسلية ، اجعلها غنية بالمعلومات ، اجعلها أصلية. هذا مهم. ولا تنسى التعليقات. قم بالرد على كل تعليق وإلا ستفقد المشتركين.

نهاية المقال

نأمل أن تكون قد استمتعت بقراءة مدونتنا حول كيفية زيادة أرباحك على YouTube. إنه موضوع مثير للاهتمام ونعلم أن الكثير من الأشخاص يرغبون في كسب المزيد على YouTube. نأمل أن تكون نصائحنا مفيدة. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت.

google-playkhamsatmostaqltradent