recent
أخبار ساخنة

مزايا جديدة يقدمها Truecaller 12 معرف المتصل لأول مرة

Truecaller هو تطبيق هاتف يعمل عبر الأنظمة الأساسية ويمكن استخدامه على كل من Android و iOS. يتم استخدامه بشكل أساسي لتحديد اسم الشخص الذي يتصل بك قبل الرد على هاتفك ،ولكنه يساعد أيضًا في إدارة جهات الاتصال الخاصة بك وحظر المكالمات غير المرغوب فيها.

قدم Truecaller ،أكبر تطبيق دليل للهواتف المحمولة في العالم مع أكثر من 100 مليون مستخدم ،ميزات جديدة لمنح مستخدميه مزيدًا من التحكم في تجربة معرف المتصل الخاصة بهم. سيسمح معرف المتصل بالفيديو Truecaller للمستخدمين بمعرفة من المتصل قبل أن يلتقطوا الهاتف ويقرروا ما إذا كانوا سيستجيبون أم لا.

مزايا جديدة يقدمها Truecaller 12 معرف المتصل لأول مرة
New features introduced by Truecaller 12 Caller ID for the first time


 يمكن للمستخدمين أيضًا حظر المتصلين غير المرغوب فيهم عن طريق النقر ببساطة على صورة ملفهم الشخصي في برنامج الاتصال داخل التطبيق.


الإعلان عن ميزات تطبيق Truecaller 12 الجديدة


سيتم فصل المكالمات والرسائل القصيرة. سيتألف قسم الرسائل القصيرة من محادثات جماعية يمكن الوصول إليها بسهولة ومحادثات فردية. ستبقى الميزات الحالية مثل تنبيهات المكالمات وسبب المكالمة ومعرف المتصل بملء الشاشة ومنظف الدرج. واردة وأكثر.


هناك أيضًا ميزة جديدة لتعريف المتصل بالفيديو ،والتي ستسمح لك بتعيين مقطع فيديو قصير يتم تشغيله عندما تتصل بأصدقائك وعائلتك للحصول على لمسة شخصية. يمكنك اختيار تسجيل مقطع فيديو مخصص أو الحصول على مساعدة بشأن قوالب الفيديو المضمنة. ستصل ميزة الفيديو إلى مستخدمي Android قريبًا.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام أطلقها Truecaller أخيرًا للجميع (ميزة مميزة سابقًا) هي تسجيل المكالمات. يمكنك الآن تسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة وتخزينها أو حذفها حسب حاجتك ومشاركة التسجيلات عبر البريد الإلكتروني أو البلوتوث أو أي تطبيق مراسلة مثل WhatsApp. الميزة اختيارية ويمكن تمكينها مباشرة من إعدادات مكالمات الهاتف يجب أن تكون عملية الإعداد سهلة نسبيًا. قم بعمل قصاصات بحيث يمكنك إرفاق الورقة بالفرع بسهولة.


ميزات جديدة في Truecaller 12 معرف المتصل بالفيديو لأول مرة

باستخدام ميزة Ghost Call الجديدة ،يمكنك أيضًا إعداد مكالمات وهمية والحصول عليها للحصول على مواقف لا تريد أن تكون جزءًا منها. يمكنك إدخال اسم ورقم وصورة على Truecaller. ثم سيرسل لك Truecaller إشعارًا إذا اتصلت جهة الاتصال. يمكنك أيضًا اختيار جهة اتصال من دليل الهاتف الخاص بك.. بالإضافة إلى ذلك ،يمكنك جدولة مكالمة وهمية. ومع ومع ذلك ،فإن هذه الميزة مخصصة فقط لمستخدمي Premium و Gold.

سيتحدث Truecaller الآن أيضًا معرف المتصل للمكالمات الواردة إذا قمت بتمكين ميزة Call Announce.سيعمل هذا مع كل من الأرقام المحفوظة وأرقام الهواتف في تطبيق Truecaller.. يمكن أيضًا تمكين هذا عند ارتداء سماعات الرأس ،كما هو موضح في الصورة أدناه. هذا مشابه لميزة إعلان الإشعارات في iOS 15.

عندما تقدم Truecaller ميزات Truecaller الجديدة لمستخدمي Android في الهند ،سيتم نشرها في أسواق أخرى حول العالم. ومع ذلك ،لن تكون هذه الميزات متاحة لمستخدمي iOS في الوقت الحالي.


ما الميزة التي تجدها مفيدة أكثر؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent