recent
أخبار ساخنة

أفضل 10ميزات لتطبيق Telegram

اكتسب Telegram شعبية هائلة في الآونة الأخيرة مع زيادة عدد المستخدمين على التطبيق. يستخدم ملايين الأشخاص التطبيق في جميع أنحاء العالم ، وهو ليس مخصصًا للمراسلة فقط. يعد التطبيق أحد أكثر أشكال الاتصال أمانًا المتوفرة في هذا الوقت. يمكنك فعل كل شيء على Telegram بما في ذلك إدارة الدردشات الخاصة والمحادثات الجماعية ومشاركة الوسائط والأخبار وما إلى ذلك.

أفضل 10ميزات لتطبيق Telegram
Top 10 uses of Telegram app


يمكنك استخدامها على سطح المكتب أو الهاتف الخاص بك. غالبًا ما تستخدمه مجتمعات التشفير لمشاركة المعلومات والأفكار والتحديثات وما إلى ذلك. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام Telegram.


 دعنا نلقي نظرة على أفضل 10 استخدامات لتطبيق Telegram.

أفضل 10 مميزات في تليجرام لا تتوفر في تطبيقات اخري


1. استخدام تليجرام كأداة تسويق / اتصال

أفضل 10 مميزات في تليجرام لا تتوفر في تطبيقات اخري


Telegram هي أداة أخرى مثل واتساب ، لكن هذا أفضل. إنه أكثر أمانًا (الرسائل المشفرة) ويسمح للشركات الصغيرة بإنشاء قنواتها الخاصة. بهذه الطريقة يمكن للشركات التواصل مع عملائها مباشرة ، دون إنفاق أي أموال على الإعلانات.

اجتذب Telegram العديد من المستخدمين بسبب ميزاته الفريدة. يتم استخدامه من قبل العديد من الشركات الناشئة للتواصل مع أعضاء فريقهم ، ومن قبل بعض الشركات لدعم العملاء ، وحتى بعض الحكومات (مثل مدينة موسكو) تستخدم Telegram لبعض خدماتها.


2.  ترويج إعلامي عن طريق التليجرام

2. Telegram as a media promotion tool


تعد Telegrams طريقة رائعة للترويج لعملك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تعد قناة التلغرام الخاصة بعمل معين مكانًا رائعًا لجذب الانتباه. يمكن استخدام القناة لإرسال العروض الترويجية والتحديثات إلى المشتركين. تم إنشاء Telegram للمراسلة الفورية وللأصدقاء للبقاء على اتصال مع بعضهم البعض. مع مرور الوقت ، نمت وأصبحت أكثر فائدة وأصبحت منصة للإعلام والترويج. روّج للموسيقى ومقاطع الفيديو الخاصة بك على Telegram باستخدام الملصقات والروبوتات المخصصة. 

يمكنك أيضًا استخدام برامج الروبوت لإرسال تحديثات وأخبار مختلفة إلى المشتركين مباشرةً. على سبيل المثال ، يمكنك نشر مقالات جديدة على مدونتك وإرسالها مباشرة إلى المشتركين. يمكنك أيضًا إضافة حسابات على Telegram باستخدام ملف تعريف عملك وإضافة رابط إلى موقع الويب الخاص بك. بهذه الطريقة ، ستتمكن من التواصل مع متابعيك وإبقائهم على اطلاع بأحدث الأخبار.


3. خدمة العملاء عن طريق التليجرام

3. Telegram as a customer service tool


Telegram له ميزة كبيرة وهي السرعة والبساطة. يمكنك إرسال أي نوع ملف تريده ولا يقتصر حجم الملف. إذا قمت بالتسجيل على موقع الويب الخاص بهم ، فيمكنك أيضًا استخدام التخزين السحابية. هذه طريقة رائعة لإرسال الملفات والصور إلى العملاء ولا داعي للقلق بشأن عدم استلامهم لها. الاستخدام الرئيسي والأكثر شيوعًا لـ Telegram هو إرسال الرسائل والصور إلى عملائك وإبلاغهم بحالة طلباتهم.

 يحتوي Telegram أيضًا على ميزة مكالمات صوتية مجانية يمكنك الاستفادة منها. عندما يتصل عملاؤك ، اطلب منهم ترك رقمهم ويمكنك الاتصال بهم مرة أخرى والتحدث معهم بالإضافة إلى إرسال ملف لهم. تيليجرام رائع كأداة لدعم العملاء ، لكنك تحتاج إلى التأكد من أن أرقام هواتف عملائك ليست خاصة.


4. استغلال تليجرام كأداة بحث تسويقي

4. Telegram as a marketing research tool


أبحاث التسويق هي أصعب جزء في أي عمل تجاري. تحتاج إلى معرفة متطلباتك وتوقعاتك من جمهورك المستهدف وما إذا كانوا سيفضلون منتجك أم لا. هذا الجزء من العمل مهم للغاية ولا ينبغي تجاهله بأي ثمن. نظرًا لأننا في العصر الرقمي ، يمكننا الاستعانة بالأدوات عبر الإنترنت لأبحاث التسويق. إحدى هذه المنصات هي تيليجرام.

 يمكنك استخدام تطبيق المراسلة تيليجرام هذا لأبحاثك التسويقية ويمكنك الحصول على البيانات الدقيقة للديموغرافيا التي تستهدفها.

 لماذا Telegram؟

 تحظى Telegram بشعبية كبيرة في أبحاث التسويق ، لأنها على عكس Facebook أو Twitter ، فهي تتيح للمستخدمين إجراء محادثات خاصة. يمكنك متابعة عملائك عبر الإنترنت دون أن يلاحظك أحد. يمكنك طرح الأسئلة عليهم من خلال الدردشات الخاصة والحصول على تعليقاتهم وكذلك سؤالهم عما إذا كانوا مستعدين لشراء منتجك أم لا. بهذه الطريقة يمكنك القيام بأبحاث التسويق بسهولة.

أقرا أيضا : كيف تربح المال من التليجرام

5. استخدام تيليجرام كأداة للتواصل بأمان.

5. Telegram as a communication tool


Telegram هو تطبيق مراسلة أكثر جدية من الكثير من منافسيه. إنها طريقة سريعة وآمنة جدًا لإرسال الرسائل إلى بعضنا البعض. تتضمن نقاط بيع التطبيق عددًا غير محدود من الرسائل ، مما يعني أنه يمكنك التحدث إلى صديقك بقدر ما تريد دون القلق بشأن أي نوع من قيود البيانات. كما أنه لا يحتوي على عدد أحرف محدد ، لذا يمكنك كتابة ما تريد. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Telegram أيضًا 8 لغات ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والرومانية والليتوانية والبرتغالية والبلغارية.


6.أستخدام تليجرام في التدريب والمرسالات

Telegram طريقة ثورية للتدريب. يسمح Telegram للرياضيين والمدربين بمشاركة المعلومات لحظة بلحظة حول التدريب والأداء والتعافي. تحظى المنصة بشعبية كبيرة بين المجتمعات الرياضية لأنها أسرع وأكثر أمانًا من البدائل. الشيء المفضل لدي في Telegram هو أنه مبني على بنية أساسية موزعة ، مما يعني أنه لا توجد نقطة واحدة للفشل ويكاد يكون من المستحيل الاختراق بسبب تشفيره من طرف إلى طرف.


7. يعمل تليجرام كأداة تعليمية بكفاءة عالية

7. Telegram as an educational tool


الفائدة الرئيسية من Telegram هي أنه يسمح لك بالتحدث مع الكثير من الأشخاص في الدردشة في نفس الوقت. إذا كان لديك فصل يضم أكثر من 30 طالبًا ، فيمكنك الحصول على مجموعة على Telegram والتحدث معهم هناك. في هذه الحالة ، لن يتعب صوتك ، ويمكن لطلابك الاستماع إليك من المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التحدث عن مواد من الكتاب المدرسي ، ومشاركة المستندات ، وما إلى ذلك. 

إذا كان لديك فصل من 10 طلاب يمكنك إخبارهم بإرسال رسالة إليك وستجيب عليها في الدردشة التالية. أو يمكنك تكليفهم بمهمة واطلب منهم نشرها في المجموعة ، ثم يمكنك التحقق منها في الفصل التالي. يمكن أن توفر Telegram مثل هذه الخدمة مع مثل هذا العدد الصغير من الطلاب. إنه يعمل بشكل أسرع من WhatsApp.

8. تيليجرام أداة تسويق قوية جدًا للعقارات

Telegram هي أداة تسويق قوية جدًا للعقارات. لذلك إذا كنت تعمل في مجال العقارات ، فيجب أن يكون من السهل الترويج لمنتجك على Telegram من خلال مشاركة المحتوى الفريد الخاص بك. اعتمادًا على نوع المنتج العقاري الذي تريد مشاركته ، يمكنك تجميع مجموعة Telegram أو قناة يمكن للأشخاص الانضمام إليها. من الأمثلة الرائعة على عقارات Telegram هو وكيل عقارات لديه مجموعة Telegram لمشاركة تحديثات العقارات مع عملائه المحتملين. يمكن للأشخاص الانضمام إلى هذه المجموعة للحصول على تحديثات مجانية.

9. أدارة مشاريعك من خلال تيليجرام

Telegram هي أداة رائعة للبقاء على اتصال مع فريقك في العمل. مع Telegram ، يكون فريقك دائمًا محدثًا ، حيث يمكنك إرسال الرسائل في غضون ثوانٍ. يمكنك إرسال رسائل إلى عدة أشخاص أو مجموعات من الناس. يمكنك أيضًا إنشاء قنوات تعمل مثل الدردشة الجماعية ، ولكن مع عدد غير محدود من الأعضاء. يمكنك أيضًا مشاركة المستندات والصور الخاصة بك.


10. Telegram كأداة لتسويق المحتوى

10. Telegram as a Content Marketing Tool


يستخدم أصحاب الأعمال الصغيرة Telegram للترويج لأعمالهم منذ فترة حتى الآن. في الواقع ، لقد بدأت مع العلامات التجارية الكبرى التي لديها الكثير من الوعي وأرادت فقط التواصل مع عملائها الحاليين للترويج للعروض والمنتجات الجديدة. التقطت الشركات الصغيرة هذا بسرعة وبدأت في استخدام تيليجرام لزيادة المبيعات وجلب عملاء محتملين جدد.


الخلاصة

يمكن أن تساعدك Telegram على تحسين أعمالك بعدة طرق. وهو أحد أفضل منصات المراسلة الفورية التي يمكنك استخدامها.

نأمل أن تكون قد استمتعت بنشر هذه المدونة حول أفضل 10 ميزات في Telegram غير متوفرة في التطبيقات الأخرى. سواء كنت تبحث عن تطبيق آمن أو ترغب في تجربة شيء جديد ، فمن المحتمل أن تحب الميزات التي يقدمها Telegram. عن طريق تنزيل Telegram .


google-playkhamsatmostaqltradent