recent
أخبار ساخنة

لماذا لا يجب عليك استخدام هذه الإصدارات المعدلة من WhatsApp

يتمتع مستخدمو Android منذ فترة طويلة بالقدرة على تعديل تطبيق WhatsApp الخاص بهم من أجل الحصول على ميزات إضافية أو أصوات جديدة أو رموز تعبيرية أو حتى وظائف جديدة. ومع ذلك ، مع التحديث الأخير ، انضم WhatsApp لنظام iOS أيضًا إلى الحفلة. كما يوحي الاسم ، فهو نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الرسمي ، مما يعني أنه يمكنك الاستفادة منه أكثر من خلال تغيير مظهر نافذة الدردشة أو شعار التطبيق أو الأصوات أو الرموز التعبيرية أو حتى وظيفة تطبيق.

لماذا لا يجب عليك استخدام هذه الإصدارات المعدلة من WhatsApp
Why you should not use these modded versions of WhatsApp



WhatsApp هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا. إنه مجاني وله الكثير من الميزات. ولكن إذا لم تكن حريصًا ، فقد يكون ذلك محفوفًا بالمخاطر. اكتشف المزيد في هذه المقالة.

1. كيف يتم تعديل WhatsApp

تم تعديل WhatsApp بطريقتين. لقد أضافوا ميزات جديدة غير متوفرة في ملف APK الرسمي لتطبيق WhatsApp.
  •  أولاً ، قاموا بإضافة ميزة الاتصال الصوتي.
  •  ثانيًا ، لقد أضافوا متصفحًا داخل التطبيق لفتح الروابط.

وبعض النصوص والصور. بالنسبة للسبب وراء الصور ، أعتقد أن الغرض الكامل من هذا التعديل يهدف إلى الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الشخصية في جهازك المحمول.


2. ما هي إصدارات WhatsApp الرئيسية المعدلة

على الإنترنت ، لا يوجد شيء مثل WhatsApp "الأصلي" ، لأنه تم تعديل جميع إصدارات التطبيق لتعمل على منصات مختلفة. هناك العشرات من إصدارات WhatsApp التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت مثل مثل WhatsApp Delta أو WhatsApp Plus ، ولكن معظمها إصدارات غير رسمية ، ولم تصنعها الشركة.

5 أسباب تمنعك من استخدام WhatsApp الإصدارات المعدلة المليئة بالمميزات


 معظمها عبارة عن إصدارات معدلة من المفترض استخدامها على الأجهزة اللوحية أو الهواتف الذكية غير المدعومة رسميًا. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على إصدارات معدلة تعمل على أنظمة أساسية غير مدعومة رسميًا. على سبيل المثال ، هناك نسخة معدلة يمكنك استخدامها على أجهزة Chromebook.


3. كيفية تثبيت تطبيق WhatsApp المعدل

تحتاج إلى الوصول إلى الجذر على هاتفك للسماح بتثبيت WhatsApp المعدل. وبعد ذلك ، ستحتاج إلى مدير ملفات يمكنه الوصول إلى دليل بيانات التطبيق للقيام بالباقي. نوصي باستخدام ES File Explorer. بعد تثبيت التطبيق ، افتحه وانقر على زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

4. لماذا يريدها الناس واتساب المعدل؟

يريد الناس تعديل WhatsApp لأن WhatsApp هي خدمة مراسلة فورية تحظى بشعبية كبيرة في الهند. السبب الرئيسي في ذلك هو بساطته وسهولة استخدامه ودعمه متعدد المنصات والمكالمات الصوتية وما إلى ذلك. نظرًا لأن WhatsApp هو تطبيق يسهل الاتصال ، فهناك ميزات معينة. لكن الناس يريدون تعديل ميزات معينة.

 يحتوي WhatsApp على خدمة مكالمات الفيديو لكنه يفتقر إلى مسجل مكالمات الفيديو. أيضًا ، لا توجد أي تطبيقات لتسجيل مكالمات الفيديو لـ WhatsApp حتى الآن. يريد الناس تعديل WhatsApp لأنهم يريدون تعديل ميزات معينة.

5. مخاطر وجود نسخة معدلة من واتساب في هاتفك

هناك مخاطر مرتبطة بالحصول على تعديلات WhatsApp. أولاً ، تطبيق WhatsApp متاح مجانًا ؛ ومع ذلك ، فإن استخدام تعديلات WhatsApp غير الرسمية يمكن أن يكون عرضة للفيروسات. إذا كان تعديل WhatsApp غير رسمي متاحًا مجانًا ، فمن المحتمل أنه تم تعديله بواسطة رمز جهة خارجية مصاب ، مما قد يتسبب في حدوث مشكلات على جهازك ، مما يؤدي إلى مقاطعة استخدامك لتطبيق WhatsApp.
5 أسباب تمنعك من استخدام WhatsApp الإصدارات المعدلة المليئة بالمميزات


يكمن خطر الحصول على تعديل WhatsApp في أنه إذا كنت لا تعرف ما تفعله ، فيمكنك قطع هاتفك. كزالك ، فيمكنك بسهولة أن تفقد القدرة على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل وحتى إجراء مكالمات الطوارئ التي ستغلق هاتفك. علاوة على ذلك ، يقوم بتعديل بيانات هاتفك ، وتفقد أشياء مهمه من هاتفك.

وبالتالي ،إذا كنت تريد الحفاظ على أمان حساب WhatsApp الخاص بك ،فننصحك بالالتزام بالإصدار الرسمي من WhatsApp على هاتفك الذكي. على الرغم من أن النظام الأساسي يفتقر إلى بعض الميزات التي توفرها الإصدارات المعدلة ،إلا أن الشركة تعمل تدريجياً على جعل WhatsApp تطبيقًا مليئًا بالميزات لمنافسة التطبيقات الأخرى. يمكن تضمين الرسائل الأخرى في قسم الملاحظات.


الخلاصة

 يتم خداع العديد من الأشخاص لتنزيل هذه الإصدارات من WhatsApp المعدل معتقدين أنهم سيحصلون على ميزات لا تتوفر في الإصدار الرسمي.

هذا كل شيء في منشور المدونة الخاص بنا اليوم حول سبب عدم استخدام هذه الإصدارات المعدلة المليئة بالميزات من WhatsApp. كما هو الحال دائمًا ، إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو مخاوف ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه!

 إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول موضوع لماذا لا يجب عليك استخدام هذه الإصدارات المعدلة من WhatsApp ، فلا تتردد في الاتصال بنا على صفحة اتصل بنا.

google-playkhamsatmostaqltradent