recent
أخبار ساخنة

موقع لتحميل احدث تعريفات الكمبيوتر واللاب توب الأصلية مجانا

الصفحة الرئيسية

DriversCloud هو موقع ويب يسمح لك بتنزيل أحدث برامج التشغيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد تنزيل برامج التشغيل المناسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا مهمًا للغاية ولكنه شيء يتجاهله الكثير من الناس. ما عليك سوى إلقاء نظرة على التعليقات على الموقع لمعرفة عدد الأشخاص الذين يكافحون لتثبيت التعريفات علي أجهزة جديدة.

 يختلف DriversCloud لأنه يمكنك البحث عن برامج التشغيل التي تحتاجها من خلال تحديد طراز جهاز الكمبيوتر الخاص بك وطرازه. هذه طريقة رائعة لجعل تحديث برامج التشغيل أسهل كثيرًا.

موقع لتحميل احدث تعريفات الكمبيوتر واللاب توب الأصلية
DriversCloud Download Latest Original Laptop Drivers


 ما هو DriversCloud؟



DriversCloud هو أول برنامج تشغيل قائم على السحابة للكمبيوتر الشخصي في العالم. يجعل إدارة برامج التشغيل بسيطة جدًا وسهلة للمستخدم. لا داعي للقلق بشأن التعريفات للكمبيوتر بعد الآن حيث سيهتم بكل إدارة وتحديثات برامج التشغيل الخاصة بك.


كيف تختلف DriversCloud عن برامج التشغيل الأخرى؟

يختلف DriversCloud عن برامج التشغيل الأخرى لأنه السحابة الوحيدة المدمجة بالكامل مع جميع حلول النسخ الاحتياطي الرئيسية. قد تنقل برامج التشغيل الأخرى بياناتك إلى السحابة ، لكنها لا تجعل من السهل العثور عليها. يتيح لك DriversCloud الوصول إلى جميع بيانات النسخ الاحتياطي الخاصة بك من أي جهاز متصل بالإنترنت ، سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا.

 لماذا DriversCloud

يزيل DriversCloud عناء تحديث برامج التشغيل على نظامك. كما يقدم وثائق شاملة وواجهة سهلة الاستخدام ودعم عبر البريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. مع التحديثات التلقائية لبرنامج التشغيل ، لا داعي للقلق مطلقًا بشأن فقد أي تحديث مهم مرة أخرى. كل ما عليك فعله هو تثبيت DriversCloud ، وسيقوم بالباقي من خلال البحث تلقائيًا عن التحديثات المتاحة  وعرضها في واجهة بسيطة.

 هل برنامج DriversCloud آمن للاستخدام؟

نعم ، برنامج DriversCloud آمن تمامًا للاستخدام. إنها خدمة مجانية ونربح المال من الإعلانات فقط. الإصدار المجاني محدود بعض الشيء ولكنه يقدم تجربة جيدة للغاية. إنه مجاني تمامًا.

طريقة استخدام موقع DriversCloud.


يوفر DriversCloud طريقتين لاكتشاف أجهزتك - باستخدام مكون إضافي للمتصفح وتطبيق سحابي. تتضمن كلتا الطريقتين تنزيل المستخدمين للتطبيقات وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


بالنسبة للطريقة الأولى الذي تتطلب اتصال إنترنت نشطًا ،يمكنك:


  • 1. تنزيل برنامج تثبيت مكون إضافي يضيف جميع الملفات المطلوبة تلقائيًا. بعد التثبيت ،يمكنك تشغيل موقع DriversCloud الإلكتروني والنقر فوق الزر بَدْء الكشف.


سيؤدي ذلك إلى تنشيط DriversCloud Agent في متصفح الويب الخاص بك تحليل أجهزة النظام لديك. سيتم إرسال البيانات التي تم جمعها إلى خوادم DriversCloud عبر اتصال مشفر للغاية. سترى قائمة بأجهزة جهازك وخيارات تنزيل أحدث إصدارات برنامج التشغيل أو برنامج تشغيل الجهاز.


  • 2. الطريقة الثانية لا تتطلب اتصال إنترنت نشط وعليك ببساطة تنزيل برامج التشغيل يدويًا.



الطريقة الثانية غير متصلة بالإنترنت وتتطلب منك تنزيل أحد التطبيقات. لذلك ،عليك أولاً تنزيل مِلَفّ ZIP واستخراجه إلى مجلد وتشغيل Driverscloud.exe من هناك. سيؤدي هذا إلى فتح صفحة جديدة حيث تستطيع اختيار تحليل النظام الخاص بك.


سيكون التقرير متاحًا بعد ثوانٍ قليلة من النقر فوقه. يحتوي التقرير على معلومات عن أجهزة النظام ،بما في ذلك أجهزة التخزين وتكوين الشبكة وبطاقة الرسومات والمكونات الأساسية والبرامج.


في الجزء السفلي من هذا التقرير ،يمكنك العثور على خيارات للبحث في أحدث إصدارات برنامَج تشغيل الجهاز ،ومراقبة الأجهزة ،وإنشاء توقيع الجهاز ،عندما يعثر على إصدارات جديدة من برنامَج التشغيل ،يمكنك اختيار تثبيته على جهاز الحاسوب الخاص بك وتحديث برنامج التشغيل الخاص بك.


رابط الموقع : من هنا

 نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة اليوم. إذا قمت بذلك ، فلا تتردد في مشاركة هذا المنشور مع الآخرين
google-playkhamsatmostaqltradent