recent
أخبار ساخنة

ما هو رابط Magnet وكيف تستخدمه؟

قد يكون عالم التورنت مربكًا جدًا للمستخدمين الجدد. يتحدث الجميع عن ذلك ، ولكن لا يمكن للجميع معرفة كيفية استخدامه. ما هو الرابط المغناطيسي؟ كيف تستخدمه؟ هل هو خطير؟ في هذه المقالة ، سأحاول شرح كل ما تحتاج لمعرفته حول روابط Magnet، وكيف يمكنك استخدامها.

ما هو رابط Magnet وكيف تستخدمه؟
What is a magnetic link and how do you use it?


كيف تعمل ملفات التورنت التقليدية


سنتخطى جميع التفاصيل الفنية حول BitTorrent. لكن بشكل عام ،تتكون ملفات التورنت التقليدية من ملف تورنت يحتوي على ملف.

  • لا تحتوي ملفات Torrent على معلومات حول الملفات التي تريد تنزيلها.
  • يحتوي الملف على قائمة بتبعات التورنت (إن وجدت) التي تنسق جميع الأقران المشاركين في التورنت.
  • يتضمن معلومات حول الملفات التي تتم مشاركتها ،مثل أسمائها وأحجامها ،بالإضافة إلى المعلومات اللازمة لفحوصات سلامة الملفات الناجحة.

يمكن أن تحتوي ملفات Torrent أيضًا على معلومات موسعة ،مثل جدول التجزئة الموزع (DHt) الذي يسمح لكل نظير بالعمل كجزء من شبكة لامركزية. DHA هو مفهوم مهم يجب تذكره عند الحديث عن الروابط المغناطيسية.

ما هو رابط Magnet؟


في الأساس ،رابط المغناطيس هو مجرد سلسلة نصية. ومع ذلك ،هناك الكثير من المعلومات المعبأة في هذه السلسلة!

يحتوي رابط المغناطيس على معرّف فريد ،ومعلمات إضافية اعتمادًا على الطبيعة المحددة للتورنت ،والأهم من ذلك ،تجزئة تشفير لملفات التورنت.

تجزئة التشفير هي خوارزمية رياضية تُطبق على البيانات ينتج عنها سلسلة فريدة قصيرة تمثل البيانات. هذا مفيد لأنشطة التورنت لأن أي سيولين يشيران إلى نفس الملفات بالضبط سيكون لهما متجزئات متطابقة.


لذلك ،لكي يعرف عميل التورنت الخاص بك من يشارك نفس التورنت ،يجب عليه ببساطة مقارنة تجزئتاه. يؤدي تصفية الأشخاص الذين لديهم نفس النوع من التجزئة بسرعة إلى إعادة بناء سرب من الأقران على الشبكة. هذه هي نفس الطريقة التي يستخدمها جدول التجزئة. تسمى السيول التي لا تحتوي على خادم مركزي للتنسيق بين الأقران وتتبع الأقران التورنت الموزعة.


يزيل رابط magnet المعلومات التالية فقط من ملف التورنت ويزيل بقية ملف التورنت ،لأن الغالبية العظمى من المشاركين في التورنت لا يحتاجون إلى هذه المعلومات.

مزايا روابط Magnet


نظرًا لأن الروابط Magnet أصبحت أكثر انتشارًا ،يمكن لمستخدمي التورنت الاستمتاع بتنزيلات أسرع وخدمات عامة أفضل.


الميزة الأولى الكبيرة للروابط المغناطيسية هي أنها روابط وليست ملفات. يجب استضافة الملف وتنزيله. يمكن أن تكون الروابط المغناطيسية جزءًا من موقع ويب تمامًا مثل أي ارتباط تشعبي. لا يتعين على المستخدمين متابعة الخطوة الإضافية لتنزيل ملف ولا يتعين على مقدمي الخدمة استضافة الملف أيضًا. يجب أن تستخدم الخدمة حل استضافة الملفات ،حيث لا تمتلك سعة تخزين لحفظ الملفات.


يمكن أن تكون الروابط المغناطيسية مفيدة أو غير مواتية. إنها ليست آمنة مثل الروابط العادية ،مما يعني أنه يجب أن تكون على دراية بها. يمكنك مشاركتها مع العائلة والأصدقاء من خلال البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية أو من خلال أي تطبيق مراسلة شائع.



يعتبر التورنت المستند إلى التجزئة أقوى بكثير من ملف المغناطيس. حتى شخص واحد لديه ملف مغناطيسي يمكنه العثور عليه. حتى لو لم يكن هناك بذر. طالما أنه يمكن إنشاؤه ،إذا حاول شخص ما تنزيل الملف. فك تشفير ملفات التورنت مرة أخرى ،ثم انسخ الروابط من متصفحك إلى سطح المكتب. انسخ هذه الروابط مرة أخرى ،ثم الصقها في متصفحك.

كيفية استخدام رابط Magnet


استخدام رابط المغناطيس هو ببساطة القيام بالبحث عن صفحة ويب والنقر فوق ارتباط إلى صفحة الويب. إذا كان لديك عميل BitTorrent قادر على ارتباط مغناطيسي ،فيجب أن يطالبك متصفح الويب بفتح رابط المغناطيس في عميل التورنت الخاص بك. يمكنك أيضًا نسخ الرابط ولصقه في عملاء BitTorrent الذين لديهم شريط عنوان لهذا الغرض.


ثم انتظر حتى يحدث كل شيء تلقائيًا.

نهاية المقال ما هو رابط Magnet وكيف تستخدمه.

رابط Magnet هو نوع ملف خاص يسمح لك بتنزيل التورنت. يتم استخدامه بشكل شائع من قبل أولئك الذين يقومون بتنزيل الملفات عبر السيول. رابط magnet هو نفسه ملف التورنت ، لكنه يختلف قليلاً من حيث طريقة عمله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يطلق عليه أيضًا واصف التورنت ، أو ملف البيانات الوصفية للتورنت ، لكن العديد من الأشخاص يشيرون إليه ببساطة باعتباره رابط مغناطيسي. رابط المغناطيس هو مجرد ملف بامتداد .torrent ، وعادة ما يستخدمه عملاء التورنت. يمكنك استخدام روابط magnet لتنزيل ملفات كاملة أو أجزاء فردية من الملفات.


 نأمل أن تكون قد عثرت على مقالتنا حول ما هو الرابط Magnet وكيف تستخدمه ! إذا كان لديك أي أسئلة حول روابط Magnet ، يرجى الاتصال بنا في أي وقت على صفحة اتصل بنا أعلي الصفحة.

google-playkhamsatmostaqltradent