recent
أخبار ساخنة

كيفية إخفاء مجلدات معينة من نتائج البحث في Windows 11

الصفحة الرئيسية

هل تريد منع مشاركة محتويات مجلد مع نتائج البحث على Windows 11؟ يمكن لبعض المجلدات إعاقة البحث مع نتائج سيئة. إذا كان الأمر كذلك ،أضف هذا المجلد إلى قائمة المجلدات المستبعدة في الإعدادات. إليك الطريقة.


How to hide certain folders from search results in Windows 11


 ما هو نظام الملفات التخزين المؤقت؟

نظام الملفات هو مجموعة من القواعد التي يدير الكمبيوتر من خلالها بيانات الملف المخزنة عليه. يتحكم في كيفية تخزين البيانات واسترجاعها ، ويقدم معلومات حول الملفات المخزنة ، ويسمح بتحديد البيانات ذات الصلة وتحديد مكانها. نظام ملفات التخزين المؤقت ، بشكل عام ، هو نظام ملفات يسمح لمستخدميه بالتخزين المؤقت لملف محدد لفترة زمنية محددة. يمكن للنظام استخدامه لتخزين ملف لتقليل الوصول إلى القرص ، أو من قبل المستخدم لتخزين ملف لفترة زمنية محددة.

 لماذا لا تستخدم خيار "إخفاء هذه المجلدات"

يعد خيار "إخفاء هذه المجلدات" ميزة مخفية تتيح لك إخفاء المجلدات التي لا تستخدمها أبدًا من سطح المكتب. هذه طريقة مناسبة للحفاظ على سطح المكتب نظيفًا وخاليًا من الفوضى. ومع ذلك ، نظرًا لأن خيار "إخفاء هذه المجلدات" مخفي وليس في قائمة سياق سطح المكتب ، فلا يتم استخدامه على نطاق واسع. ليس الأمر أن الخيار غير معروف. قد يكون العديد من المستخدمين الجدد على علم به وقد يحاولون استخدامه. لكن ينتهي بهم الأمر باستخدام الطريقة التقليدية لإعادة تنظيم أو نقل أيقونات سطح المكتب ، بدلاً من استخدام خيار "إخفاء هذه المجلدات".

كيفية إخفاء مجلدات معينة  في Windows 11

يأتي Windows افتراضيًا مزودًا بميزة تتيح للمستخدمين عرض المستندات النشطة حاليًا فقط. كانت هذه الميزة مفيدة جدًا حتى بدأت في إعادة المستندات من مجلد معين أراد المستخدمون إخفاءه من نتائج البحث. ستأخذك هذه المقالة عبر الخطوات الخاصة بكيفية إخفاء مجلدات معينة من نتائج البحث في Windows 11.



  • استخدم تطبيق الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنشاء مجلد مخفي يتم إخفاؤه تلقائيًا في نتائج البحث.
  • في الإعدادات ،ستجد الخصوصية والأمان في الشريط الجانبي الأيسر.




  • في قسم الخصوصية والأمان ،في قسم أذونات Windows ،انقر فوق البحث في Windows.




  • تعرض الصفحة التي تحمل عنوان "Searching Windows" المجلدات المخفية في نتائج البحث. لإضافة مجلد خاص بك إلى قائمة المجلدات المستبعدة ،انقر فوق الزر "إضافة مجلد مستبعد".




  • سترى نافذة اختيار المجلد تظهر. حدد المجلد الذي تريد إخفاءه من نتائج البحث.




  • سيظهر مسار المجلد المحدد في استبعاد المجلدات من قسم البحث المحسن. هذا يعني أن المجلد الخاص بك مخفي الآن من نتائج البحث.




  • بجوار القسم المسمى "استبعاد المجلدات من البحث المحسن" ،انقر فوق النقاط الثلاث ،وقم بإزالة الكلمات "سجل المجلد".




  • هذه هي طريقة منع مجلدات معينة من الظهور في نتائج بحث Windows 11. ميزة مفيدة للغاية للمستخدمين المهتمين بالخصوصية!

يعد امتلاك النوع الصحيح من أمان الكمبيوتر أمرًا بالغ الأهمية في عالم اليوم. نأمل أن تتمكن مقالة اليوم هذه من مساعدتك في تعلم كيفية إخفاء المجلدات من نتائج البحث في Windows 11. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول أمان الكمبيوتر أو تريد معرفة كيفية إخفاء مجلدات معينة من نتائج البحث في Windows 11 ، نشجعك على الاتصال بنا في أي وقت على صفحة اتصل بنا. نحن دائما سعداء للمساعدة!

google-playkhamsatmostaqltradent