recent
أخبار ساخنة

تويتر يحظر مشاركة الصور الشخصية دون إذن.

يمكنك الآن طلب إزالة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بمستخدم Twitter. يهدف هذا التغيير إلى منع المضايقات ،ويتضمن استثناءات للمنشورات التي تتم مشاركتها في المصلحة العامة أو تضيف قيمة إلى الخطاب العام.

كما هو مذكور في منشور مدونة أمان Twitter للإعلان عن التغيير: من المحتمل أن تنتهك مشاركة الوسائط الشخصية، مثل الصور أو مقاطع الفيديو، خصوصية أي شخص ،وقد تؤدي إلى ضرر عاطفي أو جسدي. قد يؤثر سوء استخدام وسائل الإعلام الخاصة على الجميع.

تويتر يحظر مشاركة الصور الشخصية دون إذن.
Twitter prohibits sharing personal photos without permission.


يحتفظ Twitter بسجلات للشكاوى المقدمة بشأن أشخاص محددين بناءً على محتوى صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم. يتم تجميع هذه المعلومات مع معلومات شخصية أخرى وتستخدم فقط لمعالجة المشاكل الأكثر خطورة.


من المرجح أن تغطي القاعدة وسائل الإعلام الخاصة بجميع الأفراد (بغض النظر عن الإذن بالنشر). ومع ذلك ،يتضمن المنشور ثلاثة سيناريوهات ستبقي فيها الشركة المنشور موضع تساؤل - إما إذا حصلت الشركة على إذن من الشخص الذي نشرها أو إذا كانت الشركة تعتقد أن المنشور يمثل استخدامًا عادلًا.


من الواضح أن التغيير لا ينطبق على الشخصيات العامة. المشاهير وغيرهم من الأشخاص المعروفين مستثنون من التغيير.

يأخذ Twitter أيضًا في الاعتبار عوامل إضافية ،بالإضافة إلى القواعد الحالية ،مثل حظر الصور الجنسية غير التوافقية.


"نحن نتفهم أن هناك أوقاتًا قد يشارك فيها صاحب الحساب صورًا أو مقاطع فيديو لأفراد في محاولة لمساعدة شخص متورط في حالة أزمة ،كما هو الحال في أعقاب حدث عنيف ،أو كجزء من حدث جدير بالدعاية بسبب لمصلحة عامة قيمة. قد تفوق هذه العملية المخاطر ".


قد تنظر المنصة في الصور الذي تمت مشاركتها من أجل الصالح العام ومن قبل المؤسسات الإخبارية. سوف يركز على ما إذا كانت الصورة تضيف نظرة ثاقبة إلى موضوع أو قضايا؛ قيمة مشاركة الصورة في الخطاب العام ؛ وما إذا كانت هناك قيمة للمجتمع.


تعتزم الشركة إزالة الصور ومحتوى الفيديو الذي يدعم حملات التحرش عبر الإنترنت. مع أنّ أن تنفيذ الشركة يعتمد على تقدير المشرفين، فإنه قد يؤدي أيضًا إلى إزالة المحتوى الحميد.


يقول ترينتون كينيدي من تويتر إن الشركة تقيم كل منشور في سياقه. وقال "نحن نقيم الأشياء في سياق المنشور". "لذلك ،أشجع الجميع على عدم استخلاص الكثير من الاستنتاجات من الأمثلة أو الافتراضات السابقة."

تويتر تحظر نشر صور الأفراد ضد رغباتهم.


تتطلب السياسة تقريرًا من الشخص الذي يطلب الإزالة ،وليس مجرد شكوى عامة حول نشر صورة شخصية خاصة.

يبحث المشرفون على Twitter في ما إذا كانت تغريده ما قد تم نشرها في الشبكات الاجتماعية الأخرى ،وليس فقط في وسائل الإعلام التقليدية. "كقاعدة عامة ،لن يتخذ Twitter أي إجراء بشأن معلوماتنا الخاصة ،ما لم تكن متاحة للجمهور على المنصة."

عند استخدام Twitter لمشاركة الصور ، تأكد من حصولك على إذن من الأشخاص الموجودين في الصور قبل مشاركتها. من المهم الحصول على إذن قبل نشره على الإنترنت ، حتى لو لم يكن من الممكن التعرف عليه. إذا كنت تلتقط صورًا لغرباء ، فتأكد أيضًا من أنك في أمان وأنك لا تنتهك خصوصيتهم.

 من المهم أن تتذكر أنه حتى إذا لم تنشر الصورة عبر الإنترنت ، فقد تظل لديك الصورة على هاتفك. إذا كانت الصورة لشخص لا تعرفه ، فمن المهم حذف الصورة على الفور قبل أن تتسبب في أي مشاكل. قد ترغب أيضًا في التفكير في تنزيل آخر تحديث لتطبيق Twitter.

google-playkhamsatmostaqltradent