recent
أخبار ساخنة

كيفية تشغيل هاتف iPhone 13

الصفحة الرئيسية

تهدف هذه المقالة إلى مساعدة الأشخاص بإرشادات حول كيفية تشغيل iPhone 13. يأتي iPhone 13 بأشكال وأحجام مختلفة. أنت بحاجة إلى معرفة مكان زر الطاقة وكيفية تشغيل iPhone 13.

كيفية تشغيل هاتف iPhone 13
How to turn on iPhone 13


لا يحتوي iPhone 13 على زر رئيسي مرئي أسفل شاشته. قد تكون معتادًا على رفعه أو النقر عليه لفتح الهاتف ، لكن هذا لن ينجح إذا لم يكن قيد التشغيل بالفعل. إليك كيفية تشغيله.

هل جهاز iPhone الخاص بي معطل أو مغلق؟


إذا كانت شاشة iPhone سوداء ، فمن المحتمل أن يكون iPhone في وضع السكون . للتحقق ، حاول أولاً النقر على الشاشة. في حالة التمكين ، سيتم تشغيل الشاشة بميزة تسمى "انقر للاستيقاظ".


حاول أيضًا رفع الهاتف للتأكد من أنه ليس في وضع السكون. إذا لم يفلح ذلك ، فاضغط على الزر الجانبي أو أزرار الصوت على حافة جهازك. إذا تم تشغيل الشاشة ، فهذا يعني أن جهاز iPhone الخاص بك كان نائمًا. ومع ذلك ، إذا لم يحدث أي من هذه الأشياء عند محاولة فتح هاتفك بإحدى هذه الوسائل ، فستحتاج إلى تشغيله.


كيفية تشغيل جهاز iPhone 13


  • لتشغيل iPhone 13 ، حدد أولاً الزر الجانبي. مع توجيه الشاشة نحوك ، يتم وضع الزر الجانبي على الحافة اليمنى للجهاز.


  • اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى ترى شعار Apple في وسط الشاشة.


بمجرد تشغيل جهاز iPhone الخاص بك ، ستقوم بإلغاء قفله باستخدام رمز مرور مكون من 4 أرقام إذا كان أقل من 48 ساعة منذ أي إلغاء سابق. إذا مر أكثر من 48 ساعة ، فستحتاج بدلاً من ذلك إلى استخدام Face ID أو استخدام كلمة مرور بديلة (مثل Touch ID أو كلمة المرور الاحتياطية) لإلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك.

ماذا لو لم يتم تشغيل جهاز iPhone 13 الخاص بي؟

إذا قمت بالضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية وضغطت عليه ولكن لم يظهر شعار Apple ، فمن المحتمل أن بطارية iPhone 13 الخاصة بك قد نفدت تمامًا. قم بتوصيل هاتفك بشاحن (شاحن تعرف أنه يعمل) واتركه يشحن لمدة 30 دقيقة على الأقل ، ثم حاول تشغيل iPhone مرة أخرى. إذا كان لا يزال لا يعمل ، فمن الأفضل على الأرجح الاتصال بدعم Apple لأنها مفيدة جدًا في هذه الحالات للحصول منهم علي مساعدة ! حظا طيبا وفقك الله!

google-playkhamsatmostaqltradent