recent
أخبار ساخنة

كيفية تشفير النسخ الاحتياطية لمحادثات WhatsApp على هاتف iPhone

يحب مستخدمو WhatsApp ميزة النسخ الاحتياطي للدردشة التي تقدمها لأنها تتيح لهم حفظ محفوظات الدردشة الخاصة بهم في أي وقت. هذه ميزة رائعة ولكنها تأتي مع جانب سلبي يتمثل في أن ملفات الوسائط غير مشفرة وبالتالي يمكن الوصول إليها بسهولة دون إذن المستخدم.
كيفية تشفير النسخ الاحتياطية علي WhatsApp لـ هاتف iPhone


 ما هي البيانات التي يتم نسخها احتياطيًا عند إجراء نسخ احتياطي لمحادثات WhatsApp؟

عندما يكتشف خادم WhatsApp أن جهازك متصل بالإنترنت ، فإنه يخزن جميع رسائل الدردشة التي تتبادلها مع أصدقائك على جهاز iPhone الخاص بك. يقوم أيضًا بتخزين مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والصور التي تشاركها مع أصدقائك. لا يتم نسخ مكالمات WhatsApp والرسائل الصوتية احتياطيًا.

كيفية عمل نسخة احتياطية من بيانات دردشة WhatsApp على iPhone باستخدام WABackup.

WABackup هي أداة شاملة للنسخ الاحتياطي أو نقل بيانات WhatsApp بين أجهزة iPhone أو iPad أو iPod touch. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول كيفية عمل نسخة احتياطية من رسائل iPhone WhatsApp الخاصة بك باستخدام WABackup ، يرجى متابعة منشور المقالة.

بشكل افتراضي ، يتم تشفير محادثات WhatsApp من طرف إلى طرف ، لكن النسخ الاحتياطية غير مشفرة لمستخدمي iPhone. لتكون في الجانب الآمن ، يمكنك تمكين التشفير من طرف إلى طرف لنسخ WhatsApp الاحتياطية. إليك الطريقة.

أقرا أيضا: لماذا لا يجب عليك استخدام هذه الإصدارات المعدلة من WhatsApp

كيفية تشفير WhatsApp Chat Backups


  • ابدأ بفتح WhatsApp على جهاز iPhone الخاص بك. بعد ذلك ، انقر على رمز "الإعدادات" (على شكل ترس) في الركن الأيمن السفلي.


  • في إعدادات WhatsApp ، حدد "الدردشات".


  • في الدردشات ، انقر على "النسخ الاحتياطي للدردشة".


  • ضمن خيارات النسخ الاحتياطي للدردشة ، انقر على "نسخ احتياطي مشفر من طرف إلى طرف".


  • ستظهر الشاشة التالية إيقاف تشغيل النسخ الاحتياطي المشفر. حدد "تشغيل".


  • في الشاشة التالية ، انقر على "إنشاء كلمة مرور".


اكتب كلمة مرور جديدة مكونة من 6 أحرف وحرف واحد على الأقل. ثم ، انقر على "التالي" في الزاوية العلوية اليمنى. أعد كتابة كلمة المرور نفسها على الشاشة التالية ، ثم انقر فوق "التالي" في الزاوية العلوية اليمنى مرة أخرى.


تحذير: تأكد من كتابة كلمة المرور هذه في مكان آمن. إذا فقدتها ، فستفقد الوصول إلى النسخ الاحتياطية لرسالتك.



  • اضغط على زر "إنشاء" في الجزء السفلي لتأكيد رغبتك في إنشاء نسخة احتياطية جديدة مشفرة من طرف إلى طرف. سيقوم WhatsApp بإعداد نسختك الاحتياطية مع التشفير وتخزينها في iCloud.


هذا هو! عندما تريد استعادة النسخة الاحتياطية لرسائل WhatsApp الخاصة بك ، فسيتعين عليك إدخال نفس كلمة المرور التي قمت بتعيينها للنسخ الاحتياطية المشفرة. 

نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا حول كيفية تشفير النسخ الاحتياطية لمحادثات WhatsApp. من خلال هذه المعرفة ، نعلم أنه يمكنك أن تكون واثقًا من أنك الشخص الوحيد الذي يمكنه رؤية رسائل WhatsApp الخاصة بك ، حتى لو قام شخص ما بسرقة هاتفك.

أقرا أيضا : ميزة خصوصية WhatsApp الجديدة ستجعل من الصعب تتبعك

google-playkhamsatmostaqltradent