recent
أخبار ساخنة

كيفية مسح وإعادة تعيين جهاز ايفون أوايباد مقفل 2022

الصفحة الرئيسية

قبل إصدار iOS 15.2 ، إذا قمت بإدخال رمز مرور خاطئ على جهاز iPhone الخاص بك مرات كافية ، فإنه ينتقل إلى حالة القفل ويعرض رسالة تخبرك باستعادته باستخدام iTunes أو iCloud. الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستعادة أمر شاق ومرهق إلى حد ما. لحسن الحظ ، مع هذا التحديث لنظام التشغيل iOS 15.2 أو أحدث ، إذا دخل جهاز iPhone الخاص بك في حالة تعطيل / قفل ، يمكنك إعادة تعيينه دون الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك! للقيام بذلك ، ما عليك سوى إدخال كلمة مرور معرف Apple على مستشعر Touch ID بجهاز iPhone الخاص بك ثم إعادة إدخال رمز المرور الجديد لجهازك.

كيفية مسح وإعادة تعيين جهاز ايفون أوايباد مقفل 2022
How to wipe and reset a locked iPhone or iPad 2022


محو وإعادة تعيين كلمة مرور جهاز iPhone أو iPad مغلق بدون جهاز كمبيوتر (2022)

يأتي آخر تحديث لنظام iOS مزودًا بالعديد من أدوات إدارة الحساب التي يجب امتلاكها ، بما في ذلك Digital Legacy و iCloud Account Recovery وخيار مضاف حديثًا لمحو واستعادة iPhone المعطل بدون جهاز Mac أو Windows PC. إذا نسيت رمز مرور iPhone الخاص بك ، فسيكون هذا في متناول يديك! قبل المضي قدمًا في الخطوات ، دعنا نتعرف على كيفية عملها حتى نعرف ما الذي يتضمنه والأشياء التي يجب مراعاتها.

كيف يتم استخدام iOS 15.2 لإعادة ضبط جهاز iPhone مغلق بسهولة؟

في نظام التشغيل iOS 15.2 أو إصدار أحدث ، عندما يكون جهاز iPhone في وضع تأمين الأمان ، يمكنك التراجع عن ذلك عن طريق مسح البيانات الموجودة على جهازك (للوصول إلى هذه الميزة ، اضغط باستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر الطاقة لمدة 8 ثوانٍ على الأقل) مما يوفر رحلة إلى جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي.

قبل السماح لك بإعادة تعيين الجهاز ومحو بياناته ، ستتم مطالبتك أولاً ببيانات اعتماد معرف Apple الخاص بك (وهي مهمة لأسباب أمنية) كجزء من عملية الاستعادة من نسخة احتياطية حديثة على iCloud. من الأفضل أن تكون هذه المعلومات متاحة مسبقًا حتى تتمكن من متابعة عملية إعادة التعيين. بمجرد تحقيق هذه الخطوات وإكمالها ، ستقوم بإعداد رمز مرور جديد على iPhone ، لذا تأكد من إنشائه مسبقًا إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

أشياء يجب وضعها في الاعتبار أثناء إعادة تعيين iPhone مغلق في iOS 15.2

تتطلب ميزة جديدة على جهاز iPhone أو iPad تمكين إحدى هاتين الشبكتين حتى تعمل الميزة. عندما يكون هذا نشطًا ، وتعيد تشغيل جهازك أثناء الاتصال بشبكة ليست خلوية أو شبكة Wi-Fi ، فسيتم عرض الجهاز في وضع "تأمين الأمان". سيؤدي هذا بعد ذلك إلى منع أي شخص من استخدام Wi-Fi مرة أخرى حتى تتم إزالة تأمين الأمان.

كيفية استعادة كلمة المرور في iPhone مغلق في iOS 15.2 

  •  إذا كنت متأكدًا من أن جهاز iPhone أو iPad الخاص بك في وضع تأمين الأمان ، فانقر فوق خيار مسح iPhone / Erase iPad في الجزء السفلي وقم بالتأكيد مرة أخرى.
  • أو إذا لم يكن في وضع تأمين الأمان ، فستحتاج إلى الاستمرار في إدخال كلمات مرور خاطئة حتى يطلب منك المحاولة مرة أخرى لاحقًا.



  •  أدخل كلمة مرور Apple لتسجيل الخروج من حساب Apple الخاص بك على جهاز iOS أو iPadOS.
  • بعد ذلك ، انقر فوق Erase iPhone / Erase iPad مرة أخرى لمسح جميع بياناتك. هذه الخطوة ستعمل إعادة ضبط جهازك.
  •  استخدم جهازك وفقًا لتعليمات المعالج لاستعادته من نسخة احتياطية على iCloud و / أو تعيين رمز مرور جديد للجهاز. فعله!



هذا كل ما عليك القيام به! عند مواجهة مشكلة مع جهاز iPhone الخاص بك ، ستساعدك إعادة تعيينه على إعادة الأمور إلى ما كانت عليه.

كيفية استعادة كلمة مرور هاتف iPhone معطل في iOS 15.1 أو ما قبله

1. أولاً ، أغلق جهازك.

  • على iPhone 8 أو الأحدث: اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة مع زر خفض الصوت حتى يظهر شريط تمرير إيقاف التشغيل. ثم اسحب إصبعك لأعلى لإيقاف تشغيل جهازك.
  • على iPhone 7 أو الإصدارات الأقدم: اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل / الإيقاف وزر الصفحة الرئيسية في نفس الوقت. عندما ترى شريط تمرير إيقاف التشغيل ، حرر الأزرار.

2. تأكد أولاً من توصيل جهازك بالكمبيوتر الذي قمت بتنزيل البرنامج عليه باستخدام كبل USB المرفق به.

 ثم قم بالتمهيد في وضع الاسترداد باتباع الخطوات التالية:

  • عند تشغيل iPhone 8 أو إصدار أحدث ،اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة.
  • على iPhone 7/7 Plus: اضغط مع الاستمرار على زر خفض مستوى الصوت حتى ترى الجهاز المتصل يظهر على الشاشة.
  • على iPhone 6s أو الإصدارات الأقدم: اضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية.

تأكد من الضغط على الزر قبل ظهور شاشة وضع الاسترداد.


3. الآن ، حدد ‌iTouch‌ في Finder / iTunes

 وانقر فوق استعادة في المطالبة المنبثقة التي تظهر لإعادة ضبطه على إعدادات المصنع الأصلية ولكن تأكد من عمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك أولاً بالطبع.




سيقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن بتنزيل أحدث إصدار من البرنامج لجهاز iPhone أو iPad الخاص بك وبدء عملية استعادة engager. بمجرد اكتمال هذه العملية ، افصل جهازك وقم بإعداده كالمعتاد.

أسهل طريقة لإزالة وضع تأمين الأمان على آيفون و آيباد

لنفترض أنك نسيت كلمة مرور iPhone الخاصة بك وأصبح يتعذر الوصول إليها. بالطبع ، أنت بحاجة إلى هذا الهاتف المحدد الذي يحتفظ بجميع جهات الاتصال الخاصة بك والبيانات المهمة الأخرى ، فماذا يجب أن تفعل؟ أفضل شيء يمكنك القيام به في حالتك هو إعادة ضبط الجهاز بطريقة قمنا بتوضيحها بالأعلى والتي ستحذف كل شيء على جهاز iPhone الخاص بك عن طريق استعادته كهاتف جديد مع الاستمرار في المزامنة مع iTunes لاستعادة كل شيء من النسخ الاحتياطية.

حاليًا ، مساحة تخزين iCloud مجانية وتمنح المستخدمين سعة كبيرة تبلغ 5 جيجابايت شهريًا. من الصعب تخيل هذا التغيير في المستقبل القريب ، لكن من الجيد أن نرى أن Apple قد مكّنت أخيرًا مالكي iPhone من إعادة تعيين رمز مرور شاشة القفل دون الحاجة إلى توصيل أجهزتهم بجهاز كمبيوتر أولاً. يبدو هذا كطريقة ممتازة تمامًا. ما هي أفكارك حول هذا المقالة؟ واسمحوا لنا أن نعرف رأيك أدناه!

google-playkhamsatmostaqltradent