recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 مشغلات الفيديو المجانية للأندرويد 2022

هل سبق لك أن أردت تشغيل ملف فيديو على جهاز Android الخاص بك ولكنك لم تتمكن من القيام بذلك لأن جهازك لا يحتوي على مشغل فيديو يعمل بالتنسيق؟ هذه مشكلة شائعة في تنسيقات الفيديو. غالبًا ما يكون التنسيق المصمم لجهاز واحد غير متوافق مع الأجهزة الأخرى بسبب تغيير طفيف في تنسيق الملف. في هذه المقالة ، سأشارك معك أفضل 5 اختيارات لمشغلات الفيديو المجانية المتوافقة مع أي تنسيق فيديو تقريبًا.

أفضل 5 مشغلات الفيديو المجانية للأندرويد 2022


تعد مشغلات الفيديو من بين التطبيقات الأكثر شيوعًا على متجر Google Play. إنها توفر العديد من الميزات المختلفة ويمكن تخصيصها ،اعتمادًا على نوع مشغل الفيديو الذي تختاره.

نقدم لك أدناه مجموعة من 5 تطبيقات فيديو Android التي يمكنك استخدامها على هاتفك مجانا 2022.

أفضل مشغل فيديو مجاني للأندرويد 2022.

1- تطبيق VLC



يعد VLC أحد أشهر مشغلات الوسائط عبر العديد من المنصات ،حيث يحتوي على إصدار خاص لأجهزة Windows و Mac و iPhone أيضًا.


يوفر لك التطبيق العديد من الميزات ،وهذا هو السبب في أنه أحد أكثر التطبيقات التي يتم تنزيلها في العالم.


يتيح لك البث مشاهدة مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من جهاز إلى آخر. كما يدعم تشغيل مقاطع الفيديو المحفوظة. يدعم التطبيق جميع أنواع ملفات الفيديو والملفات الصوتية الرئيسية بشكل عام.


يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

2- تطبيق KM Player



هذا التطبيق متاح على عدة هواتف مختلفة ،لمستخدمي أندرويد ،حيث يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات.


يدعم التطبيق تشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة ،فضلًا عن ضبط إعدادات الإضاءة للمقاطع وبث مقاطع الفيديو من هاتفك إلى أجهزة Chromecast.


يقدم التطبيق مجموعة من السمات المتاحة لك لاستخدامها كما ترغب في تخصيص تجربتك مع التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ،يقدم التطبيق عددًا من الميزات بتكلفة أعلى قليلاً من تلك المعتادة.


يتيح لك تطبيق Clipchamp تحويل المقاطع الصوتية إلى تنسيق MP3. يمكنك أيضًا تعديل مقاطع الفيديو وقصها واستخدامها بشكل مختلف.


يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

3- تطبيق Nova Video Player



يجمع هذا التطبيق مقاطع الفيديو من جميع الأماكن على هاتفك ثم يضعها أمامك في واجهة واحدة سهلة الاستخدام.


يمكنك من خلال التطبيق تنزيل وتثبيت ملفات الترجمة لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت على هاتفك ،بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب.


يدعم التطبيق جميع تنسيقات الملفات الشائعة. يتيح لك Media Clips أيضًا الوصول الفوري إلى المقاطع المضافة في وحدة التخزين الخاصة بك ،ويدعم تشغيل المقاطع من حيث توقفت ،ويسمح بتشغيل المقاطع المتعددة في وقت واحد.


هذا التطبيق له عيب وهو أنه يحتوي على إعلانات. ميزته أنه مجاني. وبالتالي ،فإنه يوفر أفضل تجربة لاستخدام تطبيق تشغيل الفيديو في هواتف Android بشكل عام.


يمكنك تنزيل التطبيق من هنا


4- تطبيق Mx Player



تطبيق MX Player هو تطبيق أندرويد مجاني وفعال للغاية يمكنه تشغيل أي نوع من الصوت والفيديو. إنه تطبيق رائع لتشغيل ملفات الصوت والفيديو. يُعرف أيضًا باسم مشغل Android ويعتبر الأفضل بين جميع مشغلات android. يعد هذا المشغل أيضًا تطبيقًا رائعًا متاحًا في جميع أجهزة Android.


5- تطبيق Mobo player



تطبيق Mobo Player هو تطبيق جديد ومجاني لجهاز Android. هذا واحد من أفضل مشغلات الفيديو لجهاز Android. يحتوي على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل شبكة التواصل الاجتماعي المتكاملة التي يمكنك مشاركة فيلمك المفضل مع أصدقائك. إنه أفضل تطبيق ترفيهي لمستخدم android. كما أن واجهة المستخدم الخاصة به جذابة للغاية.

 تعتمد واجهة المستخدم الخاصة بها على المشغل العائم. إنه تطبيق مشغل فيديو حديث ومميز في سوق الاندرويد. يحب العديد من مستخدمي android واجهة المستخدم الخاصة به ويقومون بتنزيلها وتثبيتها على هواتفهم التي تعمل بنظام Android.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا


نأمل أن تكون قد استمتعت بمقالنا حول أفضل 5 مشغلات فيديو مجانية للأندرويد. من خلال هذه المعرفة ، نعلم أنه يمكنك الاستمتاع بمشغلات الفيديو المجانية على جهاز Android الخاص بك! فما تنتظرون؟ قم بتنزيل مشغلات الفيديو المجانية هذه على جهاز Android الخاص بك الان.

google-playkhamsatmostaqltradent