recent
أخبار ساخنة

سيقوم Android 13 بإخطارك عندما يستنزف التطبيقات البطارية في الخلفية

يتم إصدار معاينة المطور الثانية لنظام التشغيل Android 13 بواسطة Google. إنه يجلب ميزات جديدة مثل أذونات الإشعارات ودعم صوت Bluetooth LE والمزيد. ستكون هذه الميزات متاحة للمستخدمين مع الإصدار الرسمي لنظام التشغيل.

توفر معاينة مطوري Android 13 ميزة تقوم بإخطار المستخدمين إذا كان التطبيق يستهلك الكثير من البطارية في الخلفية. سيظهر نظام التنبيه في نظام التشغيل للأشخاص حول تطبيقات الخلفية.

سيقوم Android 13 بإخطارك عندما يستنزف التطبيقات البطارية في الخلفية


مع أجهزة Android الحديثة ، هناك الكثير من مشكلات عمر البطارية. تستنزف التطبيقات التي تعمل في الخلفية الكثير من البطارية في أي وقت من الأوقات. ولكن مع هذا التحديث ، تعمل Google على حل المشكلة من خلال إشعار نظام جديد.

سيقوم Android 13 بإخطار ما إذا كان التطبيق يستهلك بطارية عالية




سيعرض Android 13 القادم إشعارا كلما كان التطبيق يستهلك المزيد من البطارية. وفقا ل Google ، لن يتم عرض تحذير عندما تستخدم خدمة مقدمة التطبيق المزيد من البطارية. سيتم إخطار المستخدمين فقط عند الانتهاء من استهلاك الطاقة العالي في الخلفية. في غضون 24 ساعة ، سيتم عرض التحذير مرة واحدة.


وقالت الشركة،



"يقدم اندرويد 13 إتنبيه واشعار للنظام يظهر عندما يستهلك تطبيقك كمية كبيرة من بطارية الجهاز خلال  24 ساعة. يظهر هذا الإشعار الجديد لجميع التطبيقات على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 13 ، بغض النظر عن إصدار SDK المستهدف ".


يأخذ النظام في الاعتبار العمل مثل الخدمات الأمامية وذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وخدمات الخلفية ومهام العمل وأجهزة استقبال البث والمزيد. خدمات المقدمة تعني عندما يؤدي التطبيق وظيفة مرئية للمستخدمين في قسم الإشعارات ولا يمكنه رفضها حتى يتم إغلاق التطبيق من المقدمة.



يكتشف Android 13 التطبيق الذي يستهلك المزيد من البطارية في الخلفية ، ويحذر المستخدمين منه. بمجرد عرض الإشعار الخاص بأحد التطبيقات، يتفاعل المستخدمون مع إدارة مهام خدمات Foreground لإصلاح المشكلة.


يمكن للمرء رفض الإشعار أو إصلاحه. ومع ذلك ، إذا رفضت الإشعار ، فلن يعرضه حتى 24 ساعة.


لم تعلن Google عن موعد إصدار الإصدار المستقر من Android 13. ومن المتوقع أن تطرح أول نسخة تجريبية في أبريل، نسخة مستقرة في سبتمبر.

google-playkhamsatmostaqltradent