recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على اندرويد 2024

انتقلت أشياء كثيرة إلى إصداراتها الإلكترونية خلال السنوات القليلة الماضية. على سبيل المثال ، تغيرت الرسائل إلى رسائل البريد الإلكتروني ، وأفسحت الأغلفة الورقية / الأغلفة المطبوعة المجال للكتب الإلكترونية ، وحتى الموسيقى والأفلام كانت متاحة من خلال خدمات البث.


لدينا العديد من التطبيقات وخدمات بث الفيديو المتاحة هذه الأيام. بعضها مجاني ، في حين أن البعض الآخر يتطلب شراء اشتراك متميز. مع وجود الكثير من محتوى الفيديو اليوم ، يصبح من الصعب تتبع الأفلام / البرامج التلفزيونية التي شاهدناها بالفعل.

أفضل 10 تطبيقات لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية على اندرويد 2022



يعد تتبع الأفلام أمرا مهما لأننا نميل إلى نسيان الأفلام التي شاهدناها سابقا. لنفترض موقفا ، لقد نقرت على عنوان فيلم على Netflix ، وشاهدته لمدة عشر دقائق ، ووجدت أنك شاهدته بالفعل منذ سنوات.


شاهد أيضا :  أفضل 25 تطبيقًا لتنزيل أفلام ومسلسلات عالية الدقة مجانًا (2022)

قائمة بأفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على اندرويد


إذا كنت تواجه مثل هذه الأشياء في كثير من الأحيان ، فمن الأفضل البدء في استخدام تطبيقات تعقب الأفلام لنظام اندرويد. باستخدام تطبيق تعقب الأفلام ، يمكنك بسهولة إضافة اسم الفيلم / البرنامج التلفزيوني الذي شاهدته. وبالتالي ، في هذه المقالة ، سنشارك قائمة بأفضل تطبيقات اندرويد لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية. دعونا نتحقق.


1) اشهر تطبيقات التلفزيون والأفلام للاندرويد TV Time



TV Time هو تطبيق اندرويد لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تشاهدها أو تلك التي شاهدتها بالفعل. إنه تطبيق تعقب أفلام متكامل يوفر لك العديد من الميزات المفيدة.



وقت التلفزيون هو أيضا واضح. لوضع علامة على فيلم / برنامج تلفزيوني كما شوهد ، ما عليك سوى الانتقال إلى عنوان الفيديو والنقر على أيقونة علامة الاختيار. سيؤدي ذلك إلى وضع علامة على البرنامج التلفزيوني البطيء أو السينمائي كما تمت مشاهدته.


بخلاف ذلك ، يعرف TV Time أيضا بتوصية المحتوى الذكي. يحلل التطبيق الأفلام والعروض التي شاهدتها ويرسل لك توصية مخصصة.


2) تحميل تطبيق افلام لمشاهدة Letterboxd



حسنا ، ربما يكون Letterboxd هو أفضل تطبيق لتعقب الأفلام يمكن للمرء استخدامه على Android. هذه الشبكة هي شبكة اجتماعية لمحبي الأفلام.


باستخدام Letterboxd ، يمكنك بسهولة تصفح الملفات القادمة والجديدة وعالية التقييم. لتتبع الأفلام التي شاهدتها باستخدام Letterboxd ، تحتاج إلى فتح صفحة الفيلم والنقر على أيقونة علامة الجمع لوضع علامة على العنوان كما رأيت.


إلى جانب ذلك ، يوفر لك Letterboxd أيضا بعض الميزات الأخرى ، مثل القدرة على تقييم الأفلام وكتابة مراجعة والمزيد.

3) تطبيق لمشاهدة الأفلام مترجمة للأندرويد مجانا 2022 JustWatch



JustWatch هو تطبيق مختلف جدا في القائمة. إنه دليل بث للأفلام والبرامج التلفزيونية. إذا لم تتمكن من معرفة ما يجب مشاهدته بعد ذلك ، فأنت بحاجة إلى استخدام هذا التطبيق ، لأنه يتيح لك تصفح مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية على منصات بث مختلفة.


لدى JustWatch أكثر من 90000 فيلم وبرنامج تلفزيوني مدرج مع ملخص وطاقم عمل ومقطورات وتقييمات وعروض VOD. بخلاف ذلك ، فإنه يرسل لك أيضا تنبيهات كلما كانت خدمات البث الشائعة متاحة بأسعار مخفضة.


لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية، تحتاج إلى إنشاء حساب والتبديل إلى علامة التبويب قائمة المراقبة وتحديد الأفلام أو البرامج التلفزيونية ووضع علامة عليها كما شوهدت.

4) أفضل برامج الأفلام للاندرويد APK IMDB



قد يعرف كل هواة الأفلام الذين يقرؤون هذه المقالة بالفعل عن IMDB. IMDb هي قاعدة بيانات عبر الإنترنت للمعلومات المتعلقة بالأفلام والمسلسلات التلفزيونية وألعاب الفيديو وغيرها من المحتويات القابلة للبث.


يشتهر الموقع بنظام التصنيف الفريد الذي يساعد المعجبين على استكشاف الأفلام والبرامج التلفزيونية وتحديد ما يجب مشاهدته. يحتوي تطبيق IMDb Android على ميزة تتيح لك تتبع الأفلام التي شاهدتها بالفعل.


لإضافة أفلام إلى قائمة المراقبة ، ما عليك سوى فتح عنوان الفيلم والنقر على خيار إضافة إلى قائمة المراقبة. ستتم إضافة العنوان إلى قائمة المراقبة الخاصة بك.

5) تطبيق أفلام مجاني Moviebase



Moviebase هو تطبيق الكل في واحد الذي يمكن أن تساعدك في العثور على تقييمات الأفلام، والمراجعات، والتوصيات، ومقطورات الأفلام، الخ. بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى في القائمة ، فإن Moviebase خفيف الوزن وأسهل في الاستخدام.


لتتبع الأفلام التي شاهدتها ، تحتاج فقط إلى إضافة الأفلام إلى قائمة المراقبة الخاصة بك ووضع علامة على الأفلام التي شاهدتها. يوفر لك الإصدار المميز من Moviebase أيضا بعض الميزات المفيدة ، مثل إدخال المدة التي شاهدت فيها الفيلم.

6) أحسن تطبيق لمشاهدة الأفلام بجودة HD مع الترجمة لأجهزة الاندرويد CineTrak



CineTrak هو تطبيق مباشر في القائمة التي يمكنك استخدامها لتتبع الأفلام والعروض التي شاهدتها.


يحتوي التطبيق على واجهة جميلة مبنية بالكامل على تصميم Google Material. إذا تحدثنا عن الميزة ، فإن CineTrak يعرض لك الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية الرائعة إلى جانب التقييمات من مصادر شهيرة مثل IMDB و Metacritic و Rotten Tomatoes والمزيد.


لإضافة أفلام إلى قائمة المراقبة الخاصة بك ، ما عليك سوى فتح الفيلم أو البرنامج التلفزيوني والنقر على خيار إضافة إلى المشاهدة. سيضيف التطبيق العنوان إلى قائمة المشاهدة.

7) أفضل تطبيق الأفلام والبرامج التلفزيونية SeriesGuide



إذا كنت تبحث عن تطبيق اندرويد خفيف الوزن لتتبع ما رأيته حتى الآن ، فلا تبحث عن أي شيء آخر غير SeriesGuide.


إنه تطبيق  اندرويد  يمكنه مساعدتك في العثور على العروض والأفلام لمشاهدة عناوين الأفلام التي شاهدتها وتتبعها. لتتبع الأفلام التي شاهدتها ، ما عليك سوى البحث عن عنوان الفيلم على شريط البحث ، وفتح صفحة الفيلم والنقر على الزر شاهدت.


سيؤدي ذلك إلى تحديث عنوان الفيلم تلقائيا إلى قائمة المشاهدين. بشكل عام ، SeriesGuide هو تطبيق رائع لتتبع الأفلام على اندرويد.

8) Showly



Showly هو تطبيق مفتوح المصدر لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية يعمل مع Trakt.TV Service. التطبيق مجاني تماما للتنزيل والاستخدام ، ويمكن استخدامه لتتبع تقدم العروض والأفلام التي تشاهدها.


إلى جانب ذلك ، يتيح لك Showly أيضا تصفح البرامج التلفزيونية والأفلام الشائعة والأكثر شعبية والعثور عليها. بشكل عام ، Showly هو تطبيق ممتاز لتتبع البرامج التلفزيونية والأفلام على Android.

9) Cinexplore



على الرغم من أنها ليست شائعة مثل تلك الأخرى في القائمة ؛ ومع ذلك ، يمكنك استخدام Cinexplore لاكتشاف وتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية. الشيء الجيد في Cinexplore هو أنه يسمح لك بالعثور على أفلام وبرامج تلفزيونية جديدة تتناسب مع أذواقك.


إذا تحدثنا عن ميزات تتبع الأفلام ، فإن Cinexplore يسمح لك بتتبع ما تشاهده الآن وما شاهدته بالفعل - كل ذلك في مكان واحد.


لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي شاهدتها بالفعل ، تحتاج إلى فتح التطبيق ، والانتقال إلى صفحة الفيلم / البرنامج التلفزيوني ، ووضع علامة على العنوان على أنه تمت مشاهدته.

10) Hobi



Hobi هو واحد من أفضل تطبيقات تعقب التلفزيون وأكثرها إثارة للاهتمام على اندرويد. التطبيق مباشر وخفيف الوزن ، ويجلب العديد من الميزات المثيرة والقيمة لمحبي الأفلام.

لتتبع البرامج التلفزيونية التي شاهدتها، تحتاج إلى فتح صفحة معلومات المسلسل وتحديد الموسم والتحقق من كل حلقة أثناء مشاهدتها.

سيعرض لك متعقب الحلقة الخاص من Hobi تقدمك العام في الموسم في شريط. بشكل عام ، Hobi هو تطبيق ممتاز لتعقب الأفلام يمكن للمرء الحصول عليه على اندرويد.

لذلك ، هذه هي بعض من أفضل تطبيقات لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية المتاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. معظم التطبيقات التي أدرجناها كانت متاحة مجانا. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى إنشاء حساب في بعضها.

google-playkhamsatmostaqltradent