recent
أخبار ساخنة

كيفية استرجاع حساب الفيس بوك بعد تعطيله (2022)

الصفحة الرئيسية

يمكن أن يكون قفل حساب الخاص على الفيس بوك تجربة غير سارة ، خاصة إذا كان فيس بوك هو منصة الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك للبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك. حسنا ، إذا تم حظر فجأة ، فإليك ما يمكن فعله لاسترجاع و لاستعادة حساب الـ مقفل على الفيس بوك.

تم تعطيل حساب فيسبوك؟ إليك كيفية استرجاع حساب الفيس بوك المقفل


طريقة حل مشكلة تم قفل حسابك في الفيس بوك (2022)


متى يقوم فيس بوك بتعطيل الحساب؟

يقوم الفيس بوك بتعطيل الحسابات التي لا تتبع شروط خدمة الشركة. على وجه التحديد ، يقول Facebook إنه سيعطل الحساب لأي من الأسباب التالية:

  • نشر محتوى لا يتبع شروط فيس بوك.
  • باستخدام اسم مزيف.
  • انتحال شخصية شخص ما.
  • استمرار السلوك غير المسموح به على الفيس بوك ويتعارض مع معايير المجتمع.
  • الاتصال بأشخاص آخرين لغرض المضايقة أو الإعلان أو الترويج أو أي سلوك آخر غير مسموح به.

استعادة حساب FB معطل بواسطة فيس بوك


إذا كنت تعتقد أنك لم تنتهك أيا من شروط فيسبوك المذكورة أعلاه، يمكنك طلب مراجعة. و استرجاع حساب الفيس بوك الخاص و اليك كيفية القيام بذلك.

كيفية استعادة حساب فيس بوك المقفل (2022)


1. الطريقة هيا قم بزيارة رابط استرجاع حساب فيسبوك مقفل بالحساب الرسمي أدخل واملأ التفاصيل المطلوبة. يطلب الفيس بوك عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل أو رقم هاتفك الشخصي واسمك الكامل وهويتك للتحقق منها. يقبل فيسبوك كلا من بطاقات الهوية الحكومية وغير الحكومية. تحقق من قائمة بجميع المعرفات المدعومة عبر رابط التحقق بالفيس اضغط هنا.





2. بعد تحميل جميع التفاصيل ، انقر فوق "إرسال" لتقديم الاستئناف. سيقوم فيسبوك بعد ذلك بمراجعة استئنافك وحل المشاكل. ستسمح الشركة بالوصول إلى حسابك إذا كانت مقتنعة بأن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ. علاوة على ذلك ، قد تتصل بك شركة التواصل الاجتماعي للحصول على مزيد من المعلومات كجزء من عملية المراجعة مرة أخرى.



استرداد حساب فيسبوك الذي قمت بتعطيله


إذا سبق لك وقف حسابك على فيسبوك أو حذفه نهائيا، فلا يزال بإمكانك استرداده طالما أنه ضمن نافذة الاسترداد لمدة 30 يوما. إليك كيفية إعادة تنشيط حساب فيسبوك قمت بتعطيله:


1. عملية استرداد الحساب Facebook الذي قمت بتعطيله بسيطة مثل التسجيل العديد باستخدام بيانات اعتماد تسجيل بدون هوية الخاصة بك. قم بزيارة موقع Facebook على الويب وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. إذا قمت بتعطيل صفحتك مؤقتا ، فإن تسجيل الدخول سيمكن فتح الايميل مغلق ، و البدء في استخدام النظام الأساسي.



2. إذا اخترت حذف حساب نهائيا بدلا من ذلك ، فسيتعين عليك تأكيد إعادة التنشيط. في صفحة التأكيد، سترى التاريخ الذي تتم فيه جدولة حذف صفحتك. انقر علي "إلغاء الحذف" لا استرجاع الحساب الخاص والوصول إليه.



أسئلة وأجوبة

 ماذا يحدث عندما يقوم فيس بوك بتعطيل الفيسبوك ؟

لا تستطيع الاستعادة باستخدام الحساب المعطل على فيس بوك. أنت مقفلة بشكل أساسي من حسابك ولا يمكن استخدام أي ميزات على الفيس بوك.

 كم من الوقت يقوم فيس بوك بتعطيله؟

يتم حظر حساب الفيس بوك المعطلة إلى أجل غير مسمى ما لم تقدم استئنافا. تأكد من الرد إذا تواصل معك ممثلو الشركة للحصول على مزيد من المعلومات. أثناء الرد ، تحقق مما إذا كان الاستعلام بالفعل من Facebook وليس من المحتالين.

 هل يمكن لفيسبوك تعطيل حسابك دون سبب؟

لا يقوم فFacebook عادة بتعطيل الحسابات دون سبب وجيه. عادة ما تقوم الشركة بتعطيل حساب التي تنتهك شروط الخدمة الخاصة بها. في حالة تعطيل Facebook لحسابك عن طريق الخطأ، يمكنك رفع طلب مراجعة لاستعادة إمكانية الوصول.


استرجاع الحساب المعطل على Facebook بسهولة


إذا كان لديك حساب Facebook معطل على الرغم من اتباع إرشادات الشركة ، فيمكنك توقع نتائج إيجابية من خلال الاستئناف. إذا انتهكت شروط خدمة Facebook ، فيمكنك محاولة إنشاء حساب جديد. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تعتقد أن شخصا ما اخترق Facebook الخاص بك ، فانتقل إلى المقال المرتبط للتحقق من حسابك على Facebook الذي تم اختراقه واستعادته.

google-playkhamsatmostaqltradent