recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 محاكيات Android لتشغيل التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر 2022

الصفحة الرئيسية

محاكيات Android هي برامج توفر بيئة افتراضية على جهاز الكمبيوتر أو سطح المكتب الخاص بك تعمل تماما مثل Android. يمكنك تثبيت أي تطبيق Android في هذه البيئة الافتراضية واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أفضل 10 محاكيات Android لتشغيل التطبيقات والألعاب على جهاز الكمبيوتر 2022


هناك العديد من الأسباب الوجيهة التي تجعل شخصا ما يرغب في استخدام محاكيات Android. على سبيل المثال ، قد يرغب مطور البرامج في اختبار تطبيقه قبل تحميله إلى متاجر التطبيقات ، أو لاعب يرغب في استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح لتشغيل ألعاب Android المفضلة لديه.

شاهد أيضا : أفضل 10 ألعاب رسومات عالية الدقة للأندرويد في عام 2022

قائمة من 10 أفضل محاكيات الاندرويد لتجربة الالعاب على جهاز الكمبيوتر


مهما كان السبب ، فإن محاكاة Android على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر أمر بسيط للغاية. تحتاج فقط إلى استخدام محاكيات Android التي شاركناها في هذه المقالة. لذلك ، دعنا نتحقق من أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي.


1. BlueStacks - أفضل منصة ألعاب محمولة للكمبيوتر



BlueStacks هو محاكي Android شهير مجاني تماما للتنزيل. تم إطلاقه في عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين ، قام بتوسيع حدود نظام Android البيئي.

بدأ العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم في عالم مضاهاة Android ببساطة باستخدام محاكي Android المعروف ، BlueStacks.


بالمقارنة مع محاكيات Android الأخرى للكمبيوتر الشخصي ، يوفر لك BlueStacks المزيد من الميزات. يحتوي على كل ميزة ألعاب تتوقعها ، مثل عناصر التحكم المخصصة في اللعبة ، ووضع MOBA ، ودعم البرنامج النصي ، وما إلى ذلك.



2. أفضل واسرع محاكي أندرويد للكمبيوتر Nox App Player



Nox App Player هو واحد من أفضل وأخف محاكيات Android ، وليس ذلك فحسب ، حيث أن هذا المحاكي لديه واجهة مستخدم نظيفة ومرتبة. إلى جانب ذلك ، فإنه يسمح أيضا بتشغيل الألعاب والتطبيقات الثقيلة دون فقدان الأداء.


Nox App Player متوافق مع مجموعة واسعة من عناصر التحكم في لعبة Android. أيضا ، يدعم Nox معظم الألعاب التي تم تطويرها لنظام Android. كما يسمح لك بتثبيت متجر Play وتطبيقات Android الأخرى التابعة لجهات خارجية.


يعتمد المحاكي على الإصدار 4.2.2 من Android (JellyBean) وهو متوافق مع معالجات Intel و AMD.

3. أفضل محاكي اندرويد للكمبيوتر MEmu



MEmu هو محاكي Android لجهاز كمبيوتر ذو أداء ممتاز من حيث الألعاب. وهو متوافق مع جميع إصدارات Windows من Windows 7 ويدعم جميع أحدث شرائح وبطاقات الرسومات من Intel و AMD و Nvidia.


علاوة على ذلك ، يدعم هذا المحاكي أيضا برامج تشغيل لوحة المفاتيح والماوس و Xbox / PS. MEmu يوفر فقط التوافق مع الروبوت المصاصة.


تقدم MEmu طريقة بسيطة لتثبيت التطبيقات: اسحب ملف APK وأفلته في واجهة المحاكي. هذا كل شيء. سيؤدي ذلك إلى تثبيت تطبيق Android على المحاكي.


بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك MEmu تشغيل محاكيات Android الأخرى في وقت واحد ، وهو أمر مريح للغاية.

4. LDPlayer - أسرع وأخف محاكي أندرويد للكمبيوتر



LDPlayer هو أفضل محاكي Android مجاني آخر في القائمة يمكنه بسهولة التعامل مع كل عنوان لعبة رئيسي تقريبا. بالمقارنة مع BlueStacks ، تم تحسين LDPlayer بشكل أفضل للأداء والاستقرار.


لا يبطئ نظامك أثناء محاكاة الألعاب. الشيء الجيد في LDPlayer هو أنه يستخدم تقنية المحاكاة الافتراضية لتقديم أداء ألعاب رائع على رسومات مدمجة ومخصصة.


بخلاف ذلك ، تشتهر LDPlayer بميزاتها المتعلقة بالألعاب. على سبيل المثال، باستخدام LDPlayer، يمكنك الحصول على خيار تعيين عنصر تحكم مخصص، وتشغيل مثيلات متعددة من نفس التطبيق، ودعم وحدات الماكرو/البرامج النصية، والمزيد.

5. محاكي Genymotion



إذا كنت مطورا يبحث عن محاكي Android لاختبار تطبيقك أو لعبتك ، فإن محاكي Android المعروف Genymotion يناسبك. يحظى هذا المحاكي بشعبية كبيرة بين المطورين ويأتي مع سلسلة من الميزات للمساعدة في اختبار التطبيقات والألعاب.


علاوة على ذلك ، يمكن ل Genymotion محاكاة تكوينات 3000 للأجهزة مع دعم أكثر من 40 جهاز Android. كما أن لديها خيارات أتمتة متقدمة ووظائف تعاون.

6. محاكي Remix OS Playe للكمبيوتر



يوفر محاكيات Remix OS Player محاكاة مارشميلو لنظام Android دون أي خطأ. على عكس المحاكيات الأخرى ، تم تحسين واجهة Remix OS Player لتكون صديقة للكمبيوتر.


استنادا إلى Android Studio ، تم تحسين Remix OS لتطوير التطبيقات وأداء الألعاب. بالإضافة إلى أنه يأتي مع تكوين بنقرة واحدة ، فإن Remix OS Player مجاني تماما أيضا.


نظرا لأنه نظام تشغيل كامل ، تعمل التطبيقات والألعاب بكامل إمكاناتها. يبدو نظام التشغيل وكأنه مزيج من Android و Windows 10.

7. محاكي VirtualBox



VirtualBox هي أداة رائعة عبر الأنظمة الأساسية تسمح لك بتشغيل أي نظام تشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. لديها بعض الميزات الكلاسيكية جنبا إلى جنب مع تلك التي تقدمها تقليديا المحاكيات الأخرى.


إنه تطبيق جهاز افتراضي يمنحك مساحة لتثبيت واختبار التطبيقات وأنظمة التشغيل المختلفة. لذلك ، يمكنك محاولة تثبيت Android على المربع الافتراضي لتجربة Android على جهاز الكمبيوتر.


عادة ما يستخدمه المطورون لاختبار تطبيقات الجوال الخاصة بهم استنادا إلى Android. لذلك ، يمكنك أيضا إنشاء المحاكي الخاص بك باستخدام VirtualBox.

8. برنامج محاكى اندرويد KOPLAYER للكمبيوتر مجانا



KoPlayer هو محاكي Android جديد نسبيا ومجاني تماما. هدفها الرئيسي هو تشغيل الألعاب ، مما يسمح لك بمحاكاة عناصر تحكم Android باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر. أيضا ، قم بتسجيل اللعبة وتحميلها من الأجهزة والمعدات الأخرى.


عملية التثبيت بسيطة للغاية ، ويعمل المحاكي نفسه بشكل جيد للغاية. مثل معظم المحاكيات ، لديها مشاكل في التنفيذ العشوائي ولكن لا شيء خطير. بالإضافة إلى ذلك ، لديها الكثير من المرافق وكل شيء دون أي تكلفة.

9. محاكي Prime OS



يختلف PrimeOS اختلافا كبيرا عن جميع محاكيات Android الأخرى المدرجة في المقالة. إنه نظام تشغيل Android يعمل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إنه نظام تشغيل كامل يستخدم الطاقة الحقيقية لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.


إذا تحدثنا عن الميزات ، فإن PrimeOS يدعم لوحة مفاتيح ولوحة ألعاب وتسجيل نصي ومثيلات متعددة مصممة للألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم PrimeOS أيضا متجر Google Play ، حيث يمكنك تثبيت وتشغيل الآلاف من الألعاب.

10. محاكي Bliss OS



يشبه Bliss OS إلى حد كبير PrimeOS الذي تم سرده أعلاه. هذا ليس محاكي Android ، ولكنه نظام تشغيل Android يعمل بكامل طاقته ويعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


Bliss OS هو نظام تشغيل مفتوح المصدر يعتمد على Android. يتضمن العديد من التحسينات والميزات والمزيد.


بخلاف ذلك ، يأتي Bliss OS أيضا مع دعم لوحات الألعاب والملفات الشخصية وخرائط المفاتيح. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن خيار للتمهيد المزدوج لنظام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تجربة Bliss OS.

أفضل 10 محاكي أندرويد للكمبيوتر لعام 2022

كل هذه المحاكيات المذكورة أعلاه هي أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي. يمكنك بسهولة تشغيل تطبيقات وألعاب Android المفضلة لديك على الشاشة الكبيرة باستخدام هذه المحاكيات المجانية. إذا كنت تستخدم أي محاكيات Android أخرى ، فأخبرنا بذلك في التعليقات.

google-playkhamsatmostaqltradent