recent
أخبار ساخنة

كيفية التراجع إلى إصدار أقدم من تطبيق على Android

الصفحة الرئيسية

على الرغم من أن تحديثات التطبيقات على Android حيوية حيث من المفترض أن تعمل على إصلاح الأخطاء وإضافة ميزات جديدة ، إلا أن تحديث التطبيقات في بعض الأحيان يجلب أيضا مشاكل. دعونا نعترف بذلك ، لقد مررنا جميعا بمواقف شعرنا فيها أن الإصدار الأقدم من التطبيق كان أكثر استقرارا وأفضل.


كيفية التراجع إلى إصدار أقدم من تطبيق على Android


على Android، يمكنك إعادة تطبيق إلى إصداره الأقدم. في بعض الأحيان ، تكسر التحديثات الأشياء ويمكن أن تجعل التطبيق غير مستقر. تعرف Google ذلك ، وبالتالي فقد أضافت ميزة لاستعادة تطبيقات Android إلى إصدارها السابق.


شاهد أيضا : أفضل 10 تطبيقات تنظيف هواتف الاندرويد وتحرير مساحة

خطوات التراجع إلى إصدار أقدم من تطبيق على Android


وبالتالي ، إذا كنت قد قمت للتو بتحديث تطبيق Android وتواجه مشاكل بعد ذلك ، فأنت بحاجة إلى إلغاء تثبيت التحديث. ستشارك هذه المقالة دليلا خطوة بخطوة حول الرجوع إلى إصدار أقدم من تطبيق على جهاز Android. دعونا نتحقق.

1) التراجع عن تطبيقات Android إلى الإصدار السابق


إذا كنت ترغب في العودة إلى إصدار أقدم من أحد التطبيقات، فستحتاج إلى إزالة تثبيت آخر تحديثات التطبيق. إليك كيفية الرجوع إلى إصدار قديم من تطبيق على Android.



1. بادئ ذي بدء ، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز Android الخاص بك.




2. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على التطبيقات. في التطبيقات، انقر على قائمة التطبيقات أو إدارة التطبيقات.




3. اختر التطبيق الذي تريد التراجع عنه إلى إصدار أقدم في قائمة التطبيقات.


4. في صفحة معلومات التطبيق ، انقر فوق النقاط الثلاث كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.



5. من قائمة الخيارات التي تظهر ، انقر فوق إلغاء تثبيت التحديثات.



6. في مطالبة التأكيد ، انقر فوق الزر موافق.



هذا هو! لقد انتهيت. سيؤدي ذلك إلى استبدال التطبيق بإصدار المصنع الخاص به.

2) تثبيت الإصدار الأقدم من التطبيق يدويا


إذا لم تتمكن من العثور على خيار إزالة تثبيت التحديثات، فستحتاج إلى إزالة تثبيت التطبيق وتثبيت إصدار أقدم.


لا يمكنك الحصول على إصدارات أقدم من التطبيقات من متجر Google Play ، ولكن يمكنك الحصول عليها من متاجر التطبيقات أو مواقع الويب التابعة لجهات خارجية مثل ApkMirror و ApkPure وما إلى ذلك.



بعد تنزيل الإصدار الأقدم من التطبيقات ، توجه إلى الإعدادات > الأمان وقم بتمكين خيار تثبيت تطبيقات غير معروفة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتشغيل ملف apk الذي قمت بتنزيله.

3) تعطيل تحديثات التطبيق التلقائي


إذا كنت ترغب في تشغيل إصدار معين من تطبيق Android وعدم التحديث مطلقا ، فأنت بحاجة إلى تعطيل التحديثات التلقائية للتطبيق. إذا كنت قد نزلت التطبيق من متجر Google Play، فستحتاج إلى تعطيل التحديثات التلقائية للتطبيقات على متجر Google Play.


ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تعطيل التحديثات التلقائية لتطبيق معين على متجر Google Play ، فأنت بحاجة إلى فتح صفحة قائمة التطبيقات والنقر على النقاط الثلاث كما هو موضح أدناه.



من القائمة التي تظهر، ألغ تحديد الخيار تمكين التحديث التلقائي. سيؤدي ذلك إلى تعطيل التحديثات التلقائية للتطبيق الذي اخترته على Android.



لذا ، فإن هذا المقال يدور حول كيفية الرجوع إلى إصدار أقدم من التطبيقات على Android. إذا غيرت رأيك وترغب في الحصول على آخر تحديث للتطبيق، فافتح متجر Google Play وقم بتحديث التطبيق.

شاهد أيضا : أسهل طريقة لإخفاء التطبيقات على هواتف أندرويد 2022

google-playkhamsatmostaqltradent