recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 بدائل Vuze لنظام Android في عام 2022

الصفحة الرئيسية

الآن بعد أن تم إغلاق معظم مواقع التورنت من قبل السلطة ، فإن العثور على موقع تورنت يعمل يمثل تحديا. لا تزال مواقع التورنت موجودة ، ولكن من الصعب العثور عليها. حتى إذا وجدت موقع تورنت نشط ، فأنت بحاجة إلى أن يكون لديك عميل تورنت موثوق.


تتوفر العديد من عملاء التورنت على جهاز كمبيوتر سطح المكتب ، مثل uTorrent و BitTorrent وما إلى ذلك ، مما يسمح للمستخدمين بتنزيل السيول بسرعة فائقة. ومع ذلك ، يتغير الشيء عندما يتعلق الأمر بنظام Android. على نظام التشغيل Android المحمول ، هناك خيارات أقل نسبيا متاحة.

أفضل 10 بدائل Vuze لنظام Android في عام 2022


على Android ، غالبا ما يعتمد المستخدمون على تطبيق Vuze لتنزيل السيول. ومع ذلك ، فإن Vuze ليس عميل التورنت الوحيد المتاح على الإنترنت ، وهناك الكثير من التطبيقات مثل Vuze المتاحة على متجر Google Play. يمكنك استخدام هذه التطبيقات لتنزيل ملفات التورنت بأقصى سرعة تنزيل.

قائمة أفضل بدائل Vuze لنظام Android


هنا في هذه المقالة ، سنستكشف بعضا من أفضل بدائل Vuze لنظام Android ، والتي يمكن استخدامها لتنزيل ملفات التورنت. لذلك ، دعنا نستكشف أفضل التطبيقات مثل Vuze.


1. أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد BiglyBT



إذا كنت تبحث عن عميل تورنت مفتوح المصدر لنظام Android ، فلا تبحث عن أي شيء آخر غير BiglyBT. مثل كل عميل تورنت آخر ، يتيح لك BiglyBT تنزيل ملفات التورنت وإدارتها.



يمكنك رؤية التقدم والأقران والإحصائيات أثناء تنزيل سيل. بخلاف ذلك ، يتيح لك BiglyBT أيضا التحكم في عملاء BiglyBT الآخرين وعملاء التورنت المكتبيين المتوافقين مع RPC.

2. أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد BitLord




يختلف BitLord عن جميع عملاء التورنت الآخرين المدرجين في المقالة. يسمح لك عميل التورنت ببث سيول الفيديو والصوت دون تنزيل المحتوى بأكمله.


لذلك ، إنه في الأساس تطبيق يتيح لك دفق محتوى التورنت دون تنزيل. كما يوفر ميزات أخرى مثل مشاركة الملفات ومشغل وسائط متكامل ودعم الترجمة وما إلى ذلك.

3. توردرويد أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد



TorrDroid هو واحد من عملاء التورنت الأكثر تقدما المتاحين على متجر Google Play. إنه محرك بحث نائب الرئيس لعميل التورنت يتميز بطريقة خالية من المتاعب للبحث عن السيول وتنزيلها.

هذا يعني ، مع TorrDroid ، لم تعد بحاجة إلى زيارة مواقع التورنت لتنزيل ملفات التورنت يدويا. يقدم TorrDroid أيضا كل ميزة أخرى تتوقعها من عميل تورنت مثل مشغل الوسائط ودعم المغناطيس وإدارة النطاق الترددي وما إلى ذلك.

4. أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد TorrDroid



هذا هو واحد من عملاء التورنت الأعلى تقييما في القائمة المتاحة لكل من أنظمة التشغيل Windows و Android.


بالمقارنة مع كل عميل تورنت آخر لنظام Android ، يقدم uTorrent المزيد من الميزات. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة أجهزة تتبع التورنت الخاصة بك لتحسين سرعة التنزيل وتعديل سرعة التنزيل وما إلى ذلك.

5. أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد BitTorrent



إنها واحدة من أفضل بدائل Vuze لنظام Android المتوفرة على متجر Google Play. بالمقارنة مع Vuze ، يقدم BitTorrent ميزات أقل ، ولكنه يحظى بشعبية كبيرة.


الشيء الوحيد الذي يجعل BitTorrent شائعا هو واجهة المستخدم وسهولة الاستخدام. بخلاف ذلك ، فإن جميع الميزات الأخرى التي يقدمها التطبيق معيبة. عميل التورنت مدعوم بالإعلانات ويعرض العديد من الإعلانات التي تبطئ سرعة التنزيل.

6. أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد tTorrent Lite



كما يقول اسم التطبيق ، يعد tTorrent Lite أحد أفضل عملاء التورنت خفيف الوزن الذي يحب مستخدمو Android الحصول عليه.


الشيء العظيم في tTorrent Lite هو أنه يوفر للمستخدمين العديد من الميزات ، بما في ذلك رابط Magnet ومتصفح الملفات وأوضاع الألوان المتعددة وما إلى ذلك. كما أنها واحدة من أسرع عملاء التورنت الذين ترغب في استخدامهم.

7. أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد FrostWire



FrostWire هو عميل تورنت وتطبيق مشغل موسيقى لنظام Android. تخمين ماذا؟ يتطلب تطبيق Android أقل من 20 ميغابايت من المساحة لتثبيته على جهازك.


هذا ما يجعل التطبيق خفيف الوزن للغاية. على الرغم من كونه خفيف الوزن ، إلا أن FrostWire لا يفوت أي ميزات تورنت أساسية. يحتوي على بحث تورنت مدمج ، مشغل وسائط ، دعم رابط مغناطيسي ، إلخ.

8. أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد aTorrent



حسنا ، aTorrent هو عميل تورنت آخر مثير للاهتمام في القائمة معروف بواجهة مستخدم تصميم المواد. في الواقع ، كانت الواجهة هي التي تجعل aTorrent تبرز من بين الحشود.


بصرف النظر عن ذلك ، يقدم عملاء التورنت لنظام Android العديد من الميزات مثل وضع WiFi فقط ومتصفح الملفات وما إلى ذلك.

9. أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد WeTorrent



ربما يكون أفضل بديل Vuze في القائمة التي يحب كل مستخدم تورنت استخدامها. تماما مثل جميع عملاء التورنت الآخرين ، يدعم WeTorrent أيضا روابط المغناطيس ، ووضع wifi فقط ، إلخ. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر WeTorrent سرعة تنزيل أفضل مقارنة بمنافسيه.

10. أفضل بدائل مجانية لتطبيق يوتورنت لنظام اندرويد Flud



إذا كنت تبحث عن  تورنت سهل الاستخدام لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فيجب أن ينتهي بحثك هنا. Flud هو واحد من عملاء التورنت الأعلى تقييما المتاحين على متجر Google Play. يعرف التطبيق بواجهة المستخدم الخاصة به.


كما يوفر بعض خيارات التخصيص مثل السمات المتعددة والوضع المظلم وما إلى ذلك. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يحتوي على جميع الميزات التي يحتاجها مستخدم التورنت.


لذلك ، هذه هي أفضل بدائل Vuze لنظام Android والتي يمكنك استخدامها الآن. باستخدام عملاء التورنت المجانيين لنظام Android ، يمكنك بسهولة تنزيل محتوى التورنت وإدارته. معظم التطبيقات التي شاركناها تدعم روابط المغناطيس.

google-playkhamsatmostaqltradent