recent
أخبار ساخنة

5 طرق للحصول على عنوان IP لشخص ما من رقم الهاتف

الصفحة الرئيسية

من الممكن الحصول على عنوان IP لشخص ما من رقم هاتفه. ومع ذلك ، فإن العملية ليست بهذه البساطة ، ولكن يمكنك استخدام  5 طرق في هذه المقالة  لتتبع شخص ما.


في بعض الأحيان ، قد تشتت انتباهك أو تنزعج من قبل شخص ما على الهاتف. هذا يمكن أن يزعجك! لحسن الحظ ، يمكنك استخدام رقم هاتف للحصول على عنوان IP لشخص ما.

5 طرق للحصول على عنوان IP لشخص ما من رقم الهاتف


5 طرق للحصول على عنوان IP لشخص ما من رقم الهاتف

ومع ذلك ، سيكون من المفيد إذا كنت حذرا عند محاولة تتبع عنوان IP الخاص بالمرء. افعل ذلك فقط لأسباب مشروعة وليس لأسباب خبيثة.

يمكنك استخدام هذه الطرق التي تم التحقق منها للحصول على عنوان IP لشخص ما من رقم هاتفه. شاهد ما هو الأفضل بالنسبة لك وقل وداعا للغرباء!

شاهد أيضا : افضل 10 تطبيقات لحماية هاتفك ضد السرقة والعثور عليه عند فقدانه

1: استخدام رابط تتبع عبر الإنترنت باستخدام مسجل IP


فيما يلي العديد من مواقع الويب التي يمكنك استخدامها للحصول على رابط تتبع. يمكنك إما استخدام Grabify أو مسجل IP. انهم يعملون بالمثل ، نفس الشيء. ذلك يعتمد فقط على تفضيلاتك.


الخطوة 1: ابحث عن رابط عبر الإنترنت قد يكون المستخدم المستهدف مهتما بالتحقق منه. لنفترض أنها سيدة. يمكنك إرسال رابط موقع متجر على الإنترنت ؛ إذا كان رجلا نبيلا ، فيمكنك إرسال رابط متجر إلكترونيات عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يعتمد ذلك على علاقة الشخص بك.


الخطوة 2: بمجرد الاستقرار على رابط ، توجه إلى مسجل IP ، وقم بالتمرير لأسفل ، والصق الرابط في شريط البحث. بعد إدراجه ، انقر فوق "الحصول على رمز IP Logger". ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى.



الخطوة 3: انسخ "رابط مسجل IP لجمع الإحصاءات". هذا هو الرابط الذي ستحتاج إلى إرساله إلى المستخدم المستهدف. ستستخدم "الرابط لعرض الإحصاءات" للتحقق من عناوين IP المستخدمة لفتح الرابط. انسخه واحفظه في مكان ما.



الخطوة 4: نظرا لأن لديك رقم هاتفه ، يمكنك بدء دردشة مع المستخدم المستهدف وإرسال رابط إليه. إذا كان متجرا عبر الإنترنت ، فيمكنك إرسال شيء مثل "شاهد أحدث الأحذية الرياضية في السوق". إذا كانوا يحبون الأحذية الرياضية ، فسوف ينقرون على الرابط.


الخطوة 5: حتى لا تثير الشكوك ، يمكنك تغيير اسم نطاق الرابط من خلال "تحديد اسم نطاق سيتم استخدامه في رابط مسجل IP الخاص بك".


الخطوة 6: بمجرد أن ينقر الشخص على الرابط ، انقر فوق علامة التبويب عناوين IP المسجلة ومعرفة ما إذا كان عنوان IP معروضا هناك. يمكنك بعد ذلك نسخ عنوان IP واستخدام متعقب IP للتحقق من موقعهم.

2: استخدام الهاتف البحث العكسي


هناك نوعان من مواقع البحث العكسي عبر الهاتف التي يمكنك استخدامها لتتبع عنوان IP لشخص ما. واحدة من الأفضل هي موقع Kiwi Searchs.



الخطوة 1: افتح موقع ويب بحث الكيوي. ستجد شريط بحث على الصفحة الرئيسية. انسخ رقم هاتف المستخدم المستهدف والصقه في شريط البحث.


الخطوة 2: بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق رمز البحث. انتظر لمدة ساعة حتى يتم الحصول على جميع التفاصيل المطلوبة. (يمكن أن يستغرق الأمر وقتا أقصر). بمجرد الانتهاء من البحث ، انقر فوق "رؤية النتائج".


الخطوة 3: ستتمكن من الكشف عن هوية الشخص ومنطقته وصوره وملفاته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي. سيساعدك هذا على معرفة شرعية شخص ما.


الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من ذلك ، خذ عنوان IP الخاص بالشخص ، والصقه في موقع whatismyipaddress على الويب للتعرف على الموقع المحدد.


جمال هذا التطبيق هو أنه لن يخطر المستخدم الآخر بأنك بحثت عنه. الجانب السلبي الوحيد هو الوقت الذي يستغرقه البحث عن الفرد.


ومع ذلك ، للحصول على أقصى قدر من النتائج ، ستحتاج إلى الحصول على حساب مميز. لسوء الحظ ، لا يمكن أن تكون النتائج دقيقة بنسبة 100٪. وبالتالي ، يمكنك ترك بعض المساحة للشك.

3: استخدام تطبيق تتبع الهاتف المحمول.


هناك العديد من تطبيقات تتبع الجوال المتاحة التي يمكنك استخدامها للعثور على هاتفك أو تتبعه عند سرقته. وهي تعمل بشكل مشابه لوظيفة "العثور على هاتفي" من Google الموجودة في معظم الهواتف.


بعض من أفضل التطبيقات هي الجاسوس التلقائي علي الهواتف والايفون موبايل. إنها تقنية بعض الشيء لاستخدامها ، لكنك ستتمكن من عرض بعض المعلومات حول موقعها.


ومع ذلك ، ليس من السهل العثور على البيانات. ستحتاج إلى منحك حق الوصول. إذا كان لديك طفل ، فقد تكون طريقة جيدة لتتبعه. ومع ذلك ، امنحهم أيضا مساحتهم الشخصية.



يسمح لك Auto-forward-forward spy برؤية النصوص والمكالمات ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية للمستخدم الآخر. هذا يجعل من السهل معرفة من هو الزميل الغريب.

2. Highster



يمكنك استخدام Highster للحصول على معلومات حول حسابات الوسائط الاجتماعية والنصوص والمكالمات ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. الخيار لك!


الخطوة 1: لاستخدام أي من هذه ، ستحتاج إلى تثبيت التطبيق المعني على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، للحصول على أقصى قدر من الأداء ، ستحتاج إلى دفع بعض المبلغ. قم بتسجيل الدخول إلى المنصة وأدخل التفاصيل المطلوبة.


الخطوة 2: تحتاج أيضا إلى الحصول على إذن من الشخص الآخر حتى تتمكن من تتبع أنشطته. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك البدء في المراقبة.


الخطوة 3: قد يكون للخدمات المختلفة إجراءات مراقبة فريدة. وبالتالي ، اتبع العملية إلى هذا الأخير.


كن حذرا دائما عند تتبع عنوان IP لشخص ما أو منطقته باستخدام هذه التطبيقات. تذكر أن تختار واحدة مع أقصى قدر من الوظائف.

4: تحقق من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم


إذا قام شخص ما بعرض رقمه من خلال صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة به ، فيمكنك استخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه للتحقق من عنوان IP الخاص به وموقعه المحدد. هذا سيبقي المحتالين بعيدا.


أيضا ، إذا كان لديك تفاصيل حساب شخص ما على وسائل التواصل الاجتماعي ، فتحقق من ملفه الشخصي ، وابحث عن معلومات قيمة عنه. في بعض الحالات ، مثل Facebook ، يمكنك البحث عن حساب شخص ما من خلال رقم هاتفه.


بالإضافة إلى ذلك ، تقوم بعض شبكات التواصل الاجتماعي ، مثل LinkedIn ، بإعلامك بالتواصل مع الأشخاص في جهات الاتصال أو البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتعرف على المزيد عن الأشخاص في دائرتك.


يمكنك أيضا إرسال رسالة إليهم في دردشاتهم / رسائلهم على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الرابط الذي أنشأه مسجل IP. بمجرد التقاط عنوان IP الخاص بهم ، يمكنك التحقق من موقعهم الخاص.

 الطريقة 5

لا يمكن استخدام هذه الطرق إلا بإذن من الشخص الآخر.


بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك استعارة هاتف شخص ما والانتقال إلى الإعدادات > حول الهاتف >الحالة> عنوان IP. ومع ذلك ، قد تختلف العملية بناء على العلامة التجارية للهاتف. قد يكون المسار مختلفا بعض الشيء.


يمكنك أيضا الحصول على عنوان IP لشخص ما عن طريق التنقل في بوابة Wi-Fi. إذا كان لديك اسم المستخدم وكلمة المرور، فيمكنك التحقق من عنوان IP الذي يستخدمه موجه Wi-Fi ومعرفة عنوان الشخص.

كيفية التحقق من موقع شخص ما من خلال عنوان IP الخاص به


بمجرد الحصول على عنوان IP لشخص ما من خلال أي من هذه الطرق ، يمكنك استخدام whatismyipaddress أو Open Tracker لمعرفة المنطقة.

1.Open Tracker



افتح موقع Open Tracker على الويب، والصق عنوان IP على شريط البحث. سوف تحصل على جميع التفاصيل التي تحتاجها.

2. Whatismyipaddress



افتح موقع Whatismyipaddress على الويب وانقر فوق بحث IP. أثناء وجودك هناك ، الصق عنوان IP وابحث عنه. سوف تحصل على جميع تفاصيل الموقع المطلوبة.

الأسئلة الشائعة – الأسئلة المتداولة

هل من القانوني التحقق من عنوان IP لشخص ما؟

نعم، إنه قانوني. ومع ذلك ، ينبغي أن يكون فقط لأسباب مشروعة. وبالتالي ، يجب ألا تستخدم المعلومات لاختراق المستخدم.

 لماذا قد يرغب الأشخاص في الحصول على عنوان IP الخاص بك؟

إذا كان متجرا عبر الإنترنت ، فقد يرغبون في الحصول على عنوان IP الخاص بك لتحديد المكان الذي أتيت منه. يمكنهم التأكد من مصدر حركة المرور الخاصة بهم.

ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكنك العثور على أنه لا يمكنك الوصول إلى بعض المتاجر بسبب منطقتك. أيضا ، قد ترغب في الحصول على عنوان IP لشخص ما من رقم هاتفه إذا كان يضايقك أو يرسل رسائل غير مرغوب فيها أو مكالمات مزيفة.

 هل يمكنك استخدام رمز رقم الهاتف لمعرفة عنوان IP لشخص ما؟

يمكنك استخدام رمز البلد رقم الهاتف لمعرفة من أين يأتون. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يشتري الأشخاص أرقاما أجنبية ويستخدمونها من خلال VPN. هذا يجعل من الصعب التأكد من شخص ما.


شاهد أيضا : افضل 10 طريقة لحماية وتامين هاتفك أندرويد من التجسس و الاختراق بدون برامج

 طريقة التعرف على موقع جهة اتصال علي هاتفك

هذه بعض من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها للعثور على عنوان IP لشخص ما من رقم هاتفه. كلها شرعية ، ومن المقبول البحث عن عنوان IP لشخص ما من خلال هذه الأساليب.


ومع ذلك، لا تستخدم البيانات الحساسة لاختراق الشخص. إذا تمكنت من الوصول إلى ملفات تعريف حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، فحاول التحقق من موقعهم، ولكن لا تحاول إنشاء حساب آخر يمكن أن يعرض هويتهم للخطر.

google-playkhamsatmostaqltradent