recent
أخبار ساخنة

كيفية التحقق من هواتف سامسونج الذكية المستعملة قبل الشراء

الصفحة الرئيسية

إذا كنت تخطط لشراء هاتف ذكي مستعمل من سامسونج ، فهناك طريقة سهلة للتحقق من أجهزة الهاتف مثل مكبر الصوت والشاشة وأجهزة الاستشعار والميكروفون وما إلى ذلك دون تثبيت أي تطبيق تابع لجهة خارجية. كل ما عليك فعله هو إدخال رمز سري من تطبيق طالب الهاتف.

كيفية التحقق من هواتف سامسونج الذكية المستعملة قبل الشراء


كيفية التحقق من هواتف سامسونج الذكية المستعملة قبل الشراء


1. افتح تطبيق Dialer (الهاتف) على هاتف سامسونج الخاص بك.


2. اكتب هذا الرمز *#0*# (ليست هناك حاجة للنقر على زر الاتصال). كود فحص الهاتف المستعمل 


3. سترى قائمة تشخيص سرية مع العديد من الخيارات لاختبار شاشة الهاتف ومكبر الصوت والكاميرا والميكروفون وجميع أجهزة الاستشعار وما إلى ذلك.


4. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة واحدة تلو الأخرى.


الأسئلة الشائعة

1. هل سيعمل على جميع هواتف سامسونج الذكية؟


في الغالب نعم ، لقد اختبرنا هذا على سلسلة سامسونج S22 و سامسونج A72 و سامسونج  M. لذلك ، من العدل افتراض أنها ستعمل على هواتف سامسونج  الذكية الأخرى أيضا. ومع ذلك ، إذا قمت بإدخال الرمز ولم يحدث شيء ، فمن المحتمل أن يتم تعطيل هذه الميزة على جهازك من قبل مزود الشبكة.


2. ماذا لو لم يكن لدي هاتف سامسونج؟


يتم خبز هذه الوظيفة في معظم هواتف Android بواسطة OEM. يختلف رمز التفعيل حسب العلامة التجارية للهاتف. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على هذا الخيار على هواتف Xiaomi ضمن الإعدادات ، والبحث عن إصدار Kernel ، والنقر فوقه 3 مرات. على هواتف Realme، يتوفر هذا الخيار ضمن خيار التشخيص ضمن مدير الهاتف. بالنسبة لأي هواتف ذكية أخرى ، يمكنك استخدام تطبيقات مثل Phone Doctor Plus.


شاهد أيضا : أفضل 10 تطبيقات لهاتف GALAXY S22 و S22+ و S22 ULTRA

شراء أو بيع هاتف سامسونج الذكي القديم


بشكل عام ، تكون قائمة التشخيص هذه مفيدة عند شراء هاتف مستعمل أو تم تجديده ولا يمكنك الوصول إلى الإنترنت لتنزيل تطبيق. أو حتى عندما تريد بيع هاتف سامسونج القديم الخاص بك وتريد التأكد من أن الجهاز لا يعاني من أي مشاكل كبيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent