recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات ازالة الخلفية من الصور لجهاز iPhone

يعد تحرير الصور أمرًا بسيطًا جدًا على أنظمة تشغيل الكمبيوتر. يمكنك بسهولة اقتصاص الصور وتغيير درجة حرارة اللون وتطبيق المرشحات واستبدال الخلفيات وما إلى ذلك ، ولكن هذا ليس سهلاً على الأجهزة المحمولة مثل iPhone.

أفضل 5 تطبيقات ازالة الخلفية من الصور لجهاز iPhone في 2022


على iPhone ، لديك خيارات قليلة نسبيًا لتحرير الصور. لا تسمح لك معظم التطبيقات غير المكلفة بالقيام بالكثير باستثناء الاقتصاص وربما إضافة عامل تصفية ، كما أن العديد من تطبيقات الصور الأكثر جدية باهظة الثمن أيضًا ، وعادةً ما تتقاضى 6 دولارات أو حتى 15 دولارًا أو أكثر. هناك تحدٍ آخر في تطبيقات تحرير الصور على iPhone يتمثل في أنها تفتقر عادةً إلى وظيفة أساسية - وهي القدرة على تغيير الخلفية.

أقرا أيضا : تحميل تطبيق Remini Mod Pro 2021 لتحسين الصور وازاله الضبابية مجانا.

قائمة أفضل 5 تطبيقات ازالة الخلفية من الصور لجهاز iPhone

قد تكون إزالة الخلفيات من الصور مهمة صعبة بالنسبة لمحرري الصور المبتدئين وحتى من المستوى المتوسط. لحسن الحظ ، هناك تقنية تجعل المهمة أسهل بكثير! تحتوي أجهزة iPhone على مجموعة من البرامج التي تتفوق في هذا النوع من المهام ، وقد جمعنا بعضًا من البرامج المفضلة لدينا هنا في هذا المقال!

1. برنامج إزالة الخلفية من الصورة مجانًا Magic Eraser Background




قد تعرف أداة Magic Wand Tool إذا كنت مصممًا أو مصورًا. تحدد العصا السحرية في Photoshop تلقائيًا الموضوع أو الخلفية وتتيح لك مسح أي منهما بنقرة واحدة. تحتاج فقط إلى الضغط باستمرار على زر الماوس الأيسر وتحريك المؤشر باتجاه جانب أو آخر.


ستحصل على نفس الميزة مع خلفية Magic Eraser. يقوم تطبيق iPhone هذا تلقائيًا بإزالة المنطقة ذات اللون المماثل ويساعدك في الحصول على صورة بدون أي خلفية. لديك خيار حفظه بتنسيق PNG أو JPG.


2. برنامج إزالة خلفية الصورة للايفون



Eraser Background:مخصص لأولئك الذين يريدون إزالة خلفية الصورة بالكامل ولكنهم يرغبون في الحفاظ على الشفافية حول الحواف. ممحاة الخلفية: يزيل المسح السحري الخلفيات تلقائيًا من الصورة ويمزجها في نسيج سلس ، بينما تتطلب ميزة Background Eraser: التراكب أداة تحديد مثل أداة Lasso Tool أو أداة Magnetic Lasso أو أداة Magic Wand Tool لمساعدة المستخدمين في الحفاظ على شفافية محددة حولها الصور.


يمكنك الحصول على ميزة ازالة الخلفية من الصور وأداة ممحاة سحرية ، كلاهما سهل الاستخدام ويساعدك على محو المناطق بنقرة زر واحدة. يمكنك الاستمرار في ابتكار أشكال مختلفة على نفس الموضوع الأساسي والتبديل بينهما في أي وقت ، مع إضافة كل تكرار إلى ملفك الأساسي.


3. إزالة الخلفية من الصورة بجودة عالية Background Eraser



Background Eraser هو تطبيق لتحرير الصور على iPhone يساعدك على إزالة خلفية الصورة بجعلها شفافة. يمكن بعد ذلك استخدام الصور التي لا تحتوي على خلفية للخياطة ، كملصقات أو كمكونات لنماذج تصميم الواجهة / موقع الويب الخاص بك.

توفر هذه الأداة وضعين مختلفين حول كيفية مسح الخلفية: وضع البدء والوضع التلقائي. يكتشف تلقائيًا حواف الصورة ويمسحها لك في وضع النجمة ، ولكن يمكنك أيضًا مسح وحدات البكسل المماثلة تلقائيًا أثناء الوضع التلقائي.

4. تطبيق ازالة الخلفية من الصورة Pixomatic



Pixomatic هو مزيل الخلفية الذي يطبق جميع التأثيرات الضرورية على صورتك ويحافظ على التركيز على العناصر الرئيسية الخاصة بك. بفضل ميزة Magic Cut ، تتيح لك Pixomatic عزل أي كائن وتطبيق تأثيرات تمدّه خلف العناصر الأخرى في الصورة مع الحفاظ على صورتك الأصلية سليمة.


يمكنك إزالة الاشخاص أو الخلفيات غير المرغوب فيها على الفور بنقرة واحدة باستخدام أداة ممحاة الخلفية من Pixomatic. يمكنك أيضًا استبدال أي خلفيات صور موجودة بسهولة بموضوع جديد تمامًا أو خلفية خيالية ، أو ببساطة واحدة تفضلها لإبراز صورك بجعلها تبرز!

Pixomatic - تدعم ازالة الخلفية وتعديل الصور إلى طبقة من نوع Photoshop. هذا مناسب لك لأنه يمكنك إنشاء طبقات منفصلة لكل تحرير ودمج جميع التعديلات تحت شعار واحد لمعرض الصور أو حتى أسفل صورة أخرى بنقرة واحدة فقط.

5. تطبيق مسح خلفية الصور للايفون مجانا Remove BG



Remove BG هو تطبيق iPhone مجاني يسمح للمستخدمين بمسح الخلفية في الصور وأيضًا تعتيم الخلفية. حصل تطبيق ازالة الخلفية من الصور هذا على شهرته (أو بالأحرى سمعته) من عدد كبير من الخيارات لإزالة الخلفيات من الصور.


Remove BG هو تطبيق يساعدك على إزالة خلفية أي صورة. كما يوفر بعض الفلاتر والخطوط الفريدة لاستخدامها في صورك. ميزة أخرى رائعة لتطبيق الهاتف المحمول هذا هي القدرة على تطبيق تأثيرات ضبابية على موقع أي صورة.


اقرأ أيضا: أفضل 10 تطبيقات لمكالمات الفيديو لجهاز iPhone في 2022


5 من أفضل تطبيقات إزالة الخلفية لأجهزة  iPhone

جميع التطبيقات المدرجة هنا متاحة مجانًا ويمكن تنزيلها مباشرة من متجر تطبيقات Apple. هذه بعض من أفضل تطبيقات iPhone لإزالة الخلفية من أي صورة. نود منك إضافة مدخلاتك أدناه إذا كنت تعرف أي تطبيقات iPhone مذهلة أخرى يمكن أن تكون مفيدة أيضًا!

google-playkhamsatmostaqltradent