recent
أخبار ساخنة

كيفية إجراء واستقبال المكالمات الهاتفيه من Android علي Windows11

الصفحة الرئيسية

علي ويندوز 11 ، لديك خيار إجراء المكالمات الهاتفية واستقبال الرسائل لذلك ، تحتاج إلى إعداد Microsoft Phone Link واستخدامه. يأتي برنامج Phone Link مضمنا في أحدث إصدارات 11 ، ولكن ليس من السهل جدا إعداده.


استخدام مكالمات الهاتفية وتلقيها من الكمبيوتر، تحتاج إلى تثبيت تطبيق  phone Link على ويندوز 11  وتطبيق الارتباط بالويندوز بهاتفك. بمجرد التثبيت ، تحتاج إلى إجراء  ربط هاتفك المحمول  مع  الأندرويد  بنظام التشغيل  11 للمكالمات وتلقيها.

كيفية ربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الويندوز واجراء مكالمات


أيضًا ، إذا كنت مهتما بإجراء المكالمات  واستقبال من الهاتف على هاتفك الاندرويد مباشرة من جهاز الحاسوب ، فأنت تقرأ المقال الصحيح. أدناه ، شاركنا شرح تفصيلي خطوة بخطوة حول إجراء المكالمات من الهاتف واستقبال ا من الحاسوب . دعونا نتعلم كيفية إدارة واستقبال مكالمة الهاتف والرسائل و الإشعارات للأشخاص علي أجهزة الحاسوب لدينا.


اقرأ أيضا: أفضل 10 تطبيقات لمكالمات الفيديو لجهاز iPhone في 2022


 أفضل خطوات إجراء مكالمات Android الهاتفية وتلقيها من الويندوز 11


ملاحظة مهمة: تتطلب المكالمة اتصال الهاتف بـ Bluetooth على  الحاسوب الشخصي وAndroid. إذا كان الكمبيوتر يفتقر إلى Bluetooth، فلا يمكنك إجراء المكالمات أو تلقيها. لذلك ، اتبع الخطوات فقط إذا كان حاسوبك  الذي يعمل مع Windows 11 لديه إمكانية Bluetooth.


1. أولا ، انقر فوق الزر ابدأ في حاسوبك  وحدد الإعدادات الداخلية.



2. في  الإعدادات ، انقر فوق قسم Bluetooth والأجهزة على اليسار.


3. اضغط فوق الزر "فتح رابط الهاتف" في الجزء الأيمن.



4. في شاشة فون لينك ، انقر فوق الزر "البدء".




5. الآن ، افتح متجر Google Play على جهازك Android الخاص بك وقم بتثبيت  Link to Windows. بمجرد التثبيت ، افتحه.





6. الآن ، على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حدد الخيار "لدي رابط إلى تطبيق الويندوز جاهز" وإجراء  الاقتران  باستخدام  رمز الاستجابة السريعة.




7. الآن ، استخدم تطبيق Link to Windows أندرويد لمسح رمز الاستجابة السريعة المعروض بواسطة  فون لينك لسطح المكتب.

8. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيعرض جهاز اندرويد الخاص بك شاشة "الاقتران بجهاز الكمبيوتر".





9. بمجرد الاقتران ، تحتاج إلى منح جميع الأذونات لتطبيق Link to Windows Android.





10. بمجرد الانتهاء من جزء الاقتران ، سترى شاشة مثل أدناه.





11. لإجراء المكالمات الهاتفية وتلقيها من نظام الويندوز11 ، تحتاج إلى النقر فوق  المكالمات (قيد المعاينة) في الزاوية العلوية اليسرى.




12. قم  الآن البحث في مربع جهة الاتصال الخاصة بك عن اسم أو رقم جهة اتصال. بدلا من ذلك ، ويمكنك إدخال رقم هاتف على لوحة الطلب والنقر فوق رمز الطلب. سيؤدي ذلك إلى بدء مكالمتك.


 هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إعداد تطبيق Phone Link لـ العمل و استقبال المكالمات  و تلقي من جهاز كمبيوتر. سيتم تشغيل التطبيق لسطح المكتب في الخلفية للتعرف بـ إشعارات وإستقبال  المكالمات الواردة.


اقرأ أيضا: افضل 10 تطبيقات لحماية هاتفك ضد السرقة والعثور عليه عند فقدانه


لذلك ، هذه هي ميزات طريقة اجراء المكالمات أو استقبال المكالمات الهاتفية من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بـ أنظمة الويندوز. إذا كنت تعرف أي طريقة أخرى لعمل مكالمة واستلامها من الحاسوب ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent