recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 إضافات جوجل كروم التقاط لقطات شاشة في عام 2022

على الرغم من أن لدينا العديد من متصفحات الويب اليوم لنظام التشغيل Windows ، إلا أن جوجل كروم هو ما نحب استخدامه. قد يكون  متصفح ويب متعطشًا للموارد ، ولكنه قادر على تلبية احتياجاتك .


أفضل 10 اضافات جوجل كروم لالتقاط سكرين شوت للكمبيوتر.


أثناء استخدام متصفح كروم ، قد تصادف صفحة أو معلومات تريد التقاطها وحفظها. يمكن استخدام مفتاح PrtScn  لقطه  للصفحة ، ولكن إذا كنت تريد المزيد من عناصر التحكم ، فأنت بحاجة إلى استخدام إضافات لقطه رائعة ومسجل شاشه .



اقرأ أيضًا:  تحميل فايرفوكس عربى وانجليزي 2021 برابط مباشر Download Firefox


قائمة أفضل 10 اضافات جوجل كروم لالتقاط سكرين شوت للكمبيوتر


اعتبارًا من الآن ، هناك المئات من الإضافات  المتاحة لمتصفح كروم. تستطيع استخدام أي امتداد لإلتقاط الشاشة . هنا سنتعرف في هذا المقالة افضل طرق تحميل جميع  ملحقات screen ،و كيفية عمل سكرين من جوجل كروم . دعنا نتحقق.


1. برنامج أخذ لقطة للشاشة كاملة  Screenshot Tool




 ستساعدك لأخذ إلتقاط الشاشة وهيا خفيف الوزن يسمح لك بالتقاط لقطات الشاشة وتعديلها. امتداد لقطة الشاشة لـ Chrome مجاني تمامًا للاستخدام ولا يحتاج إلى تسجيل دخول.


يمكن استخدام أداة تصوير الصفحة لإلتقاط صورة  كاملة أو منطقة محددة. بعد تصوير لقطه ، وتستطيع تحريرها وإضافة عناصر رسومية مثل مؤشر وسهم ومربع وأشكال أخرى.


2.  أفضل إضافات جوجل كروم لعام 2022 Chrome Capture


أداة GIF & Screenshot


يعد اضافة Chrome Capture أفضل اضفة لتسجيل الشاشه  في القائمة يمكن استخدامه اليوم. يمكن بالإضافة تسجيل صور GIF أو يعمل لقطات شاشه لأي شيء معروض على الكمبيوتر.



يمكن استخدامه لعمل تصوير لقطة  شاشة لمنطقة محددة أو صفحه معين كاملة أو الجزء بالكامل. بعد التقاط المتصفح  ، ويمكن التعديل والمشاركة بسهولة. وهو يوفر أدوات شرح متنوعة.



3. Scrnli




 يقوم  Scrnli  عمل سكرين  من جوجل كروم  كامل و مسجل مقاطع الفيديو للشاشه متاح في متجر جوجل كروم الإلكتروني. باستخدام Scrnli ، يمكنك التقاط الشاشة فيديو بأكملها وتعديلها وتنزيلها أو إضافتها ، وما إلى ذلك.


 يمكنك أيضًا استخدام الأداة الرسومية لـ Scrnli لإضافة الكتابة  ومؤشرات وأسهم ودوائر ورموز أخرى إلى  سطح المكتب الخاصة بك.


4. Full Page Screenshot




تعد Full Page Screenshot واحدة من أفضل الإضافة في موقع كروم عام 2022 . بمجرد إضافته إلى متصفح google ، فإنه يضيف رمز الكاميرا على شريط الامتداد. كلما احتجت إلى تشغيل تطبيق ، انقر فوق رمز الامتداد وحدد المنطقة.



5. لقطة شاشة لصفحة الويب - Webpage Screenshot




Webpage Screenshot هو امتداد مفتوح المصدر . إن الشيء العظيم في Webpage Screenshot هو أنه يمكنها التقاط 100٪ من المحتوى الرأسي والأفقي على شاشتك.


ومع ذلك ، نظرًا لأنه امتداد للمتصفح ، يمكنه فقط التقاط لقطات شاشة لصفحات الإنترنت بشكل بسيط.


6. - Lightshot



Lightshot هو امتداد ممتاز آخر لـ Google Chrom يدعم  للمستخدمين مجموعة واسعة من الميزات. هذه أيضًا واحدة من أدوات التقاط الشاشه البسيطة والمفيدة المتاحة لمتصفح Chrome.


ما يجعل Lightshot أكثر تشويقًا هو أنه تتيح المستخدمين ميزة تسهل أمر تغيير والتعديل في صور التقاط شاشة قبل حفظها. باستخدام Lightshot ، يسهل للمستخدمين إضافة حدود وكتابة نص وتلوين النص.


7.  Fireshot 



يشبه Fireshot إلى حد بعيد Lightshot ، ولكنه يمنح المستخدمين أيضًا مزيدًا من القوة لتعديل لقطات الشاشة الخاصة بهم وتحريرها. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Fireshot لالتقاط منطقة من شاشتك بدلاً من الصفحة بأكملها في متصفح Chrome. لنفترض أنك تريد الاحتفاظ بسجل لإشعار معين على شاشتك دون التقاط لقطة شاشة للصفحة الكاملة - وهنا يأتي دور Fireshot!


يمكن للمستخدمين استخدام مؤشر الماوس كليك يمين لتحديد المنطقة. يساعد الأشخاص أيضا ، التعليق على لقطة الشاشه التي تم التقاطها واقتصاصها وتعديلها.


8. أفضل إضافات google chrome



إذا كنت تبحث عن  اسرع إضافة التقاط صفحات  Google Chrome متقدم لالتقاط شاشة ، فقد يكون Nimbus Screenshot & Screen Video Recorder هو الخيار الأفضل لك. خمين ما؟ لا يقتصر الأمر على التقاط شاشة فحسب ، بل يمكن لـ Nimbus Screenshot & Screen Video Recorder أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو من شاشتك.



إذا تحدثنا عن Nimbus Natural Screenshot & Screen Video Recorder ، فإنه يسمح أيضًا للمستخدمين بتحرير لقطات الشاشة والتعليق عليها قبل حفظها. بالإضافة إلى قدرتها على تسجيل مقاطع الفيديو من شاشتك وكاميرا الويب باستخدام تقنية خريطة الحرارة التي تسلط الضوء على ما يحتاجه المشاهدون حقًا.


9. GoFullPage



يوفر لك GoFullPage أبسط طريقة لالتقاط لقطة شاشة لصفحة الويب كاملة لنافذة المتصفح الحالية. GoFullPage مجاني. لا يوجد  إعلانات ولا إذن غير ضروري. يمكنك استخدام رمز الامتداد أو مجموعة المفاتيح (Alt + Shift + P) لالتقاط لقطة شاشة كاملة للمتصفح في ثواني.


10.Awesome Screenshot



يتم التقاط 2.6 مليون لقطة شاشة باستخدام Awesome Screenshot كل يوم. على الرغم من أنه بدأ في البداية كملحق بسيط ، فقد تطور تطبيق الويب الشهير على مر السنين ويتضمن الآن العديد من الميزات القوية مثل تحليل الصور في الوقت الفعلي والتكامل الذكي مع Google Drive من أجل التعاون الكامل.

يساعدك Awesome Screenshot ، و يسهل التقاط كل أو جزء من أي صفحة ويب ، ولكن يمكنك أيضًا التعليق على لقطات الشاشة والتعليق عليها وعمل شرح علي الصور بدون برامج و ستجعل إستخدامك اسهل و أسرع.



إذن ، هذه هي  أفضل 10 إضافات جوجل كروم التقاط لقطات شاشة في عام 2022. يمكن بسهولة الأن التقاط لقطة شاشة باستخدام ملحقات Chrome المجانية هذه. إذا كنت تعرف أي ملحقات Chrome أخرى ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent