recent
أخبار ساخنة

برنامج يعدل جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

الصفحة الرئيسية

هل سبق لك أن شاهدت مقطع فيديو وتساءلت عن سبب ضبابيته أو تقطيعه؟ ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن معدل نقل بيانات الفيديو لم يكن مرتفعًا بما يكفي لفك تشفير الفيديو وعرضه على شاشتك. سنناقش في هذه المقالة  على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لضبط جودة الفيديو بـ برنامج تعديل جودة الفيديو HitPaw Video Enhancer.

برنامج يعدل جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي


 يلعب الفيديو دورًا حيويًا في التسويق اليوم. يسمح الفيديو للشركات بالتواصل بشكل أكبر مع مستخدميها ، سواء من خلال الفيديو التعليمي أو العروض التوضيحية للمنتجات أو حتى الإعلانات. يمكن أن يكون الفيديو غير واضح ولكن برنامج تعديل جودة الفيديو يقوم بـ توضيح الفيديو المشوش وأيضا توضيح فيديو كاميرات المراقبة الغير واضحة.

ولكن دعونا تعرف أولا كيف يعمل الذكاء الاصطناعي علي تعديل جودة الفيديو المشوش بضبابية وغير واضح.

أقرا أيضا : أفضل 5 تطبيقات برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون في 2022

كيف يعمل الذكاء الاصطناعي على تحسين جودة الفيديو؟

يمكن أن يكون البرنامج الذي يضبط جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي مفيدًا للغاية للأشخاص الذين يرغبون في تحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكن أن يساعد هذا النوع من البرامج في تحسين الإضاءة واللون والمظهر العام للفيديو ، مما يجعله يبدو أكثر احترافية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد هذا النوع من البرامج أيضًا في إزالة أي عيوب أو عيوب من الفيديو ، مما يجعله يبدو أفضل.

 كيفية استخدام  برنامج تعديل جودة الفيديو HitPaw Video Enhancer ؟





تبدو واجهة المستخدم بسيطة وغير مزدحمة. يوجد مربع لتحميل ملف فيديو على اليسار ووصف قصير على اليمين. انقر فوق اختيار ملف أو اسحب الملف وأفلته للبدء. ومع ذلك ، لم تكن وظيفة السحب والإفلات تعمل في نسختنا التجريبية.


تتغير واجهة المستخدم بمجرد تحميل الفيديو. يمكنك اختيار تحميل أكثر من مقطع فيديو في وقت واحد لأنه يدعم المعالجة المجمعة. حدَّ HitPaw من عدد الخيارات ليسهل على المستخدمين اختيار أحدها. هناك ثلاثة نماذج تعديل جودة الفيديو ب الذكاء الاصطناعي. هم نموذج دينويز عام ونموذج رسوم متحركة ونموذج وجه.

بمجرد تحميل الفيديو ، حدد نموذج AI من اليمين ثم انقر فوق زر تأثير المعاينة لعرض التغييرات في نافذة منبثقة. نحن نستخدم الإعدادات الافتراضية بدقة 4K بتنسيق MP4. نموذج AI المحدد هو نموذج دينويز العام.


بناءً على الإعدادات وطول الفيديو ، قد يستغرق إنشاء معاينة بعض الوقت. انقر فوق الزر "تشغيل" لعرض تشغيل الفيديو الأصلي . لقد احتفظنا بلقطة الشاشة كما هي حتى تتمكن من رؤية الفرق بوضوح وتشاهد تحسين جودة الفيديو بنفسك.


هناك بالتأكيد تشويش أقل بشكل عام. وهيا الأن أكثر وضوحًا مع ألوان أكثر حيوية. يمكنك فقط عرض 45 إطارًا في نافذة المعاينة. لعرض الطول الكامل للفيديو ، سيتعين عليك حفظه أولاً.

هل هو 4K إذن؟ هذا أمر قابل للجدل لأن الفيديو الذي تم تصويره مباشرة بدقة 4K سوف يتفوق على مقطع فيديو تم تصويره بدقة أقل بكثير ولكن يتم ترقيته باستخدام برنامج يعدل جودة الفيديو بالذكاء الاصطناعي. ومع ذلك ، يقوم HitPaw بعمل جيد ومع الإعدادات الصحيحة والدقة ، يمكنه عمل المعجزات.

حالة الاستخدام: يعد نموذج Denoise أكثر ملاءمة لمقاطع الفيديو القديمة او المشوشة التي تم التقاطها بكاميرات الفيديو ومسجلات الفيديو في المحالات الأقل جودة في كاميرات المراقبة ويقوم توضيح فيديو كاميرات المراقبة بسهولة. لديك الآن الفرصة لمشاهدة  جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي بألوان أكثر حدة ووضوح.

يدعم برنامج تعديل جودة الفيديو HitPaw Video Enhancer أكثر من 30 تنسيقًا للفيديو مع خيارات شائعة مثل MKV و AVI و MP4 و WMV و FLV وحتى RMVB. كما أنه يدعم معالجة الدُفعات ولكن ذلك سيستغرق المزيد من الوقت. سيعتمد الكثير أيضًا على مواصفات الأجهزة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وما إذا كان يمكنه معالجة هذا العدد الكبير من الملفات. نوصي بأخذه واحدًا تلو الآخر.

برنامج يعدل جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي

تمتلك HitPaw العديد من الأدوات تحت مظلتها ومن بينها Photo Enhancer. مرة أخرى ، تحتوي الأداة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على عدة نماذج لسيناريوهات مختلفة ولكن للصور هذه المرة. مفيد لعشاق وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين.

في هذا المنشور تعلمنا عن  أفضل برنامج يعدل جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكن للبرنامج ضبط جودة الفيديو لضمان أفضل صورة ممكنة مع تقليل استخدام البيانات. يمكن ضبط جودة الفيديو باستخدام عوامل مختلفة مثل الحركة واللون والإضاءة والصوت. نأمل أن تجد هذه المقالة ممتعة ومفيدة. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول كيفية ضبط جودة الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي ، فيرجى ترك تعليق باللأسفل.
google-playkhamsatmostaqltradent