recent
أخبار ساخنة

موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجانا

الواتس اب هو تطبيق مراسلة شائع جدًا أصبح معيارًا صناعيًا. بينما يعمل التطبيق بشكل جيد في معظم البلدان ، لا يمكن إنكار أن به عيبًا كبيرًا. لا يمنحك التطبيق للواتس اب رقمًا محليًا في الكثير من البلدان. قد تكون هذه مشكلة كبيرة للمستخدمين الذين يرغبون في التواصل مع أشخاص في بلدان أخرى. يمكن أن يكون أيضًا مشكلة كبيرة للشركات التي ترغب في الترويج لعلاماتها التجارية في أسواق جديدة. سنتحدث في هذا المقال عن كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب .








إذا كنت تبحث عن موقع يمنحك رقمًا أمريكي لتطبيق WhatsApp مجانًا ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ، سنقدم موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب لجميع المستخدمين. يمكن استخدام هذا الرقم للتحقق من حساب WhatsApp الخاص بك والاستمتاع بجميع المزايا التي تأتي معه. للحصول على رقمك الأمريكي المجاني للواتس اب ، ما عليك سوى متابعة موقع سوا هيتس للحصول على رقم امريكي للواتس اب مجانا ، سيتم تنشيط رقمك الأمريكي لـ WhatsApp ويكون جاهزًا للاستخدام.


إنه سؤال بسيط ستتم الإجابة عليه هنا . وفي مقال اليوم ، سأكتب عن كيفية الحصول على رقم مجاني بالولايات المتحدة الأمريكية للواتس اب مجانا .




كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب مجانا


لإنجاز ذلك ، ستحتاج إلى الحصول على رقم أمريكي جاهز تحت تصرفك ، وإذا لم يكن لديك رقم ، فيمكنك استخدام الطرق القليلة أدناه بسرعة للحصول على رقم مجاني امريكي للواتس اب مجانا. سأعطيك طريقتين فقط يمكنك استخدامهما في الحصول على رقم مجاني بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهما يعملان بشكل مثالي ولكن الطريقة الأولى هي الأفضل ولكن هناك حاجة لطرف ثالث ويجب أن يكون هذا الشخص في الولايات المتحدة الأمريكية.




الحصول على رقم أمريكي مجانا للواتس اب على Google Voice






الطريقة الأولى: يمكن القول إن Google Voice هو أفضل رقم هاتف افتراضي امريكي للواتس اب يمكنك استخدامه وحتى الآن هو الرقم الوحيد الذي يعمل بشكل مثالي عبر جميع أنواع الواتس اب ، يمكنك استخدامه على WhatsApp و WhatsApp للأعمال و WhatsApp Mods .



قبل أن تتمكن من امتلاك رقم Google Voice ، إليك ما عليك القيام به أدناه:




  • افتح تطبيق VPN الخاص بك واتصل بأي موقع بالولايات المتحدة الأمريكية ، ثم بعد الاتصال بالموقع المفضل.
  • افتح تطبيق Gmail الخاص بك ، ثم انقر فوق رمز الشريط العلوي الأيمن ، ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق إضافة حساب آخر> انقر فوق Google> انقر فوق إنشاء حساب. أدخل بياناتك واستخدم رقم هاتفك لتلقي رمز OTP.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستحتاج الآن إلى تنزيل تطبيق Google Voice ، ويمكنك تنزيله بنقر فوق رابط التحميل أدناه. ولكن تأكد من أن البريد الإلكتروني الجديد الذي أنشأته هو البريد الإلكتروني الافتراضي على تطبيق متجر Google Play.

  • المطور: Google LLC
  • السعر: مجاني

تحميل تطبيق Google Voice




قم الآن بتشغيل تطبيق Google Voice ، بينما لا تزال متصلاً بشبكة VPN الخاصة بك. سيُطلب منك اختيار البريد الإلكتروني الذي تريد تسجيل الدخول باستخدامه واستخدام البريد الإلكتروني الجديد الذي أنشأته. بعد ذلك ستحتاج إلى تحديد الموقع الذي تريد رقم الولايات المتحدة الأمريكية منه ، ويمكنك اختيار أي شخص.


بعد تحديد الموقع ، سيُطلب منك إدخال رقم لتلقي رمز OPT. لهذا ، ستحتاج إلى التواصل مع صديقك أو عائلتك لتقديم رقمهم الحقيقي في الولايات المتحدة الأمريكية ، وبعد ذلك بمجرد إعطائه لك ، يمكنك إدخاله وسيتم إرسال رمز OTP إليه.


بمجرد حصولك على رمز OTP ، أدخله وتم التحقق من حسابك بنجاح. انقر الآن على ملف التعريف الخاص بك في تطبيق Google Voice وسترى رقمك في الولايات المتحدة الأمريكية هناك. يمكنك استخدام تطبيق Google Voice لإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية أيضًا مجانًا


اقرأ أيضًا: كيفية تقليل مساحة تخزين واتساب في عام 2022

الحصول على رقم أمريكي مجاني على Textnow




الطريقة 2: من السهل جدًا إعداد Textnow ، على عكس Google Voice الذي يتطلب وجود طرف ثالث قبل أن يكون لديك رقم أمريكي مخصص لك. العيب في Textnow هو أنه يحتوي على جدار حماية أمني قوي للغاية مما يجعل من الصعب على بعض الشبكات الافتراضية الخاصة تجاوزه. وثانيًا ، تعمل أرقام Textnow بشكل أفضل على Business WhatsApp ، لذلك قد ترغب في تبديل للواتس اب قبل متابعة هذه الخطوة.


تعرف على موقع الحصول على رقم أمريكي على Textnow أدناه:



اتصل بشبكة VPN ولكن لا تستخدم أيًا من شبكات VPN التالية (NordVPN و IpVanish و Windscribe و ExpressVPN و HMA و PIA وتطبيقات VPN الشائعة الأخرى) في معظم الأوقات التي لا تعمل فيها. يمكنك استخدام بعض شبكات VPN المدرجة أدناه.


احصل على USA IP









تحميل


  • المطور: AltApps
  • السعر: مجاني


 تنزيل تطبيق Turbo VPN








تحميل


  • السعر: مجاني

 تنزيل تطبيق VPN Fast








تحميل


  • المطور: Phone Master Lab
  • السعر: مجاني

 تنزيل  تطبيق HA Tunnel Plus








تحميل





  • المطور: Art Of Tunnel
  • السعر: مجاني



الآن قم بتنزيل تطبيق Textnow على جهاز Android أو iOS الخاص بك ، ثم انقر فوق تسجيل. املأ بياناتك مثل الاسم واسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور. ثم بمجرد الانتهاء ، يمكنك الآن النقر فوق رمز " الحصول على رقم هاتف مجاني ".


TextNow: للاندويد







تحميل


  • المطور: TextNow، Inc.
  • السعر: مجاني



TextNow: للايفون








تحميل


  • المطور: TextNow، Inc.
  • السعر: مجاني .


ثم اسمح لـ Textnow بالوصول إلى موقعك ، ستحصل على رقم مجاني بالولايات المتحدة الأمريكية بناءً على موقع VPN الخاص بك. بمجرد تخصيص رقم لك ، يمكنك الآن استخدام الرقم لإرسال رسالة نصية والاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك في الولايات المتحدة أو كندا وكذلك التسجيل في الواتس اب.





اقرأ أيضًا: 5 طرق للخداع تساعدك تفوز في لعبة Call Of Duty دون حظر (2022)




خطوات إنشاء رقم امريكي للواتس اب مجانا




إذا كنت قد انتظرت وقتًا طويلاً ولم تجد حلا لمشكلة موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجانا ، فنحن على استعداد للمساعدة. الحل بسيط للغاية ، ما عليك سوى الاختيار من قائمة المقال الحصول على رقم مجاني امريكي لتطبيق WhatsApp. للحصول على موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجانا (2022) ، فهذه هي أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها وتعمل بشكل مثالي إذا تم اتباعها بشكل صحيح. فقط في حال جربت هذه الطرق وفقدت أثناء العملية ، فلا تتردد في ترك تعليق وسنكون سريعًا لمساعدتك.

google-playkhamsatmostaqltradent