recent
أخبار ساخنة

5 طرق لتسجيل المكالمات على Android دون أن يعرف أحد

قد يبدو تسجيل المكالمات على Android مهمة بسيطة ، ولكنها قد تكون صعبة إذا لم يكن لديك التطبيقات المناسبة مثبتة. ومع ذلك ، إذا كانت لديك التطبيقات الصحيحة ، فيمكنك تسجيل المكالمات دون أن يعرفها أي شخص على الطرف الآخر. فيما يلي 5 تطبيقات لمساعدتك في تسجيل المكالمات على Android دون علم أي شخص.

5 طرق لتسجيل المكالمات على Android دون أن يعرف أحد


تسجيل المكالمات على Android دون أن يعرف أحد


تسجيل المكالمات دون موافقة الشخص الآخر لا يتعلق فقط بانتهاك الخصوصية ، ولكن يمكن أن يكون أيضا غير قانوني اعتمادا على بلد إقامتك. إذا كان غير قانوني في بلدك والأدلة اللفظية مطلوبة بموجب القانون ، فيجب عليك عدم المتابعة.

1. استخدام  تطبيق التسجيل OEM 

على الرغم من أن ميزة الإعلان يتم تقديمها فقط في تطبيق Google Phone ، إلا أن العديد من مصنعي المعدات الأصلية مثل OnePlus و Oppo وما إلى ذلك يستخدمون نفس تطبيق الطالب الافتراضي. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من مصنعي المعدات الأصلية مثل Samsung الذين يفضلون تطبيق الاتصال الخاص بهم. إذا كان هاتفك يحتوي على تطبيق طالب خاص به ، فلن ينبه الشخص الآخر في المكالمة.


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان تطبيق طالب الاتصال الخاص بك من Google أو الشركة المصنعة للمعدات الأصلية، فما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على تطبيق طالب الاتصال وتحديد خيار معلومات التطبيق.


في صفحة معلومات التطبيق، مرر لأسفل وحدد خيار تفاصيل التطبيق. يجب أن يعيد هذا توجيهك إلى تطبيق طالب الاتصال على متجر Play حيث يمكنك بسهولة العثور على مطور التطبيق تحت اسمه.


إذا كان خيار تفاصيل التطبيق رماديا ، فمن المحتمل أن يكون تطبيق طالب من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية.

2. استخدم تطبيق Dailer 


إذا كان هاتفك يستخدم تطبيق Google Phone، فإن أسهل طريقة لإيقاف تنبيهات تسجيل المكالمات هي استخدام طالب تابع لجهة خارجية من متجر Play. هناك العديد من تطبيقات الاتصال التابعة لجهات خارجية للاختيار من بينها ، ولكن توصيتي الشخصية ستكون تطبيق True Phone Dailer وتطبيق Drupe Dailer. في حين أن الأول هو تطبيق طالب عادي مع خيار تسجيل المكالمات ، فإن Drupe غني بالميزات مع خيارات مثل التذكيرات بالاتصال ، والملاحظات أثناء الاتصال ، ويتكامل مع تطبيقات أخرى مثل WhatsApp و Duo و Telegram والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.


بمجرد تنزيله ، تحتاج إلى تعيين التطبيق كتطبيق طالب الهاتف الافتراضي. يمكنك إما اتباع عملية الإعداد أو فتح "الإعدادات > التطبيقات" > "التطبيقات الافتراضية > تطبيق الهاتف" وتعيينه كتطبيق افتراضي للهاتف.



لا يتم تشغيل خيار تسجيل المكالمات افتراضيا على تطبيق True Phone Dailer. لتمكينه ، قم بتشغيل التطبيق وانقر على القائمة المكونة من ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى السفلى لتحديد خيار الإعدادات.


في الصفحة إعدادات الهاتف الحقيقية، حدد المكالمات الواردة/الصادرة، ثم حدد خيار تسجيل المكالمات.


قم بتمكين التبديل بجانب خيار تمكين تسجيل المكالمات. هذا كل شيء ، الآن كلما كنت في مكالمة ، يجب أن ترى لوحة التسجيل على شاشة الطالب.


3. استخدم تروكولر في تسجيل المكالمات


تم تطوير Truecaller للعثور على من يتصل بك قبل التقاط الهاتف. لكنهم يقدمون برنامج اتصال كامل يوفر أيضا وظيفة تسجيل المكالمات. ما عليك سوى تنزيل Truecaller وتثبيته من متجر Play وتعيينه كتطبيق الهاتف الافتراضي.



يتم تمكين ميزة تسجيل المكالمات بشكل افتراضي ولكنك تحتاج إلى منح بعض الأذونات حتى تعمل. للقيام بذلك ، افتح Truecaller وانقر على قائمة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا. هنا حدد خيار تسجيلات المكالمات في القائمة.


في الصفحة التالية ، انقر فوق خيار الإعداد الآن لإعداد تسجيل المكالمات.


بعد ذلك ، امنح الإذن للتخزين وإمكانية الوصول لتسجيل المكالمات وحفظها على جهازك.


هذا كل شيء ، لقد قمت بنجاح بتمكين ميزة تسجيل المكالمات على Truecaller.


4. استخدم تطبيق تسجيل المكالمات من متجر جوجل بلاي


إذا كنت تفضل استخدام تطبيق هاتف Google ، ولكنك تريد فقط إيقاف التنبيهات ، فاستخدم تطبيق تسجيل تابع لجهة خارجية بدلا من التطبيق المدمج في ثناياه عوامل . مسجل المكالمات التلقائي بواسطة Appliqato هو خيار جيد. قم بتثبيت تطبيق "مسجل المكالمات التلقائي" من متجر Play وافتحه. الآن أكمل عملية الإعداد عن طريق منح الأذونات اللازمة.


سيتم تسجيل جميع المكالمات افتراضيا دون أي مدخلات منك. على أي حال ، يمكنك فتح إعدادات التطبيق لتسجيل المكالمات من جهات اتصال محددة فقط بدلا من جميع جهات الاتصال. للقيام بذلك، افتح علامة التبويب المزيد ثم حدد إعدادات.


في صفحة الإعدادات، افتح وضع التسجيل وأوقف تشغيل تسجيل جهات الاتصال.


يمكنك الآن النقر فوق جهات الاتصال لتسجيل وتحديد جهات الاتصال الفردية التي تريد تسجيل مكالماتها دون علمهم. لديك أيضا جهات الاتصال لتجاهل أي منها يعمل كقائمة بيضاء. يتم تسجيل جميع المكالمات تلقائيا ولا توجد طريقة لتشغيلها / إيقافها أثناء المكالمة.

5. استخدم تطبيق هاتف Google مع تثبيت TTSLexx


هناك طريقة أخرى لتسجيل المكالمات أثناء استخدام هاتف Google عبر تطبيق TTSLexx. يتم الإعلان عن رسالة التنبيه بواسطة خدمة تحويل النص إلى كلام من Google. على Android، يمكنك تغيير خدمة تحويل النص إلى كلام من Google إلى خدمات الجهات الخارجية. باستخدام تطبيق TTSLex ، فأنت تقوم بشكل أساسي بإيقاف تشغيل خدمة تحويل النص إلى كلام.


قم بتثبيت تطبيق TTSLexx من متجر Play. افتح إعدادات النظام > اللغة والإدخال > إخراج النص إلى كلام.


الآن اضغط على خيار المحرك المفضل وحدد TTSLexx.


تسجيل المكالمات دون أن يعرف أحد


يجب أن تكون قادرا على تسجيل المكالمات الآن دون علم المتصل / المتلقي. أفضل شخصيا استخدام تطبيق مسجل مكالمات تابع لجهة خارجية مع Google Phone. بهذه الطريقة ، مع مسجل المكالمات التلقائي ، لا داعي للقلق بشأن تذكر تسجيل المكالمات.

google-playkhamsatmostaqltradent