recent
أخبار ساخنة

أفضل 12 بدائل Cloudflare لموقع الويب الخاص بك

الصفحة الرئيسية

Cloudflare هي واحدة من شبكات توصيل المحتوى الرائدة (CDNs) في العالم. يوفر سلسلة كاملة من الحلول المستندة إلى السحابة لأصحاب مواقع الويب ومسؤولي الشبكات. ويشمل ذلك خدمة DNS الموزعة والوكلاء العكسيين والتخزين المؤقت التلقائي وإلغاء تحميل طبقة المقابس الآمنة. ومع ذلك ، سواء كان ذلك بسبب العديد من الانقطاعات التي تواجهها الخدمة بشكل متكرر ، أو العديد من الانتقادات الموجهة ضد ارتباط الشركة بمواقع الويب والمنتديات ، فلا يمكن لأحد أن يلومك إذا كنت تبحث عن خيارات أخرى. لذا ، إليك أفضل 12 بديلا ل Cloudflare يمكنك استخدامها في عام 2022.

أفضل 12 بدائل Cloudflare لموقع الويب الخاص بك



خدمات CDN مثل Cloudflare في عام 2022



هل تبحث عن بديل Cloudflare حل أمني كامل لموقع الويب الخاص بك؟ يوفر Indusface AppTrana مسحا ديناميكيا لأمن التطبيقات (DAST)  ، وجدار حماية تطبيق الويب ، وحماية DDOS ، و CDN في نظام أساسي واحد. يوفر AppTrana نموذجا للدفع الفوري مع عرض أساسي يبدأ من 99 دولارا أمريكيا في الشهر. كما أنها توفر عرضا مجانيا حيث يمكن للعملاء البدء في اكتشاف المخاطر مجانا.

جربها الأن)


Cloudflare هي واحدة من عدد قليل جدا من مزودي خدمة CDN الذين يقدمون خدمة CDN قوية ومجانية لجميع مستخدميها. أفضل جزء في ذلك هو أنك لست بحاجة إلى دفع عشرة سنتات مقابل ذلك. بغض النظر عن عدد الزيارات التي يولدها موقعك ، يمكنك استخدام Cloudflare مجانا. هذا اقتراح يصعب التغلب عليه. ومع ذلك ، في حين أن الطبقة المجانية تسرع الأمور في حالات معينة ، إلا أنها لا توفر حماية WAF ، مما يترك موقعك عرضة للهجمات المستهدفة مثل DDoS والبريد العشوائي والروبوتات. توفر خطة Pro (20 دولارا أمريكيا شهريا) جدار حماية تطبيق موقع الويب ، ولكنها لا تتضمن تخفيف DDoS المتقدم و SSL المخصص. بالنسبة لهذه الميزات ، ستحتاج إلى خطة العمل الخاصة بهم والتي تكلف 200 دولار شهريا. وهذا ليس شيئا يستطيع الجميع تحمله.


أيضا ، تعرضت Cloudflare لانتقادات بزعم أنها تمتثل بشكل مفرط لوكالات إنفاذ القانون الأمريكية ، حيث تتخلى عن معلومات حول عملائها للحكومة كلما طلبوا ذلك. لذلك إذا كنت قد فكرت في الترحيل إلى خدمة CDN مختلفة سواء كان ذلك بسبب خطط تسعير Cloudfare أو بسبب فشلها في احترام معلومات المستخدم ، فيمكنك إلقاء نظرة على قائمتنا لأفضل CDN مثل Cloudflare التي يمكنك استخدامها لموقع الويب الخاص بك.


أفضل بدائل Cloudflare التي يمكنك استخدامها 2022

1.Akamai


Akamai هي واحدة من أكبر وأشهر CDNs ومزود الخدمات السحابية في العالم. في الواقع ، يعتقد أنها مسؤولة عن خدمة ما بين 15 إلى 30 في المائة من إجمالي حركة المرور على الويب. إنه غني بالميزات وقوي ، ويوفر أمانا فائقا ضد هجمات DDoS والتهديدات الأخرى. توفر تقنية Prolexic PLXedge 2.3 تيرابت في الثانية من النطاق الترددي المخصص لامتصاص DDoS حتى يظل موقع الويب الخاص بك آمنا.


تقدم Akamai أيضا خدمات ذات قيمة مضافة. إحدى هذه الخدمات هي "Kona Site Defender" ، والتي يمكن أن تساعد الشركات على تفريغ مراقبتها الأمنية وحمايتها من التهديدات إلى Akamai. إنه قابل للتخصيص بالكامل ، ويسمح للمستخدمين بمراقبة كل شيء في الوقت الفعلي ، وإجراء التغييرات.


ومع ذلك ، هناك بعض القضايا هنا أيضا. فمن ناحية، يعني مقياس أكاماي أنها غير قادرة على تغيير قواعدها على الطاير على عكس منافسيها الأصغر حجما والأكثر مرونة. كما أنها واحدة من أغلى مزودي خدمة CDN. على عكس Cloudflare ، لا تقدم Akamai طبقة مجانية أيضا. ومع ذلك ، إذا لم يكن التسعير مصدر قلق ، فهذا أحد أكثر بدائل Cloudflare الغنية بالميزات التي يمكنك الحصول عليها.


الميزات الرئيسية:

  • واحدة من أفضل CDN لحماية DDoS والتخفيف من حدتها
  • تحسين سرعات تسليم المحتوى
  • تعد الوظيفة الإضافية "Kona Site Defender" مثالية للشركات التي تتطلع إلى تفريغ الأمان وتخفيف التهديدات

قم بزيارة موقع Akamai (السعر متوفر عند الطلب)


2. Imperva


تعرف Imperva سابقا باسم Incapsula، وهي عبارة عن منصة أمان قائمة على السحابة للمدونات ومواقع الويب، وتوفر حماية DDoS وخدمات تجاوز الفشل وموازنة التحميل. واحدة من أفضل ميزات الخدمة هي محرك التعرف على الروبوت الذي يقلل من عدد الإيجابيات الكاذبة في حالة حدوث هجمات الطبقة 7 الأكثر تطورا. بالنسبة لغير المدركين ، غالبا ما يستهدف مهاجمو الطبقة 7 مناطق محددة من موقع الويب ، مما يجعل من الصعب للغاية اكتشاف حركة المرور الضارة.


يحتوي Imperva أيضا على طبقة إضافية من حماية DDoS التي تهدف إلى حماية البنية التحتية لشبكة الشبكات الفرعية مثل FTP والبريد الإلكتروني. مثل Cloudfront ، فإنه يوفر أيضا طبقة مجانية ، ولكنك ستحتاج إلى الدفع إذا كنت بحاجة إلى حماية DDoS أو WAF.


ميزة أخرى مثيرة للاهتمام هي "IncapRules" - لغة برمجة نصية كاملة تدعي Imperva أنها توفر "تحكما كاملا ومفصلا في سياسات الأمان" لعملائها. وفقا ل Imperva ، يوفر IncapRules الوصول إلى مجموعة كاملة من الأدوات لتحليل المعلومات الهامة حول حركة المرور الواردة بما في ذلك الرؤوس ونوع العميل والموقع ومعدلات الوصول.


علاوة على ذلك ، تمتلك Imperva العشرات من مراكز البيانات مع أجهزتها "العملاقة" التي يمكنها التعامل مع 170 جيجابت / ثانية من البيانات الهائلة لكل منها ومعالجة ما يصل إلى 100 مليون حزمة في الثانية. تقدم Imperva الآن ميزات البيانات والتطبيق بشكل منفصل ، ويمكنك التحقق من خططها هنا.


الميزات الرئيسية:

  • يوفر حماية DDoS وخدمات تجاوز الفشل وموازنة الأحمال
  • محرك التعرف على الروبوت يحمي من هجمات الطبقة 7
  • حماية DDoS للبنية التحتية للشبكة الفرعية مثل FTP والبريد الإلكتروني
  • يوفر لغة البرمجة النصية "IncapRules" للتحكم الكامل في سياسات الأمان

قم بزيارة موقعImperva (ميزات الطبقة المجانية والبيانات والتطبيقات المقدمة بشكل منفصل)


3. أمازون كلاود فرونت


تعد CloudFront جزءا من منصة AWS (Amazon Web Services) الضخمة من Amazon ، وهي واحدة من الأفضل في ما تفعله. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح أكثر تكلفة بكثير من العديد من الخدمات الأخرى المذكورة في القائمة إذا كنت تريد جميع الأجراس والصفارات. يمكن للخدمة تقديم أي نوع من محتوى الويب ، سواء كان ديناميكيا أو ثابتا أو متدفقا. تقدم CloudFront أيضا واجهة مستخدم رسومية رائعة على وحدة التحكم الإدارية الخاصة بها. يمكن للمستخدمين إضافة SSL مخصص ويوفر أيضا دعم cName لأحرف البدل.


واحدة من أفضل ميزات الخدمة هي التوسع الديناميكي الذي يسمح لها بتخصيص المزيد من موارد الأجهزة تلقائيا لرعاية الطفرات في حركة مرور الويب دون أي تدخل من جانب المستخدم ، مما يجعلها واحدة من أكثر وسائل الحماية فعالية ضد هجمات DDoS.


على الرغم من أن Amazon CloudFront يعتبر على نطاق واسع أحد أفضل مزودي خدمة CDN وأكثرها موثوقية ، إلا أن هناك بعض المشكلات التي يحتاج المستخدمون إلى وضعها في الاعتبار. أولا ، بعض الإعدادات مبسطة بعض الشيء ، لذلك بصفتك مسؤول نظام ، ستحتاج إلى تشغيل Stackoverflow بشكل مصطنع فقط لمعرفة تفاصيل بسيطة مثل المدة التي تبقى فيها الكائنات قبل إخراجها. بشكل عام ، قد لا يكون CloudFront حلا مثاليا ل CDN ، ولكنه ، بالتأكيد ، أحد أفضل بدائل Cloudflare المجانية الموجودة الآن.


الميزات الرئيسية:

  • يمكنه تقديم محتوى ديناميكي أو ثابت أو متدفق
  • واجهة مستخدم ودية
  • يدعم SSL مخصص وحرف البدل cName
  • يساعد القياس الديناميكي في التعامل مع الارتفاعات المفاجئة في حركة مرور الويب
  • CDN الأكثر موثوقية هناك

قم بزيارة موقع Amazon CloudFront (الطبقة المجانية ، يعتمد تسعير المستويات المتميزة على المنطقة والحجم)

4. Stackpath


تم بناء Stackpath على رأس منصة MaxCDN مفتوحة المصدر التي استحوذت عليها الشركة في عام 2016. تأتي خدمة تسليم المحتوى الخاصة به مع جدار حماية متكامل لتطبيقات الويب وواجهة برمجة تطبيقات موثقة بالكامل. تأتي الخدمة مع تحديثات التكوين الفورية والتطهير الفوري والتحليلات في الوقت الفعلي ودرع المنشأ.


يوفر StackPath ميزات مضمنة للتحليلات وإعداد التقارير بالإضافة إلى سياسات قياسية شاملة يمكنك إدارتها من خلال البوابة الإلكترونية. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر واجهة برمجة تطبيقات RESTful ، وبرمجة نصية بدون خادم. ما هو أكثر من ذلك ، استراتيجية التسعير StackPath بسيطة الفهم وبأسعار معقولة ، بدءا من 15 دولارا فقط شهريا إلى خطط المؤسسة التي يمكنك الحصول على السعر عنها عن طريق الاتصال بقسم المبيعات الخاص بهم. تأتي جميع الخطط مع حماية SSL و WAF و DDoS.


على الرغم من أن StackPath لديها عملاء من كل مكان ، إلا أنها تركز على أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا في معظمها ، مع وجود عدد قليل من الملوثات العضوية الثابتة المنتشرة في جميع أنحاء البرازيل واليابان وسنغافورة وهونغ كونغ وأستراليا. كانت الشركة تنمو بسرعة في الآونة الأخيرة ، واستحوذت على مزود خدمة CDN مقره فلوريدا يسمى Highwinds. بشكل عام ، يقدم هذا خدمة CDN رائعة بسعر معقول. إذا كنت تبحث عن CDN رخيص مثل Cloudflare ، فيجب أن يكون هذا الرقم في قائمتك.


الميزات الرئيسية:

  • جدار حماية تطبيقات الويب المتكامل (WAF)
  • التطهير الفوري وتحديثات التكوين الفورية
  • يقدم واجهة برمجة تطبيقات RESTful وبرمجة نصية بدون خادم

قم بزيارة موقع StackPath (يبدأ السعر من 15 دولارا أمريكيا شهريا)

5. Fastly


تأسست Fastly فقط في عام 2011 ، وأصبحت بالفعل اسما لا يستهان به في هذه الصناعة. يوفر مجموعة من الخدمات بما في ذلك تحديثات التكوين الفورية ، والتطهير الفوري ، والقدرة على تخزين المحتوى الديناميكي مؤقتا ، وتدفق السجلات في الوقت الفعلي والتحليلات بالإضافة إلى الحماية من ارتفاع حركة المرور. كما يوفر تسليم الوسائط المتدفقة ، CDN الخاص ، جدار حماية تطبيق الويب ، محسن الصور وموازن التحميل. تأتي الخدمة أيضا مع ميزة "CDN في الوقت الفعلي" التي تسمح بإجراء التغييرات على الفور.


يحمي تطبيق الويب وأمان واجهة برمجة التطبيقات من Fastly موقع الويب الخاص بك من الاستيلاء على الحساب (ATO) وهجمات منطق الأعمال وبرامج التتبع وهجمات حقن OWASP والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر إضافات يمكنك استخدامها لتحسين موقع الويب الخاص بك بشكل أكبر باستخدام أشياء مثل محسن السحابة ، والتخزين المؤقت المتوافق مع HIPAA والتسليم ، والمزيد.


تقدم Fastly أسعارا أثناء التنقل تستند إلى إجمالي عدد الطلبات وحجم نقل البيانات. كما تسمح الشركة للمستخدمين باختبار ما يصل إلى 50 دولارا من حركة المرور مجانا ، دون أي التزام طويل الأجل. ومع ذلك ، يمكنك أيضا اختيار خطط أكثر قابلية للتنبؤ بها عن طريق اختيار خطط Fastly الأساسية أو الاحترافية أو المؤسسية. كما توفر الشركة وثائق عامة واسعة النطاق ومراجع API لجميع عملائها. Fastly هي بالتأكيد واحدة من أفضل بدائل Cloudflare التي يمكنك العثور عليها.


الميزات الرئيسية:

  • التطهير الفوري وتحديثات التكوين الفورية والمزيد.
  • CDN خاص و CDN في الوقت الحقيقي
  • يحمي من الاستيلاء على الحساب ، وهجمات منطق الأعمال ، و OWASP ، وأكثر من ذلك

قم بزيارة موقع Fastly (نسخة تجريبية مجانية ، اتصل بالمبيعات للحصول على الأسعار)

6. Sucuri


بعد ذلك ، سنلقي نظرة على شركة ، مثل Cloudflare ، توفر الحماية من حركة المرور الضارة وحقن التعليمات البرمجية ، ولكن على عكس نظيرتها الأكثر شهرة ، لا تقدم خدمات CDN. لذلك في حال كنت تستخدم الطبقة المجانية من Cloudflare وتبحث فقط عن حماية غير مكلفة ولكنها فعالة من الهجمات المستهدفة ، فهذه هي الخدمة التي تحتاج إلى إلقاء نظرة عليها.


Sucuri ، هو مزود خدمات سحابية لا أدري للمنصة يعمل على حماية موقعك بغض النظر عما إذا كنت تدير مدونة WordPress أو بوابة تجارة إلكترونية Magento أو منتدى phpbb. كما أنه يدعم منصات CMS مفتوحة المصدر مثل Drupal و Joomla و v Bulletin ، إلى جانب .Net Framework من Microsoft.


تقدم الخدمة جدار حماية تطبيق موقع الويب (WAF) وخدمة موازنة الأحمال في شكل "CloudProxy". تقوم Sucuri أيضا بحظر هجمات DDoS وحقن SQL واختراقات XSS JavaScript ، مع السماح لعملائها باستخدام شهادات SSL المخصصة مع بعض خططهم الأعلى سعرا.


تقدم Sucuri أيضا مراقبة موقع الويب ومسح البرامج الضارة وحماية DDoS وخدمات إزالة البرامج الضارة. على عكس Cloudflare ، لا تقدم Sucuri خطة مجانية ، ولكن مستواها الأساسي المدفوع أرخص بكثير من خطة Pro الخاصة ب Cloudflare ، وتشمل مراقبة موقع الويب الكاملة وجدار حماية تطبيق موقع الويب وحماية DDoS ومراقبة السمعة وإزالة البرامج الضارة وشهادة LetsEncrypt SSL المجانية.


يتم استخدام Sucuri من قبل منظمات مثل جامعة نيويورك ، وكذلك شركات مثل Harper Collins و GoDaddy.


الميزات الرئيسية:

  • الحماية ضد DDoS وحقن SQL و XSS وما إلى ذلك.
  • مجانا LetsEncrypt SSL

قم بزيارة موقع Sucuri (يبدأ السعر من $ 199.99 / سنة)

7. Reblaze


إذا لم يكن Sucuri ترضيك ، فإن Reblaze هو أفضل بديل ل Sucuri. إنها شركة إسرائيلية لها مكاتب في المملكة المتحدة والولايات المتحدة ، وتدعي أنها نجحت في حماية العديد من "العملاء البارزين" من مجموعة واسعة من الهجمات بما في ذلك حقن SQL و XSS و DDoS. تدعي الشركة أيضا أنها قادرة على حماية عملائها من نقاط الضعف الخاصة بالنظام الأساسي في يوم الصفر.


كما تسمح الخدمة لمستخدميها بحظر حركة المرور الواردة من بلدان ومدن وشبكات وشركات وشبكات مجهولة الهوية. تحمي Reblaze أيضا عملائها من المتسللين من خلال توجيه جميع حركة المرور من خلال بوابات الأمان المقفلة الخاصة بها مع تخصيص DNS ديناميكي. علاوة على ذلك ، تستخدم "موازنة الحمل المرن" لتوزيع حركة المرور المتزايدة عبر شبكتها العالمية من بوابات الأمان لتخفيف الضغط على مزودي خدمات الإنترنت المحليين ومقدمي النطاق الترددي.


تدعي Reblaze أيضا أن لديها حلا قويا للتخفيف من هجمات DDoS أولا عن طريق تحديد حركة المرور الضارة وعزلها ثم توسيع نطاق نشر النطاق الترددي الخاص بها كما هو مطلوب لاستيعاب عدد كبير بشكل غير عادي من طلبات الحصول عليها. تدعي Reblaze أيضا أنها تستخدم "الجيل التالي من خوارزميات تحديد هوية الإنسان والروبوت" لتحديد روبوتات المكشطة المتقدمة التي تعمل بمتصفحات مكدسة بالكامل.


الميزات الرئيسية:

  • واحدة من الأفضل للحماية ضد هجمات
  • موازنة مرنة للحمل للتخفيف من الضغط في حركة المرور
  • جيد في اكتشاف الروبوتات لحماية مواقع الويب من الكاشطات والروبوتات الأخرى

قم بزيارة موقع Reblaze (السعر متوفر عند الطلب)

8. CDN77


إذا كانت خدمة CDN عالية التصنيف بأسعار فعالة من حيث التكلفة هي ما تبحث عنه ، فقد يتناسب CDN77 بسهولة مع متطلباتك. مع شبكة عالمية تزيد عن 70 تيرابت في الثانية مع PoPs في 6 قارات ، فقد حصلت على تغطية كاملة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع حركة المرور الكبيرة الحجم والارتفاعات غير المتوقعة.


من حيث الكفاءة ، يمكن أن يتطابق مع قدرة Cloudflare على التعامل مع حركة المرور الضخمة. يعمل CDN77 ، المدمج في أنظمة التوجيه المتقدمة ، على تحسين توجيه الشبكة يوميا بمساعدة أحدث البيانات من فحص الحزم في الوقت الفعلي بالإضافة إلى تقنية اكتشاف الانحراف المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.


حتى على جبهة حماية وأمن DDoS ، يعتبر CDN77 على مستوى المهمة ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى آلية الكشف التلقائي والحظر. يأتي مزودا بحل Hurricane DDoS الخاص به استنادا إلى DPDK مما يساعده على مراقبة حركة المرور وتتبع الهجمات وحظرها بسرعة.


إن حماية المحتوى الموثوقة إلى جانب مجموعة من ميزات إدارة الوصول بما في ذلك TLS 1.3 والرمز المميز الآمن وحظر GEO / IP وحماية الروابط الساخنة تجعلها مؤهلة تماما. ولكن ما يمنحها ميزة على العديد من المنافسين هو التكامل السلس مع عملك عبر واجهة برمجة تطبيقات قوية.


CDN77 موثوق به من قبل شركات مثل ESL (منظم بطولات CS: GO من الدرجة الأولى) ، Udemy ، و Avast. كل شيء في الاعتبار. يمكن ل CDN77 بسهولة الادعاء بأنها واحدة من أفضل بدائل Cloudflare الفعالة من حيث التكلفة في السوق في الوقت الحالي.


الميزات الرئيسية:

  • فعالة للغاية من حيث التكلفة
  • يستخدم تقنية الكشف عن الانحراف القائمة على الذكاء الاصطناعي
  • الكشف التلقائي عن هجمات DDoS وحظرها باستخدام حل Hurricane DDoS

قم بزيارة موقع CDN77 (نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما ، تتوفر خطة حركة مرور 6 تيرابايت مقابل 199 دولارا أمريكيا في الشهر)

9. مايكروسوفت أزور

عندما يتعلق الأمر بتقديم محتوى عالي النطاق الترددي ، يمكن لعدد قليل جدا بما في ذلك Cloudflare التنافس مع Microsoft Azure. لذلك ، إذا كانت الكفاءة العليا على رأس قائمة أولوياتك ، فيجب أن تضع عرض Microsoft في الاعتبار. واحدة من النقاط البارزة الرئيسية لشبكة تسليم المحتوى هذه هي القدرة على تخزين الكائنات الثابتة مؤقتا بمساعدة أقرب نقطة وجود (POP). علاوة على ذلك ، فإنه يتفوق أيضا في تسريع المحتوى الديناميكي من خلال الاستفادة من العديد من الشبكات وتحسين التوجيه الفعال.


قسم آخر حيث Microsoft Azure جيد جدا هو التحجيم الكبير الذي يدخل حيز التنفيذ عند التعامل مع الأحمال العالية الفورية. في الأوقات التي تستضيف فيها حدثا كبيرا ، سيضمن التوسع الكبير عدم انخفاض عدد الزيارات إلى أسفل موقعك.


أما بالنسبة للتخصيص ، فإن Azure على قدم المساواة مع Cloudflare (إن لم يكن أفضل). لذلك ، اعتمادا على ما يعمل بشكل أفضل لموقع الويب الخاص بك ، يمكنك ضبط خدمة CDN بدقة لتحقيق النتيجة المرجوة. علاوة على ذلك ، يسمح لك أيضا بإنشاء تجارب جوال مخصصة بمساعدة Azure Cosmos DB و Xamarinو HockeyApp ومدير حركة المرور الذكي.


الميزات الرئيسية:

  • واحدة من الأفضل للتعامل مع المحتوى عالي النطاق الترددي
  • جيد في التحجيم للتعامل مع الأحمال العالية الفورية
  • يقدم Azure Cosmos DB و Xamarinو HockeyApp والمزيد لإنشاء تجارب جوال مخصصة

قم بزيارة موقع Microsoft Azure (12 شهرا مجانا ، نجوم الخطة من $ 13 / month)

10.KeyCDN


خدمة CDN أخرى موثوق بها يجب عليك التحقق منها هي KeyCDN. على الرغم من أنها ليست متعددة الاستخدامات مثل Cloudflare أو بارعة مثل Azure ، إلا أنها مصممة لتقديم تجربة أكثر بساطة. لذلك ، فقط في حال وجدت أنه من غير المريح بعض الشيء التعامل مع Cloudflare ، فقد يكون البديل المناسب لك.


تحتوي خدمة CDN على أجهزة محسنة بالكامل تلعب دورا حيويا في تقديم المحتوى في مقطع أسرع ، مما يضمن التعامل مع كل من الاختناقات المعتادة وغير المتوقعة بدقة. من خلال الاستفادة من IP anycast وتقنية التوجيه القائمة على الكمون ، فإنه يؤدي إلى تسليم سلس للمحتوى على مستوى العالم.


التخصيص هو المفتاح للحصول على تجربة شخصية. في هذا الصدد ، KeyCDN هو لمسة أفضل من Cloudflare. لذلك ، يمكنك تكوين المكونات الأساسية وإضافتها إلى أي CMS أو تطبيق مخصص للحصول على النتيجة المفضلة.


يوفر KeyCDN أيضا طريقة سهلة لتحسين الصور دون تشويه الجودة. واحدة من ميزاتي المفضلة لخدمة CDN هذه هي إدارة أفضل للمنطقة. وبالتالي ، يمكنك إضافة المناطق وتحريرها وحذفها لتحسين الأداء. ناهيك عن التقارير في الوقت الحقيقي التي توفر لك رؤية أفضل للمجالات التي تحتاج إلى تركيز خاص.


إذا كنت تتساءل عن نسبها ، فكن مطمئنا لأن KeyCDN تستخدمه شركات مثل Sennheiser و Intel و Discourse.


الميزات الرئيسية:

  • يقدم تجربة بسيطة
  • قابلية تخصيص أكثر من Cloudflare
  • تقارير في الوقت الحقيقي لتحديد مناطق المشاكل على الفور

قم بزيارة موقع KeyCDN (نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما ، تبدأ الخطة من $ 4 / month)

11. Tata Communications


على الرغم من أنها ليست شائعة مثل Cloudflare أو Azure أو Amazon CloudFront ، إلا أن عرض CDN من Tata Communications يستحق بالتأكيد النظر فيه إذا كنت في السوق للحصول على خدمة مثل Cloudflare. يوفر Tata CDN بوابة عملاء بديهية تسمح بالرؤية في الوقت الفعلي والتحكم في CDN. تفتخر الخدمة أيضا بأوقات تحميل الصفحة السريعة ، مما يجعل تجربة المستخدم لخدماتك أسهل ، ويقلل من معدل الارتداد. يتم توزيع Tata CDN على 30 عقدة فائقة ، ويعمل على مزود خدمة الإنترنت من المستوى الأول ، ويستخدم نظيرا Hyper-Neural أيضا ، لتقديم محتوى موثوق وسريع.


تقدم تاتا خدمة CDN لتسريع موقع الويب بالإضافة إلى CDN للأمان. تدعم خدمة تسريع CDN تسريع الموقع الديناميكي ، وتضمن بنية الإنتاجية العالية نقل الملفات بسرعة. من ناحية أخرى ، يوفر CDN for Security من Tata حماية DDoS قابلة للتطوير لموقع الويب الخاص بك ، والكشف المستمر عن المخاطر والأمن ضد هجمات مثل فيضان DNS ، والتضخيم ، والبروتوكول / الاختطاف ، والتسمم بذاكرة التخزين المؤقت والمزيد.


الميزات الرئيسية:

  • يدعم تسريع الموقع بالكامل
  • تحكم كامل  في ذاكرة التخزين المؤقت (كل من ذاكرة التخزين المؤقت لنظام أسماء النطاقات وذاكرة التخزين المؤقت)

12. Netlify


بديل Cloudflare آخر يجب عليك بالتأكيد التحقق منه هو Netlify. الخدمة الغنية بالميزات بأسعار جيدة أيضا ، وتجلب عددا كبيرا من الميزات المدعومة. يمكنك الحصول على لوحة معلومات بسيطة وسهلة الفهم لإدارة CDN الخاص بك ، إلى جانب التقارير والسجلات والمزيد. علاوة على ذلك ، تدعم الخدمة التخزين المؤقت للمحتوى الثابت والديناميكي ، مما يجعل أداء موقع الويب الخاص بك أسرع بكثير. أيضا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فستحصل على القدرة على تطهير ذاكرة التخزين المؤقت وقتما تشاء.


على الرغم من أنها ليست شبكة CDN حقا ، إلا أن Netlify يتم توزيعها بالطريقة التي ستكون بها CDN ، وهي مفيدة جدا لأي شخص يتطلع إلى نشر تطبيقات الويب الخاصة به بسهولة.


الميزات الرئيسية:

  • التخزين المؤقت للمحتوى الثابت والديناميكي
  • لوحة معلومات الإدارة سهلة القراءة

قم بزيارة موقع Netlify (خطة مجانية متاحة ، تبدأ الخطط المدفوعة من 19 دولارا أمريكيا شهريا لكل عضو)

أفضل بدائل Cloudflare لحالات الاستخدام المختلفة


إذا كنت تبحث فقط عن أفضل CDN مثل Cloudflare لحالة استخدام محددة ، فإليك تفصيلا لما هو منافس Cloudflare الأنسب للاحتياجات المختلفة.
  • أفضل بديل مجاني ل Cloudflare: أمازون كلاود فرونت وإمبيرفا
  • أفضل منافس Cloudflare لحماية DDoS: أكاماي
  • CDN الأكثر موثوقية مثل Cloudflare: أمازون كلاود فرونت
  • الأفضل لتغييرات CDN في الوقت الفعلي: بسرعة
  • الأفضل للحماية من نقاط الضعف والهجمات في يوم الصفر: ريلبلز
  • الأكثر ملاءمة لمحتوى النطاق الترددي العالي: مايكروسوفت أزور
  • الأفضل لاستعادة موقع الويب المخترق: سوكوري
  • خدمة CDN سهلة الاستخدام: KeyCDN

الأسئلة المتداولة

ما هي أفضل خدمة CDN؟


هناك الكثير من خدمات CDN القوية والغنية بالميزات. سواء اخترت Amazon CloudFront أو Azure أو Sucuri ، فهم جميعا موفرو CDN جيدون حقا.

ما هو الفرق بين Akamai و Cloudflare؟


Akamai هي أقدم خدمة CDN موجودة هناك ومعترف بها على أنها CDN العالمية. من ناحية أخرى ، يركز Cloudflare على توفير الأداء مع الأمان.

بدائل Cloudflare: أفضل خدمات CDN التي يمكنك استخدامها الآن


مثل خدمات التخزين السحابي ، تعد خدمات CDN أيضا عشرة سنتات في الوقت الحالي ، ويمكن أن يشكل الاختيار بينها مشكلة في كثير من الأحيان. مع دخول أسماء كبيرة مثل Microsoft أيضا في المعركة من خلال خدمات Azure CDN الخاصة بها ، فإن المساحة تزداد تنافسية ، وبينما شهدنا بالفعل قدرا من الدمج في الصناعة في الآونة الأخيرة ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان التغيير الوشيك قاب قوسين أو أدنى.


ومع ذلك ، حتى في هذا السوق المشبع بشكل مفرط الذي يعج بالعديد من الشركات التي تتنافس على اهتمامنا ، فإن الاختيار يأتي دائما إلى حفنة من الخدمات. خاصة بالنسبة لأصحاب المواقع ذوي الخبرة ومسؤولي النظام الذين يعرفون بالضبط الميزات التي يريدونها والتي هي زائدة عن الحاجة. فهل تستخدم أيا من الخدمات المذكورة في القائمة لموقع الويب الخاص بك أو مدونتك؟ أو هل تعرف عن بعض خدمات CDN الأخرى مثل Cloudflare التي تعتقد أنه كان يجب تضمينها في القائمة. مهما كان الحال ، يرجى إخبارنا بذلك عن طريق ترك أفكارك في قسم التعليقات أدناه.

google-playkhamsatmostaqltradent