recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 طرق لتنزيل مقاطع الفيديو على Reddit باستخدام الصوت

الصفحة الرئيسية

على عكس تطبيق Reddit على Android و iOS ، لا يوفر موقع Reddit خيارا لتنزيل مقاطع الفيديو أو حتى الصور وصور GIF. لكن تنزيل الصور وصور GIF سهل للغاية على تطبيق الويب بفضل ميزات المتصفح. ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة أو صورة GIF وتحديد خيار حفظ الصورة كخيار لتنزيل الصورة أو gif إلى وحدة التخزين المحلية. ومع ذلك ، ليس من السهل تنزيل مقاطع الفيديو. إليك كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على Reddit على سطح المكتب.

أفضل 4 طرق لتنزيل مقاطع الفيديو على Reddit باستخدام الصوت


كيفية تنزيل مقاطع فيديو Reddit بالصوت علي سطح المكتب.


السؤال هو ما إذا كان من القانوني تنزيل مقاطع الفيديو من Reddit. تم تعليق برامج الروبوت الشائعة مثل VRedditDownloader و VRedditShare و SaveThisVideo من قبل. لماذا؟ لأن منشئي المحتوى اشتكوا من تحميل مقاطع الفيديو التابعة لهم على Reddit دون علمهم أو إذنهم أو إسنادهم المناسب. انتهاك حقوق الطبع والنشر هو قضية حقيقية.


يحاول Reddit مكافحة هذه المشكلات من خلال اتباع قوانين حقوق الطبع والنشر العادية. كما يزيل المشرفون أيضا مقاطع الفيديو التي وجدوا أنها تنتهك قوانين حقوق الطبع والنشر. في الواقع ، يحاولون منع تحميل مقاطع الفيديو هذه في المقام الأول.


ومع ذلك ، كن حذرا. قم بالعناية الواجبة قبل تنزيل مقاطع الفيديو من Reddit. اقرأ قسم التعليقات لمعرفة ما إذا كان منشئ المحتوى قد ادعى ملكيته.

1. استخدام مواقع تنزيل فيديو Reddit


يمكن لتطبيقات الويب هذه تنزيل مقاطع الفيديو المستضافة مباشرة على Reddit وكذلك تلك التي يتم استضافتها على خدمات مثل Imgur و Gifycat وما إلى ذلك. هناك العديد من برامج تنزيل الفيديو Reddit للاختيار من بينها مثل redditsave  redditvideodl وما إلى ذلك. لكننا نعتقد أن viddit.red يبرز لأنه يوفر طرقا أكثر سهولة لتنزيل مقاطع الفيديو من Reddit.


  •  افتح منشور فيديو Reddit الذي تريد تنزيله.
  •  هنا ، انقر فوق خيار المشاركة أسفل المنشور وحدد خيار نسخ الرابط. بدلا من ذلك ، يمكنك فقط نسخ الرابط من Omnibar في المتصفح.

 بمجرد نسخها ، افتح موقع viddit.red والصق الرابط في المربع الموجود أسفل عنوان تنزيل مقاطع فيديو Reddit.

  •  الآن اضغط على زر الإرسال للحصول على زر التنزيل إلى الفيديو.



  •  في الصفحة التالية ، يجب أن ترى معاينة للفيديو ، إلى جانب خيار لتنزيل الصورة المصغرة والفيديو كملف MP3 ، وبتنسيق الفيديو بالطبع.
  •  ما عليك سوى النقر فوق الزر تنزيل فيديو عالي الدقة لبدء تنزيل الفيديو. في حالة رغبتك في تنزيل الفيديو بجودة منخفضة ، فهناك قائمة لاختيار الدقة.


2. استخدام الاختصار إلى Reddit Video Downloader


مع viddit.red ، هناك عملية أسهل بكثير من فتح تطبيق الويب وتنزيل الفيديو.


  •  افتح منشور فيديو Reddit الذي تريد تنزيله. الآن فقط اكتب ss قبل reddit.com في عنوان URL.

على سبيل المثال، إذا كان عنوان URL للمنشور هو:https://www.reddit.com/r/Minecraft/example_post


ما عليك سوى كتابة ss قبل reddit.com وجعلها www.ssreddit.com النحو التالي:https://www.ssreddit.com/r/Minecraft/example_post



  •  سيفتح موقع viddit.red مباشرة ويلصق الرابط. انقر على إرسال للحصول على خيار التنزيل
  •  ثم انقر فوق الزر تنزيل فيديو عالي الدقة لتنزيل الفيديو.

3. استخدام ملحقات المتصفح

سواء كنت تستخدم Chrome أو Firefox أو بعض المتصفحات المستندة إلى Chromium مثل Edge أو Brave ، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع فيديو Reddit باستخدام الإضافات. يعد Video Downloader for Reddit by RedditSave خيارا جيدا لأنه يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو المستضافة على Reddit ومواقع الجهات الخارجية. أيضا ، وهو متاح على كل من Chrome و Firefox.

على Chrome والمتصفحات الأخرى المستندة إلى Chromium


  •  أولا ، قم بتثبيت أداة تنزيل الفيديو لملحق Reddit من سوق Chrome الإلكتروني.
  •  الآن افتح الفيديو الذي تريد تنزيله على Reddit. انقر على أيقونة الإضافة في الزاوية العلوية اليمنى وحدد ملحق Video Downloader for Reddit من القائمة.


  • سيتم فتحه redditsave.com مع خيار لتنزيل الفيديو من منشور Reddit المفتوح.
  • ما عليك سوى النقر فوق الزر تنزيل فيديو عالي الدقة لتنزيل الفيديو.


على فايرفوكس



  • 2. افتح الفيديو الذي تريد تنزيله على Reddit. ثم انقر فوق الوظيفة الإضافية Video Downloader for Reddit في الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح.

  • 3. سيعيد توجيهك إلى redditsave.com حيث يمكنك النقر فوق الزر تنزيل فيديو عالي الدقة لتنزيل الفيديو.

4. استخدام روبوتات Reddit


هناك طريقة أسهل وأسرع لتنزيل مقاطع فيديو Reddit باستخدام روبوتات Reddit. ولكن ، هناك عيب رئيسي واحد لهذه الطريقة. يمكنك فقط تنزيل مقاطع الفيديو المستضافة مباشرة على Reddit. إذا تمت استضافة الفيديو على خدمة مثل Imgur ، فلن تعمل هذه الطريقة.


  • 1. افتح منشور فيديو Reddit الذي تريد تنزيله.
  • 2. الآن قم بالتمرير لأسفل إلى قسم التعليقات وأدخل التعليق u / savevideo أو u / savevideobot وانقر فوق تعليق.


  • 3. ستتلقى تعليقا للرد مع رابط لتنزيل الفيديو من روبوت حفظ الفيديو. انقر على عرض الرابط.


  • 4. سيتم فتحه redditsave.com ، فقط انقر فوق تنزيل فيديو HD لتنزيل فيديو Reddit.


تنزيل مقاطع الفيديو على Reddit


تعمل كل هذه الطرق داخل المتصفح ، وبالتالي فهي تعمل جميعها على جميع أنظمة التشغيل من Windows و Mac و ChromeOS و Linux. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها ، ستعتمد على خدمات redditsave.com و viddit.red. أيضا ، هناك أفضل بدائل أخرى لـ reddit مثل redditvideodl.com  و موقع redditdownloader.us و موقع reddloader.com والتي يمكن أن تساعدك أيضا في إنجاز العمل ، ولكن لديهم إعلانات أكثر من تلك التي ذكرناها.


يختلف تنزيل مقاطع الفيديو من Reddit اختلافا كبيرا على Android و iPhone.
google-playkhamsatmostaqltradent