recent
أخبار ساخنة

كيفية حذف حسابك على YouTube

الصفحة الرئيسية

يوتيوب ، مثل TikTok أو Facebook أو Twitter أو Spotify ، هي خدمة أصبحت منتشرة في كل مكان إلى حد ما من حيث المستخدمين ، في المجتمع الحديث ، ولكن هذا لا يعني أن أحدا لن يرغب أبدا في حذف حسابه على منصة التواصل الاجتماعي هذه. بغض النظر عن مدى شعبيتها.


كيفية حذف حسابك على YouTube


مع ذلك ، هناك بعض الخطوات التي يمكن اتخاذها للحد من التعرض على اليوتيوب دون المرور بمشكلة إضافية. في الواقع ، من الممكن حذف قناتي على اليوتيوب دون أي متاعب بالكامل. هذا هو ، طالما أنك تعرف أين تبحث. وهناك العديد من العوامل التي تجعل العملية أكثر تعقيدا.


على سبيل المثال ، نظرا لأن YouTube مملوك لشركة Google والحسابين مرتبطان ارتباطا وثيقا ، فإن العملية تمثل متاعب أكبر مما قد يأمله البعض. في الواقع ، من المستحيل بشكل أساسي حذف أحدهما دون حذف الآخر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه ببساطة لإخفاء قناتك على YouTube أو لنقل حسابك إلى قناة ذات علامة تجارية. هذا إذا كنت تفضل القيام بذلك بدلا من ذلك. ولكن كما هو الحال في كثير من الأحيان مع الأدلة الإرشادية ، من الأفضل مناقشة ذلك داخل مقالنا اليوم . لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق في كيفية حذف قناتي على اليوتيوب ، بقدر ما يكون ذلك ممكنا.

في ما يلي الخطوات التي يجب اتّباعها لحذف قناتك على YouTube


الآن ، تجدر الإشارة إلى أن هناك فوائد وعيوب حذف قناتي على اليوتيوب. على سبيل المثال، ستظل على الأرجح ترى نتائج مخصصة على YouTube. ولكن ستختفي أي تعليقات أجريتها ورسائل بين قناتك وغيرها وسجل المشاهدة والمحتوى المشترك. وكذلك قوائم التشغيل الخاصة بك. لن يتم حفظها في المستقبل أيضا. هذا ما لم تقم بإنشاء قناة جديدة.


تجدر الإشارة في هذه المرحلة إلى أن المحتوى الخاص بك والعناصر الأخرى ستختفي بشكل دائم عند الحذف. لن تكون قابلة للاسترداد بأي وسيلة. لذلك يجب أن يكون أي محتوى تفضل حفظه قبل البدء إما عن طريق تنزيل المحتوى بشكل فردي أو بوسائل أخرى.


لإزالة حسابك تماما بعد ذلك ، ستحتاج إلى إلغاء تنشيط حسابك على Google تماما. كما يرتبط الاثنان دائما معا.


واحدة من أكبر العيوب ، من حيث العملية نفسها ، هي أنه لا يمكنك تحقيق ذلك فعليا من تطبيق الجوال. ستحتاج إما إلى استخدام جهاز كمبيوتر، سواء كان كمبيوتر محمول كامل الحجم أو جهاز سطح مكتب. أو ستحتاج إلى فتح متصفحك المفضل والوصول إلى YouTube.com من وضع سطح المكتب لمتصفح الجوال الخاص بك.


الطريقة الوحيدة للتحايل تماما على تسجيل الدخول دون حذف Google هي الوصول إلى الموقع من وضع التصفح المتخفي في متصفحك المفضل.

 كيفية حذف حسابك على YouTube


الآن ، ستكون الخطوة الأولى هي فتح متصفح ، كما هو موضح أعلاه ، والانتقال إلى موقع YouTube الويب.



بمجرد الوصول إلى هناك، ستحتاج إلى تسجيل الدخول، إذا لم تكن قد قمت بذلك أو لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. ثم حدد قائمة تجاوز سعة ثلاث شرطات من الجانب الأيسر من واجهة المستخدم.



بمجرد فتحه ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل قائمة التجاوز باستخدام الإيماءات أو الماوس ، اعتمادا على تفضيلاتك ونظام التشغيل.



بالقرب من الجزء السفلي ، يقدم YouTube خيار "الإعدادات". ويرافق ذلك ترس أو أيقونة على شكل ترس. حدد هذا الخيار من القائمة لإظهار صفحة القائمة الكاملة.



في قائمة "الإعدادات" ، ستكون الصفحة الأولى التي يتم تحميلها هي صفحة "الحساب" افتراضيا. ولكن هذه ليست الصفحة اللازمة لحذف قناة YouTube. حدد "الإعدادات المتقدمة" من الشريط الأيمن. أو ، على العكس من ذلك ، من قائمة التجاوز إذا كنت تحقق ذلك على الهاتف المحمول ولم يظهر الشريط الجانبي.



في أسفل صفحة "الإعدادات المتقدمة" ، يتوفر خيار "حذف القناة". حدد ذلك.


إذا كنت تتطلع ببساطة إلى نقل قناتك إلى حساب علامة تجارية، فإن هذه القائمة هي أيضا المكان الذي توجد فيه. لذلك يمكنك اختيار تحديد ذلك بدلا من ذلك.



بمجرد تحديده ، سيجبرك "حذف القناة" على تسجيل الدخول مرة أخرى إلى YouTube. هذا إجراء أمني لضمان عدم تعثر أي شخص عبر حسابك الذي سجل الدخول بالفعل. بشكل فعال ، لمنع حذف حسابك دون علمك أو موافقتك. أدخل كلمة المرور الخاصة بك وحدد الزر "التالي".



في الصفحة التالية، سترى خيارين. وهي واحدة لإخفاء قناتك عن المستخدمين الآخرين. وغيرها لحذف المحتوى الخاص بك نهائيا، كما هو موضح أعلاه. إذا كنت تريد ببساطة إخفاء حسابك، فحدد هذا الخيار. وإلا، فحدد الخيار "أريد حذف المحتوى الخاص بي نهائيا".


أيا كان اختيارك ، ستكون الخطوات التالية هي نفسها ، على الرغم من أن المعلومات الموجودة على الصفحة ستكون مختلفة.



سيتم توسيع الخيار المحدد للكشف عن مربعات الاختيار. سيظهر لك خيار "الحذف نهائيا" المحتوى الذي سيتم حذفه. كما سيعلمك بإلغاء أي عضويات مرتبطة ب بـ حسابك علي YouTube ستفقدها عند الانتهاء من الإلغاء. على سبيل المثال، الاشتراكات في اليوتيوب TV أو Premium أو Music.


سيعرض خيار "إخفاء قناتي" خيارات مختلفة قليلا. في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى تحديد كلا المربعين. وهذا يعلم Google بأنك على دراية بما تقوم بإلغائه وخسارته. وبالطبع ، أنك توافق على إزالة تلك.


  • كما هو مذكور أعلاه ، ستكون هذه الخطوة النهائية دائمة مع عدم توفر خيارات الاسترداد.

إذا لم تكن هذه مشكلة ، فستحتاج أخيرا إلى تحديد الزر "حذف المحتوى الخاص بي" لإلغاء اشتراكاتك في YouTube وحذف قناتك. يجب ألا تكون قناتك على YouTube موجودة على النظام الأساسي. وهذا يعني أن جميع التعليقات والإشارات والرسائل والمحتويات الأخرى المرتبطة بها سوف تختفي.

google-playkhamsatmostaqltradent