recent
أخبار ساخنة

أفضل 12 موقع دراما وأفلام كورية يمكنك مشاهدتها مجانًا (2022)

الصفحة الرئيسية

تتحول الدراما الكورية ببطء إلى ظاهرة عالمية ، تصنع موجات في كل قارة بسبب إبداعها في سرد ​​القصص والحداثة الثقافية. ولكن إذا كنت لا تعيش في كوريا الجنوبية ولا يمكنك الوصول إلى القنوات التي تعرض الأعمال الدرامية الكورية ، فقد تتفاجأ عندما تعلم أنه يمكنك مشاهدة هذه العروض عبر الإنترنت.


أفضل 12 موقع دراما وأفلام كورية يمكنك مشاهدتها مجانًا (2022)



يوجد على الإنترنت العديد من المواقع التي تعرض الأعمال الدرامية الكورية. في بعض الحالات ، لا يتعين عليك دفع أي شيء لمشاهدة برامجك المفضلة. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ البحث عن هذه المواقع ، فيمكنك الاختيار من هذه القائمة. هذه هي أفضل مواقع الدراما الكورية على الإنترنت:

شاهد أيضا : أفضل 10 تطبيقات لتتبع الأفلام والبرامج التلفزيونية على اندرويد 2022

أفضل المواقع لمشاهدة الدراما الكورية مجانًا

1. احسن موقع لمشاهدة الدراما الكورية viki



Viki ليس موقعًا مخصصًا للدراما الكورية. تتضمن قاعدة بياناتهم مئات البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم. الدراما الكورية ليست سوى جانب واحد صغير من عروضها ، وهو أمر جيد إذا كان لديك أذواق متنوعة.



الدراما الكورية لها ترجمة باللغة الإنجليزية. الأهم من ذلك ، يمكنك مشاهدة كل هذه العروض بشكل قانوني. كل ما يفعله Viki هو فوق اللوحة.

2. أفضل موقع لمشاهدة المسلسلات الكورية المترجمة fdrama




مع Fdrama ، يمكنك مشاهدة الأعمال الدرامية الكورية على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. يجذب موقع الويب مستخدمي الجوال لأنه خفيف الوزن بشكل مدهش. لن ترهق الهواتف والأجهزة اللوحية الخاصة بك. الواجهة سهلة التصفح.


حدد العرض الذي يعجبك وابدأ في المشاهدة. قد تقوم بعض الروابط بإعادة توجيهك إلى مجال مختلف. في كلتا الحالتين ، يمكنك الوثوق بالموقع. لن يرسلك إلى منصات خطيرة.


إذا كنت بحاجة إلى ترجمات ، فإن الواجهة بها زر ينشطها. إذا كنت ترغب في تنزيل حلقة  كورية، انقر فوق زر التنزيل.

3. تطبيق لمشاهدة المسلسلات الكورية مترجمة iFlix



iFlix هي نقطة انطلاق جيدة لأي شخص يحاول تجربة الدراما الكورية لأول مرة. إنها ليست شائعة مثل بعض الكيانات الأخرى في هذه القائمة لأن مكتبتها ليست واسعة النطاق بشكل خاص.


ومع ذلك ، تشمل مجموعتهم الأفلام وكذلك البرامج التلفزيونية. بمجرد إنشاء حساب ، يمكنك بث أو تنزيل أي عدد تريده من الأفلام والعروض.


الموقع مجاني ، لكنه يأتي مع الإعلانات. يمكنك دفع رسوم اشتراك صغيرة إذا كنت لا تريد مشاهدة الإعلانات.

4. احسن موقع لمشاهدة الدراما الكورية Kocowa



Kocowa هي مركز شهير للترفيه الكوري. يمكنك بث الدراما والموسيقى الكورية بشكل قانوني. سيقدر الجمهور الناطق باللغة الإنجليزية الترجمة الإنجليزية.


المحتوى متوفر بدقة 1080 بكسل. علاوة على مشاهدة المواسم الكاملة للعروض ، يمكنك مشاهدة أحدث حلقات العروض الجارية. يحتوي النظام الأساسي على قسم يبقي المستخدمين على اطلاع بأحدث الإصدارات. يقدمون خدماتهم للجماهير في أمريكا الشمالية والجنوبية.


5. برنامج مسلسلات كورية مجانا WeTV



WeTV هو الحل لجميع احتياجات الترفيه الآسيوية الخاصة بك. تسمح أفضل المواقع للمستخدمين ببث الأعمال الدرامية الكورية بدقة مناسبة. لكن Fix Drama أخذ الأمور خطوة إلى الأمام.


يقدمون أفلامًا وعروضًا من تايلاند وكوريا الجنوبية والصين وهونج كونج. وبطبيعة الحال ، فإنها تحتوي على ترجمة باللغة الإنجليزية. على الرغم من أنك إذا كنت تعرف اللغات الأصلية للأفلام والعروض ، فقد تزعجك الترجمة لأنك لا تستطيع إيقاف تشغيلها.


إذا لم يكن الإنترنت لديك مستقرًا بما يكفي للبث ، فلديك خيار تنزيل محتوى Fix Drama.


6. مسلسلات كورية Netflix 2022



Netflix هو أفضل مصدر للدراما الكورية في العالم. نعم ، يحتوي Fix Drama على دراما صينية وكورية جنوبية وهونغ كونغ وتايلاند. لكن نتفليكس أفضل لأن لديهم عروض من كل بلد.


في الواقع ، تقدم Netflix الأفلام والبرامج التلفزيونية وأفلام الرسوم المتحركة وعروض الألعاب والعروض الرياضية وحتى الرسوم المتحركة. لديهم كل أنواع الترفيه التي يمكنك تخيلها.


بمعنى آخر ، لست مضطرًا للاشتراك في مواقع ويب متعددة لخدش حكة الترفيه الخاصة بك. Netflix لديها كل ما تحتاجه.

شاهد أيضا : كيفية الحصول علي حساب Netflix  بطريقة مضمونة 100%

7. أفضل موقع لمشاهدة المسلسلات الكورية المترجمة موقع Asian Crush



يعتبر موقع Asian Crush مزعجًا بعض الشيء لأنه لا يمكنك الوصول إلى موقع الويب إلا من أمريكا الشمالية. لكن هذه ليست مشكلة إذا كان لديك VPN. أي VPN موثوق به سيتجاوز قيود Asian Crush.

شاهد أيضا : أفضل 15 VPN مجاني لنظام Android في 2022 (آمن ومجاني 100٪)

من المحتمل أن تحصل على السرعات الأكثر موثوقية من شبكات VPN المدفوعة. ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على خدمة VPN مجانية عند الضرورة. تستحق Asian Crush العناء لأنها تحتوي على مكتبة كبيرة من الدراما الكورية. كل عروضهم مجانية. كما أنها توفر تحديثات فورية.

8. Hulu



تمامًا مثل Netflix ، لا تقتصر مكتبة Hulu على الأعمال الدرامية الكورية. لديهم مجموعة متنوعة من العروض والأفلام. Hulu هي شركة ديزني. يجب أن يمنحك ذلك فكرة عن جودة الأفلام والعروض التي يقدمونها.


تحتوي مكتبتهم على الأعمال الدرامية الكورية. لديهم مدى أوسع بكثير مما تدرك. على الرغم من أنها غير متوفرة في كل مكان. يجب عليك التحقق من نظامهم الأساسي مسبقًا لتحديد ما إذا كانت Hulu متاحة في منطقتك أم لا.


لكن مرة أخرى ، يمكنك استخدام VPN. لدى Hulu تطبيق متوافق مع أجهزة Android و iOS.


9. احسن موقع لمشاهدة الدراما الكورية KShow s



تحتوي خدمة البث عند الطلب من Mediacorp على القليل من كل شيء. يتدفق الناس على المنصة لمشاهدة الأفلام والعروض وبرامج الأطفال والكوميديا.


تعد الدراما الكورية إضافة حديثة نسبيًا إلى مكتبتهم ، وهذا هو السبب في أن الموقع لا يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الدراما الكورية مثل مواقع الدراما الكورية الأخرى. لديهم محتوى مجاني ومتميز.

10. تطبيق لمشاهدة المسلسلات الكورية مترجمة



Amazon Prime Video هي واحدة من أكبر خدمات البث في العالم. مجموعتهم من الأعمال الدرامية الكورية لا تزال صغيرة. لكنها ستنمو على الأرجح في الأشهر والسنوات القليلة القادمة لأنها تثبت نفسها ببطء في صناعة البث المباشر.


كل محتوياتها متاحة بأعلى دقة ممكنة. يمكن لأعضاء Amazon Prime الوصول إلى خدمة البث هذه مجانًا. يعمل تطبيقهم على معظم الأجهزة المحمولة. لديهم ميزة "Watch Party" التي تتيح للمشاهدين مشاهدة العروض مع أعضاء Amazon Prime الآخرين.

11. أفضل موقع لمشاهدة المسلسلات الكورية المترجمة mewatch



Mewatch هو أيضًا موقع ويب آخر يغطي مسلسلات الويب والبرامج التلفزيونية الآسيوية والكورية. يحتوي على مجموعة متنوعة من الفئات.

12. YepDrama



في بعض الأحيان نرغب جميعًا في مشاهدة أنواع مختلفة من البرامج التلفزيونية والأفلام ولكن لا يمكننا العثور على مصدر موثوق ، وبالتالي انتهى بحثك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديك على YepDrama ، وهو موقع ويب رائع به الكثير من الأفلام والعروض.


أفضل 12 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات الكورية مجانا 2022

هذا هو الوقت المناسب مثل أي وقت لتجربة يدك في مشاهدة الأعمال الدرامية الكورية. ستفوتك المحادثات الممتعة مع أصدقائك ما لم تدخل في هذه العروض.


بدأت بعض القنوات المحلية في بعض البلدان ببث الأعمال الدرامية الكورية. لكنها غير مريحة لأنه لا يمكنك مشاهدة هذه العروض إلا في أوقات معينة من النهار أو الليل. ولكن إذا كنت تستخدم موقعًا واحدًا أو أكثر من المواقع المذكورة أعلاه ، فيمكنك مشاهدة الأعمال الدرامية الكورية في أي وقت تختاره.

google-playkhamsatmostaqltradent