recent
أخبار ساخنة

كيفية استعادة الإشعارات المحذوفة على أجهزة Samsung Galaxy

الصفحة الرئيسية

إذا كان جهاز Android الخاص بك يتلقى مئات الإشعارات كل يوم ، فقد يكون من الصعب عليك تتبع جميع الإشعارات. عندما يتلقى هاتفك إشعارا جديدا ، يتم إدراجه في لوحة الإشعارات ، وعندما ترفضه ، فإنه يختفي إلى الأبد.



كيفية استعادة الإشعارات المحذوفة على أجهزة Samsung Galaxy


على الرغم من أنه من السهل رفض الإشعارات على Android ، إلا أننا نتجاهل أحيانا الإشعارات التي تحتوي على معلومات مهمة. إذا كنت غالبا ما ترفض الإشعارات عن طريق الخطأ وتندم لاحقا على القيام بذلك ، فقد تجد هذه المقالة مفيدة للغاية.


شاهد أيضا: أفضل 3 طرق لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على هواتف Samsung Galaxy

استعادة الإشعارات المحذوفة على أجهزة Samsung Galaxy


إذا كنت تستخدم هاتفا ذكيا من Samsung، فيمكنك تمكين سجل الإشعارات. على الأجهزة غير التابعة لشركة Samsung ، ستحتاج إلى الاعتماد على تطبيقات الجهات الخارجية لاستعادة الإشعارات المحذوفة على Android. ستشارك هذه المقالة خطوات تمكين سجل الإشعارات على هواتف Samsung Galaxy الذكية. دعونا نبدأ.


مهم: تخزن أجهزة Samsung سجل الإشعارات الخاص بك خلال ال 24 ساعة الماضية. هذا يعني أنه يمكنك فقط  استعادة الإشعارات المرسلة إلى هاتفك في غضون 24 ساعة.



1. بادئ ذي بدء ، افتح درج تطبيقات Samsung وحدد الإعدادات.




2. في تطبيق الإعدادات ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على الإشعارات.




3. الآن ، على شاشة الإشعارات ، انقر فوق خيار الإعدادات المتقدمة.



4. في الإعدادات المتقدمة ، ابحث عن سجل الإشعارات وانقر عليه.



5. في الشاشة التالية ، قم بتمكين التبديل إلى سجل الإشعارات.



6. إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل ميزة سجل الإشعارات، فقم بإيقاف تشغيل مفتاح التبديل الخاص بسجل الإشعارات في الخطوة أعلاه.


هذا هو! سيؤدي ذلك إلى تمكين سجل الإشعارات على هاتف Samsung Galaxy الذكي الخاص بك. إذا قمت للتو بتمكين الميزة، فلن تجد أي سجل إشعارات. ستقوم الميزة بحفظ السجل بحلول الوقت الذي قمت فيه بتمكينه.




استعادة الإشعارات المحذوفة على الهواتف الذكية غير التابعة لشركة Samsung


إذا لم يكن لديك جهاز Samsung ، فلا تقلق لأن لديك طرقا لاستعادة الإشعارات المحذوفة على أي جهاز Android.


ومع ذلك ، لاستعادة الإشعارات المحذوفة على جهاز غير Samsung ، تحتاج إلى استخدام تطبيقات سجل الإشعارات التابعة لجهات خارجية. تحفظ تطبيقات الإشعارات التابعة لجهات خارجية كل سجل الإشعارات الخاص بك ولكنها قد تستنزف عمر بطارية هاتفك.


على سوا هيتس ، شاركنا بالفعل دليلا مفصلا حول استعادة الإشعارات المحذوفة على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android. لقد أدرجنا أربع طرق: يمكنك اتباع الشخص الذي تشعر بالراحة معه.

شاهد أيضا : أفضل 10 تطبيقات لهاتف GALAXY S22 و S22+ و S22 ULTRA

لذلك ، هذا كل شيء عن الوصول إلى سجل الإشعارات على جهاز Samsung الخاص بك. يمكنك استعادة الإشعارات المحذوفة بسرعة على أجهزة Samsung باتباع هذه الطريقة. بخلاف ذلك ، توفر هواتف Samsung الذكية أيضا ميزات إضافية مثل Edge Panel و Kids Mode و Dolby Atmos وما إلى ذلك. إذا كنت عالقا في مكان ما في الخطوات وتحتاج إلى مساعدة ، فأخبرنا بذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent