recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 بوت زيادة مشاهدات YouTube لعام 2024

الصفحة الرئيسية

يوتيوب هو منصة بث الفيديو الأكثر شعبية. على عكس الآخرين ، يمكنك إنشاء قناة وتنميتها والبدء في جني الأموال إما من خلال تحقيق الدخل من النظام الأساسي عبر AdSense أو طريقتك المفضلة لكسب المال. يحرص YouTube بشدة على التفاعل وهذا ليس فقط عامل ترتيب ، ولكنه يساعد أيضا الآخرين على معرفة جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.


أفضل 10 بوت زيادة مشاهدات YouTube لعام 2022



إذا كنت قد بدأت للتو وتريد أن تكون أعداد مقاطع الفيديو الخاصة بك عالية إلى المشاركات المزيفة في الآخرين لتحسين ترتيبك والحصول على المزيد من المشاهدين ، فعندئذ. ستحتاج إلى الاستفادة من بوت زيادة المشاهدات. باستخدام بوت مشاهدة اليوتيوب ، يمكنك أتمتة عملية عرض مقاطع الفيديو الخاصة بك لزيادة عدد المشاهدات التي حصلوا عليها.


هناك عدد لا بأس به من برامج تتبع مشاهدة YouTube في السوق تدعي أنها تساعدك في الحصول على المزيد من المشاهدات. في الواقع ، ليس الكثير منهم جيدين لذلك. ويرجع ذلك إلى أن YouTube لديه نظام ذكي وفعال لمكافحة البريد العشوائي يكتشف برامج التتبع ويزيل المشاهدات التي ينشئونها وحتى يعلق حسابا واحدا في بعض الحالات.


باستخدام هذا ، ما عليك سوى الالتزام ببرامج تتبع مشاهدة YouTube عالية الجودة التي تم اختبارها والوثوق بها. في هذه المقالة ، نوصي ببعض أفضل برامج تتبع مشاهدة YouTube التي يمكنك استخدامها لزيادة عدد المشاهدات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

أفضل 10 روبوتات مشاهدة YouTube لعام 2024

1. بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب TubeAssist Pro



TubeAssist Pro هي واحدة من أفضل برامج تتبع عرض YouTube في السوق. في الواقع ، إنه أكثر من مجرد روبوت عرض لأنه حصل على دعم للميزات الأخرى. كما يوحي اسمها ، فهو روبوت يساعد مالكي قنوات YouTube في أتمتة بعض مهامهم. باستخدام التقنيات الصحيحة ، يمكنك جذب الزيارات المستهدفة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنه على عكس أي من الروبوتات الأخرى التي تحصل عليها فقط للتعامل مع حركة مرور الروبوت ، فإن وجهات النظر التي تحصل عليها من هذا الروبوت كلها وجهات نظر حقيقية.


هذا لأنه ينضم إلى مقاطع الفيديو المباشرة للآخرين ويسقط التعليقات مع روابط إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. من خلال القيام بذلك ، فإنه قادر على الحصول على جمهور مستهدف حقيقي لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. بصرف النظر عن مساعدتك على زيادة مشاهداتك العضوية ، فإنه يساعدك أيضا على أتمتة المهام الأخرى مثل التعليقات والإعجابات وإلغاء الإعجاب وحتى إرسال DM.


2. بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب ASB YouTube Bot



يعد ASB YouTube Bot أحد برامج تتبع YouTube التي يمكنها مساعدتك في الحصول على المزيد من المشتركين والمشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. إنه في الأساس روبوت أتمتة YouTube يمكنك استخدامه لأتمتة عدد كبير من المهام. تتضمن بعض المهام التي يمكنك أتمتتها مشاهدة مقاطع الفيديو العادية والبث المباشر والتعليقات والإعجاب / عدم الإعجاب والمشاركة والاشتراك وحتى إنشاء قناة.


أحد الأشياء الجيدة في روبوت ASB YouTube هو أنه يدعم إدارة حسابات متعددة. باستخدام هذا الروبوت ، يمكنك إدارة مئات الحسابات مع كل حساب له عنوان IP خاص به باستخدام خادم وكيل لكل منها. الروبوت متعدد الخيوط وقد تم بناؤه لأداء جيد. الروبوت آمن للاستخدام ويتم دفع التحديثات بانتظام للحفاظ على عمله. يتوفر الروبوت أيضا على بعض منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.


3. بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب - Jarvee



 Jarvee هو حاليا روبوت أتمتة وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في السوق مع دعم لأكثر من 7 منصات وسائل الإعلام الاجتماعية. على عكس الروبوتات الأخرى التي تقف في طريقك ، فإن روبوت Jarvee لا يقف في طريقك - فهو يمنحك التحكم الكامل في ميزاته.


ومع ذلك ، في حين أن هذا قد يبدو أمرا جيدا ، إلا أنه كذلك فقط إذا كنت من ذوي الخبرة ويمكنك المبالغة في استخدامه مما سيؤدي إلى حظر حساباتك.


لهذا السبب ، يجب أن تتعلم الجانب النظري لأتمتة YouTube قبل استخدام Jarvee ل YouTube. تتيح لك ميزة مشاهدة الفيديو مشاهدة مقاطع الفيديو تلقائيا في أماكن أخرى لزيادة عدد المشاهدات. ومع ذلك ، لا يمكن تحقيق ذلك إلا إذا كان لديك العديد من الحسابات التي تقوم بتشغيلها تلقائيا ، ويوصى حتى بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين حتى تتوازن الأمور.


4.بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب - Socinator



Socinator هو تماما مثل Jarvee. إذا كنت ترغب في استخدامه للحصول على المزيد من المشاهدات ، فستحتاج إلى إنشاء حسابات YouTube متعددة وإدارتها معه. حصلت الأداة على دعم لإدارة حسابات متعددة وأتمتة هذه الحسابات لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. سيكون عليك أن تكون ذكيا في نهجك وتأكد من أنك لا تحب مقاطع الفيديو الخاصة بك فقط ولا تستخدم جميع حساباتك لعرض مقاطع الفيديو نفسها لتجنب رفع بعض العلامات الحمراء.


بصرف النظر عن مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك استخدام Socinator لأتمتة المشاركة الأخرى مثل الإعجابات والتعليقات. تتضمن بعض الميزات التي يجب أن يتضمنها هذا الروبوت بناء جملة الدوران والوكيل وواجهة تحليلات سهلة الفهم لمساعدتك في تتبع أنشطة الروبوت وكيفية أدائه حتى الآن. Socinator كما هو الحال مع الروبوتات الأخرى هو روبوت YouTube مدفوع.


5. بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب - Somiibo



Somiibo هو روبوت YouTube آخر يمكنك استخدامه لتنمية حسابك. يأتي الروبوت مع 3 وحدات يمكن استخدامها ل YouTube. وتشمل هذه بوت المشترك، مثل بوت، وعرض بوت. بالنسبة إلى روبوت المشتركين ، سيتم استخدام قناتك للاشتراك في مشتركي المستخدمين الآخرين أو عبارات البحث قليلا لجعل هؤلاء المستخدمين يردون الجميل. وينطبق الشيء نفسه على الروبوت مثل. سيقوم روبوت Youtube بإنشاء مشاهدات لك بحيث تبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر شعبية مما هي عليه في الواقع مما قد يساعد في ترتيبها.


تحتوي أداة Somiibo على خطة مجانية يمكنك استخدامها. مع هذه الخطة المجانية ، يمكنك حتى الحصول على مكشطة بروكسي تقوم بكشط الإنترنت للحصول على بروكسيات مجانية للاستخدام. ومن المثير للاهتمام ، بصفتك مستخدما متميزا ، يتم منحك حق الوصول إلى وكلائهم الخاصين الذين هم أكثر موثوقية وفعالية. هذا الروبوت لديه دعم لتعدد مؤشرات الترابط وجدولة المهام ، من بين أمور أخرى.


6. بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب -  YT Monster

يختلف YT Monster عن الأدوات الأخرى الموضحة أعلاه. بالنسبة للأدوات الموضحة أعلاه ، ما تحصل عليه هو روبوتات YouTube حقيقية. في حالة YT Monster ، ما تحصل عليه هو منصة تبادل مشاركة YouTube.



يتم تسويق النظام الأساسي كموقع حيث يمكنك الحصول على مشاهدات YouTube المجانية والإعجابات والتعليقات والمشتركين. ومع ذلك ، قبل أن تسرع إلى موقع الويب في مواقع أخرى للحصول على كل هذه ، عليك أن تعرف أنه لا شيء يذهب مقابل لا شيء ، ولكي تكسب أيا من هذه ، ستحتاج إلى تنفيذ مثل هذا في الآخرين لكسب الائتمانات.


إذا لم تكن مستعدا لتنفيذ أي مهمة ، فستحتاج إلى شراء رصيد النظام الأساسي الذي ستقوم بتحويله بعد ذلك لدفع ثمن المشاركة التي تريدها. أحد الأشياء الجيدة في هذه المنصة هو أن الارتباطات التي تحصل عليها هي من مستخدمين حقيقيين.


7.بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب - Media Mister 



Media Mister هي خدمة أخرى مختلفة مقارنة بالخدمة المذكورة أعلاه في القائمة. بالنسبة لهذه الخدمة ، لا يمكنك الوصول إلى برنامج روبوت ولا تحتاج إلى تنفيذ أي مهمة لتناول أي تفاعل على مقاطع الفيديو أو القناة الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو دفع ثمن الارتباطات وتسليمها إليك في غضون فترة زمنية قصيرة.


يتمتع Media Mister بخبرة عندما يتعلق الأمر بتوفير الارتباطات التي تلتصق. من هذه الخدمة ، يمكنك شراء الكثير من التفاعلات ل YouTube بدءا من المشاهدات والإعجابات والتعليقات والمشتركين والمشاركات وحتى ساعات المشاهدة. قد يهمك حتى معرفة أنه يمكنك أيضا شراء الكراهية من هذه الخدمة. بدلا من شراء نوع واحد من المشاركة ، من الأفضل لك شراء عدة أنواع لجعل الأمور تبدو أكثر طبيعية.


8. بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب - FollowersUP





FollowersUP هي خدمة أخرى مثل خدمة Media Mister التي يمكنك شراء مشاركات YouTube منها. سواء كنت ترغب في زيادة ساعات مشاهدة YouTube أو شراء المشتركين أو زيادة عدد المشاهدات التي لديك على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن خدمة FollowersUP هنا من أجلك. تم إعداده لتزويد المستخدمين بالارتباطات التي يحتاجونها لتنمية حساباتهم دون التعامل مع روبوتات YouTube بشكل مختلف لأن إدارة برامج التتبع قد تكون صعبة.


ومع ذلك ، عليك أن تعرف أن المشاركات التي تحصل عليها من FollowersUP و Media Mister هي روبوتات ناشئة ، وعلى هذا النحو ، قد تفقد بعض المشاهدات والإعجابات والمشتركين بعد فترة. لهذا السبب ، تقدم هذه الخدمة الدعم لإعادة التعبئة خلال فترة محددة بعد الشراء.


9. بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب - UseViral



هل تبحث عن مكان يمكنك فيه شراء المشتركين والإعجابات والمشاهدات وسيتم تسليمها إليك بسرعة في أي وقت من الأوقات؟ ثم خدمة UseViral هي الخدمة المناسبة لك. تحتوي هذه الخدمة على مزرعة حسابات تديرها برامج الروبوت التي تستخدمها لتقديم ارتباطات للمستخدمين بأسعار معقولة.


يمكنك شراء مشتركي YouTube والإعجابات والمشاهدات من الخدمة وسيتم تسليمها إليك على الفور تقريبا. على الرغم من أن هذا قد يبدو صفقة جيدة ، إلا أنه من المهم أن تعرف أن شراء عدد كبير جدا من المشتركين والإعجابات والمشاهدات في غضون فترة زمنية قصيرة قد يؤدي إلى الشك في تعليق حسابك لأن شراء المشاركات غير مسموح به من قبل YouTube. عند استخدام خدمة UseViral ، فإن المفتاح هنا هو الاعتدال إذا كنت ترغب في الطيران تحت الرادار.


10. بوت زيادة مشاهدات اليوتيوب -  SideMedia



خدمة أخرى يمكنك شراء المشتركين والإعجابات والمشاهدات منها هي موقع SideMedia على الويب. هذا الموقع أشبه ب Media Mister وقد حصل على دعم من عدد كبير من منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك YouTube. ستريد منك SideMedia أن تصدق أن الارتباطات التي تقدمها لك هي من مستخدمين حقيقيين. لهذا السبب ، لا تحصل على استرداد أو إعادة تعبئة بمجرد اكتمال طلباتك.


هذا لا ينبغي أن يجعلك تشعر أن المشتركين والمشاهدات والإعجابات التي تتلقاها من هذه الخدمة حقيقية - فهي كلها روبوتات تنشأ كما هو الحال مع ما تحصل عليه من Media mister و UseViral و FollowersUP. لهذا السبب ، من الأفضل لك شراء حزم صغيرة ومشاهدة كيفية الالتصاق بها قبل الذهاب في فورة تسوق على المنصة.


الأسئلة الشائعة

Q. ما هو بوت مشاهدة YouTube؟

بوت مشاهدة YouTube هو روبوت أتمتة تم تطويره للمساعدة في زيادة عدد مشاهدات فيديو YouTube. يقوم بذلك عن طريق أتمتة عرض الفيديو وبالتالي زيادة عدد مرات مشاهدة الفيديو.


يتم استخدامه من قبل منشئي محتوى YouTube للمشاركة المزيفة ويجعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أكثر شعبية. هذا له ميزتان أهمها جعل الآخرين يشاهدون مقاطع الفيديو بسبب عدد مشاهداتهم. السبب الآخر هو أنه يمكن أن يحتل مرتبة أعلى على محرك البحث.


Q. هل برامج البوت تتبع عرض YouTube قانونية؟

يتم تحديد شرعية روبوت YouTube من خلال ما تستخدمه من أجله. ومع ذلك ، على المستوى العام ، يمكن القول إنه قانوني. إذا كان كل ما تحتاجه هو تزييف المشاركات بحيث يرغب الآخرون في التفاعل مع مقاطع الفيديو أو ببساطة للحصول على مقاطع الفيديو الخاصة بك في مرتبة أعلى ، فمن القانوني استخدام برنامج روبوت.


ومع ذلك ، يصبح الأمر مختلفا إذا استخدمته لارتكاب الاحتيال الإعلاني لأن بعض منشئي المحتوى مغرمون بالقيام بذلك. على الرغم من أنه من الممكن بالنسبة لك إنشاء مشاهدات باستخدام بوت مشاهدة اليوتيوب ، إلا أن القيام بذلك غير قانوني ويمكن أن تكون في السجن أو يتم تغريمك بسبب ذلك.


Q. هل أحتاج إلى بروكسيات لبرامج تتبع عرض YouTube؟

الجواب هو نعم ، لا يكفي فقط شراء روبوت youtube لتعزيز مشاهدات فيديو YouTube والغواصات. تحتاج أيضا إلى الحصول على أفضل الوكلاء لروبوتات YouTube للحصول على أفضل النتائج منه.


باستخدام الوكلاء ، يمكنك السماح بإدارة حسابات YouTube متعددة وأتمتة المهام المختلفة مع حماية عنوان IP المنزلي الخاص بك ، كما يمكنك استخدام هذه البروكسيات لكشط البيانات من اليوتيوب مثل الكلمات الرئيسية ومقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية والتعليقات والمزيد.

شاهد أيضا : 10 نصائح للحصول على المزيد من مشتركي Youtube

أفضل بوت مشاهدة YouTube

مما سبق ، يمكنك معرفة أنه ليس كل مقاطع الفيديو التي تشاهدها على YouTube تحتوي بالفعل على عدد المشاهدات التي تراها مرتبطة بها. سيستخدم البعض روبوتا لزيادة عدد المشاهدات بحيث ينظر الآخرون إلى الفيديو على أنه شائع ، وبالتالي ، سيرغبون في التفاعل مع الفيديو. 

google-playkhamsatmostaqltradent