recent
أخبار ساخنة

تعليم SEO للمبتدئين | التأكد من أمان موقعك الخاص وتحسين محركات البحث

الصفحة الرئيسية

أساسيات السيو SEO للمبتدئين التأكد من أمان موقعك الخاص وتحسين محركات البحث.

مرحبًا أصدقائي ومتابعي موقع سوا هيتس ،هذا الشهر ، نود أن نذكرك بأهمية العناصر الفنية - تدابير الأمان ومعلمات تحميل الصفحة التي تحتاج إلى معرفتها لموقع الويب الخاص بك للبقاء على الصفحات الأولي إلى الأبد. يجب أن يبدأ تحسين رؤية محركات البحث على موقع الويب الخاص بك والتحويلات وأي شيء آخر تهدف إليه من الأمان والسرعة - ولن نترك لك أسئلة بدون إجابة حول هذه الجوانب.

تعليمSEO للمبتدئين | التأكد من أمان موقعك الخاص وتحسين محركات البحث


أقرا أيضا : الدرس الاول من دورة السيو للمبتدئين من ثلاث دورات مجانية.


فهم الأساسيات وتحسين محركات البحث 


بالنسبة للمبتدئين ، دعنا نتعرف على التهديدات الأمنية الرئيسية التي قد تضر بأداء موقعك الخاص بك وتحسين محركات البحث وننتقل إلى أفضل الممارسات الأمنية. في هذه المقالة ، نحدد المخاطر الإلكترونية وعواقبها على الترويج لموقع الويب. هناك قائمة مرجعية بالخطوات التي يمكنك اتخاذها لحماية موقع الويب الخاص بك - من اختيار مضيف الويب إلى النسخ الاحتياطي للبيانات - استخدمه كدليل لأمن أفضل.


  يمكنك ايضا متابعة دورة السيو و معنى سيو للمبتدئين الدرس الثاني.


يجب تفعيل خيار HTTPS

تعليمSEO للمبتدئين التأكد من أمان موقع الويب الخاص بك



عند الحديث عن أساسيات أمان موقع الويب ، يعد الانتقال إلى HTTPS أحد الأشياء التي يجب القيام بها لضمان السفر الآمن للبيانات. يتم وضع علامة على جميع المواقع التي لا تزال تستخدم بروتوكول HTTP على أنها غير آمنة في المتصفحات وقد تدفع المستخدمين بعيدًا. في هذه المقالة والموقع ، نشرح كيفية التبديل إلى HTTPS مع مراعاة جميع الجوانب الفنية للعملية. نتعمق أيضًا في كيفية تأثير ذلك على تصنيفاتك وكيفية تجنب فقدان حركة المرور عند تغيير البروتوكول.


كن جاهزا لجميع الأخطاء المحتملة


يعني تأمين موقع الويب الخاص بك باستخدام بروتوكول HTTPS بشكل أساسي تثبيت شهادة SSL / TLS مناسبة. ولكن لم يتم الانتهاء من عملك بمجرد حصولك على واحدة - يجب عليك إدارة شهاداتك باستمرار للتأكد من أن موقع الويب الخاص بك آمن وسليم للمستخدمين ويمكنهم أن يكونوا واثقين من البيانات التي يشاركونها. في هذه المقالة ، نناقش أخطاء SSL / TLS الأكثر شيوعًا ، وأدوات تحديد أي مشكلات ، والطرق المثبتة لإصلاحها. تابع الدرس الثالث من دورة شرح seo للمبتدئين  مهم جدا.


استعد لإمكانيات عرض موقع الويب الخاص بك

تحسين محركات البحث في موقعك



في حين أن الأمن هو بلا شك أساس لموقع الويب الخاص بك ، فإن السرعة كذلك. لكن الأمر لا يتعلق فقط بمدى سرعة تحميل صفحات الويب - ما يهم هو مدى سرعة العرض الأول الذي يجعل الصفحة قابلة للاستخدام والتفاعل. تتم مناقشة "أساسيات الويب الأساسية من Google" بنشاط في مجتمع تحسين محركات البحث لسبب ما - ستصبح عامل تصنيف في مايو 2021. تعرف على كيفية تقييم هذه المعلمات وتحسينها من مقالتنا.



هذا كل شيء في الوقت الراهن. نأمل أن تتمكن من استكشاف مدونتنا والعثور على معلوماتنا مفيدة. حدد أولويات الأمان وأداء موقع الويب لبناء الثقة في موقع الويب الخاص بك بين المستخدمين الحقيقيين ومحركات البحث.


نريد أيضًا أن نذكرك بأننا نكتب كل منشور في المدونة معك ، وقرائنا ، في الاعتبار. لذا ، إذا كنت تريد منا تغطية موضوع معين لتحسين محركات البحث في مدونتنا ، فأخبرنا عن طريق ترك رساله علي البريد الإلكتروني أو التواصل معنا عبر الدردشة المباشرة!


ابق آمنًا وتعلم تحسين محركات البحث في موقعك دائما وتابع كل جديد علي موقعنا!

google-playkhamsatmostaqltradent