recent
أخبار ساخنة

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin للأندرويد والايفون

يتزايد عدد المستخدمين علي استخدام تطبيقات الجوال يومًا بعد يوم. يتم استخدامه لأسباب ومجالات مختلفة. في مجال إدارة المشاريع ، يعد استخدام الهواتف الذكية مفيدًا جدًا. على سبيل المثال ، تطبيق الربح من المشي Sweatcoin يمكنك من خلال فتح حساب على Sweatcoin الحصول على المال مقابل بضع خطوة في اليوم.



الربح من الانترنت
Download the application for profit from walking Sweatcoin





هناك العديد من طرق كسب المال في برنامج Sweatcoin. تتمثل إحدى الطرق في بيع العملات التي تربحها نقدًا. هناك طريقة أخرى وهي استخدام العملات المعدنية لشراء سلع أو خدمات من الشركات التي تقبل سويت كوين كوسيلة للدفع.





أخيرًا ، يمكنك أيضًا كسب ما يصل 50 دولار من الاحالة الخاص بك عن طريق الاحتفاظ به في محفظة Sweatcoin. أيًا كانت الطريقة التي تختارها ، يمكنك التأكد من حصولك على المال عن طريق المشي او الربح بالعملة على Sweatcoin. دعونا أولا نقوم شرح تطبيق Sweatcoin.



إقرأ أيضا : 6 طرق التخلص من التوتر والقلق باستخدام التكنولوجيا



ما هو تطبيق الربح من المشي سويت كوين؟


تحميل برنامج Sweatcoin للايفون


تطبيق Sweatcoin هو تطبيق مجاني للهاتف المحمول يدفع لك مقابل الرياضة والمشي اليومي في الهواء الطلق. يتتبع التطبيق خطواتك ونشاطك باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بهاتفك ويمنحك جائزة "Sweatcoins" التي يمكن استبدالها بالسلع والخدمات والتجارب. Sweatcoin متاح حاليًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ، التطبيق متاح مجانًا على أجهزة iOS و Android.




تعتمد قيمة SweatCoins على الطلب. لا توجد عملات أرخص أو أغلى ثمناً. كل شخص لديه نفس الفرص لكسبها. إنه يحمي بياناتك الشخصية ولهذا ليس من الضروري استخدام رقم CPR الخاص بك للتسجيل ، لكن التطبيق يتطلب الوصول إلى المعلومات المتعلقة بنشاطك.




من خلال التطبيق ، ستتمكن من معرفة عدد Sweatcoins التي يمكن ربحها في فترة زمنية معينة. كسب بعض الأشخاص الكثير من الأموال باستخدام العملات المشفرة ، لكن الكثير منهم فقدوا مدخراتهم. تم إنشاء التطبيق لمساعدة الأشخاص في الحصول على المزيد من ربح المال و المكافآت عن طريق الاحتفاظ بهاتفك في جيبك.



كيف يتم احتساب الربح في تطبيق Sweatcoin؟



يستخدم تطبيق Sweatcoin مجموعة من الخطوات والمسافة لحساب عدد عملات التعرق التي كسبتها. في حين أن الخطوات هي مؤشر جيد على مقدار النشاط الذي تقوم به ، لا يتم احتساب الخطوات التي تم اتخاذها بدون حركة. لذلك ، كقاعدة عامة ، يجب أن تمشي مسافة كيلومتر واحد على الأقل لكل 1000 خطوة تمشي. لذلك ، إذا مشيت 3500 خطوة في يوم واحد ، فمن المتوقع أن تمشي 3 كيلومترات.



كم يمكنني أن أكسب من تطبيق الربح من المشي sweatcoin



هناك العديد من الفوائد للمشي ، والآن هناك طريقة لتتبع وتعظيم تلك الفوائد من خلال الربح من تطبيق المشي. يتيح لك هذا التطبيق تحديد الأهداف وتتبع تقدمك والاطلاع على الفوائد المالية للمشي. على سبيل المثال ، إذا كنت تمشي لمدة 30 دقيقة في اليوم ، يمكنك كسب 3 دولارات في اليوم ، أو 50 دولارات في الأسبوع ، أو 1000 دولارات في السنة يمكنك سحبها من خلال باي بال.



هل تطبيق (Sweatcoin) صادق ام نصاب؟




سويت كوين هو بالتأكيد تطبيق شرعي. ومع ذلك ، عليك أن تفهم أنه لم يتم تصميمه ليكون تطبيق الثراء السريع. تم تصميمها كتطبيق الدخل السلبي. بعد الانتهاء من المهام المحددة ، ستتم مكافأتك بالعملات المعدنية ، لكن عليك التحلي بالصبر.




إذا قمت بفحص تطبيق ، ستتمكن من معرفة عدد العملات المعدنية التي ربحتها. لقد كنت أستخدمه منذ أسبوع وقد ربحت بالفعل ما يعادل 10 دولار واذا استمريت في المشي سيتضاعف ربحك الى 1000 دولار سنويا. بالإضافة إلى ذلك ، تحميل تطبيق سويت كوين مجانا.



كيفية السحب من تطبيق المشي Sweatcoin



سويت كوين هي عملة رقمية يمكن كسبها من خلال النشاط البدني. يمكن للمستخدمين كسب Sweatcoins عن طريق المشي أو الجري أو التمرين ، ويمكنهم بعد ذلك استخدام Sweatcoins لاسترداد المكافآت أو شراء السلع والخدمات.





باي بال هي واحدة من أكثر طرق سحب الأموال المتاحة شيوعًا ، ويمكن الآن سحب فلوس Sweatcoins إلى حساب PayPal الخاص بك. هذا يجعل من السهل استخدام Sweatcoins الخاصة بك لإجراء عمليات شراء أو إذا كنت ترغب في تلقي مدفوعات مقابل السلع والخدمات.




لسحب أموال سويت كوين في الدول العربية ، قم بإنشاء حساب على PayPal الخاص بك ، ما عليك سوى الانتقال إلى تطبيق Sweatcoin والنقر على زر "سحب". بعد ذلك ، حدد "PayPal" كطريقة للسحب وأدخل مبلغ Sweatcoins الذي تريد سحبه.


سيتم بعد ذلك تحويل أرباحك الخاصة بك إلى حساب PayPal الخاص في غضون بضع دقائق.



كيف أربح المال بسرعة من تطبيق سويت كوين؟



هناك عدة طرق لكسب المال بسرعة من تطبيق سويت كوين. إحدى الطرق هي إكمال المهام أو الأهداف التي حددها التطبيق. يمكن أن تتراوح هذه المهام من اتخاذ عدد معين من الخطوات في اليوم إلى التمرين لعدد معين من الدقائق.




بمجرد اكتمال المهمة ، سيمنحك التطبيق عددًا معينًا من الأرباح. هناك طريقة أخرى لكسب المال بسرعة من تطبيق Sweatcoin وهي إحالة أصدقائك إلى التطبيق. لكل صديق تحيله ، سوف تكسب عددًا معينًا من المال.




كيف احول برنامج المشي للغة العربية



يمكن إجراء عملية تحويل اللغة في برنامج سويت كوين من الإنجليزية إلى العربية مباشرة من أجل تسهيل عملية التعامل مع التطبيق. نظرًا لأن التطبيق يوفر جميع لغات العالم تقريبًا ، يمكن تحويل اللغة عن طريق الدخول إلى الإعدادات ثم اختيار اللغة العربية.



تجربتي مع تطبيق Sweatcoin



لقد بدأت في استخدام تطبيق Sweatcoin منذ حوالي شهر وأنا أحبه تمامًا ، التطبيق يعطيني حافز كبير لإخراجي من المنزل والتحرك أكثر.


أنه يقوم بتشجيعي أن أكون قادرًا على تتبع تقدمي ومعرفة عدد الخطوات التي أقوم بها كل يوم. أفضل جزء هو أنني أكسب المال بالفعل أثناء لياقتي ، أوصي بشدة بـ تحميل تطبيق Sweatcoin لأي شخص يبحث عن طريقة ممتعة وسهلة لكسب بعض النقود الإضافية.



تنزيل تطبيق الربح من المشي



التطبيق مجاني للتنزيل علي متجر google و متجر ابل مجانا. ما عليك سوى الدخول google play وكتابة Sweatcoin في البحث وقم بـ تنزيل التطبيق مجانا. يمكنك أيضًا رؤية تقدمك بمرور الوقت وتحديد أهداف جديدة كما تذهب. مع الربح من تطبيق المشي ، يمكنك أخيرًا الاستفادة من مشيتك وكسب بعض المال الإضافي في نفس الوقت.



تفاصيل تحميل تطبيق Sweatcoin





  • اصدار التشغيل: 5.1 والأحدث من نظام التشغيل Android
  • حجم التطبيق :63 ميجا بايت
  • الإصدار: 110.2


تحميل برنامج Sweatcoin للايفون رابط مباشر



تحميل برنامج Sweatcoin للاندرويد برابط مباشر



الخلاصة


لا يزال التطبيق الأعلى تقييمًا على App Store و Google Play. يعمل الفريق في Sweatcoin بجد لدمج ميزات جديدة وإصلاح أي أخطاء أو مشكلات ظهرت. سنحرص على إبقاء مستخدمينا على اطلاع دائم بالتغيرات حتي تستطيع كسب المال من التطبيق.



يجب أن يكون لديك الآن فكرة واضحة حول تطبيق سويت كوين ومكافأة المستخدمين بالعملة المشفرة. نتمنى أن تكون قد استمتعت بهذا المقال حول كيفية تنزيل تطبيق Walking Sweatcoin. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن هذا ، فالرجاء تركها في قسم التعليقات أدناه! وإذا استمتعت بالمقال يرجى مشاركته مع أصدقائك على Facebook و Twitter.

google-playkhamsatmostaqltradent