recent
أخبار ساخنة

نصائح لتحسين محركات البحث SEO من خبراء النشر والتدوين لعام 2023

في استطلاع شمل 17 من خبراء الصناعة ، قمنا بتجميع أفضل نصائحهم حول تحسين محركات البحث والإيرادات والمحتوى والكلمات الرئيسية وحركة المرور والمزيد. لقد نجح هؤلاء الخبراء كمنشئين للمحتوى المكتوب و / أو الفيديو و / أو الصوت. كما يدير معظم هؤلاء المدرجين المجتمعات بنشاط أو يقدمون دورات حول هذه الموضوعات.


نصائح لتحسين محركات البحثSEO من خبراء النشر والتدوين لعام 2021




أخطاء تحسين محركات البحث المعروفة التي يرتكبها الناشرون والمدونين


قال العديد من المستجيبين أن أحد أكثر أخطاء تحسين محركات البحث شيوعًا هو ضعف البحث عن الكلمات الرئيسية.

بادئ ذي بدء ، من المهم إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية بالفعل. قد يعتقد الكتّاب الجدد أنه بمجرد كتابة محتوى يثير اهتمامهم ، سيكونون ناجحين. ومع ذلك ، حتى المحتوى الجيد لن يتم ملاحظته بدون التخطيط والبحث المناسبين.


نصائح لتحسين محركات البحثSEO من خبراء النشر والتدوين لعام 2021




قالت إميليا غاردنر التي تمتلك مواقع ويب متعددة ، بما في ذلك momadviceline.com: "أحد أكبر الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها الناشرون لتحسين محركات البحث هو عدم إجراء بحث على Google عن الكلمات الرئيسية التي اختاروها قبل كتابة المقالة أو إرسال الكلمة الرئيسية إلى كاتب" "مجرد إجراء بحث سريع يمكن أن يخبرك بالأحمال التي لا تفعلها أدوات الكلمات الرئيسية.

يمكنك أخذ هذه الاقتراحات ، والبحث عنها في أداة الكلمات الرئيسية ، ومعرفة أي منها يمكنك ترتيبها. نناقش هذا بمزيد من التفصيل في مدونتنا حول الترتيب لـ "الموضع 0" أو المقتطف المنسق.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الناشرين الحذر من محاولة إنشاء مقالاتهم حول الكلمات الرئيسية التي قد تكون ذات قدرة تنافسية عالية ، كما قال كريس درو من موقع helpprofessor.com. قد لا يحصل الناشرون المتناميون على ترتيب في البحث إذا اختاروا الكلمات الرئيسية ذات الحجم الكبير جدًا ؛ هناك قدر كبير من المنافسة وسيكون من الصعب تجاوز أصحاب السلطة أو الخبرة الراسخة.

من خلال استهداف كلمات رئيسية ذات حجم أقل ، و "طويلة الذيل" ، وذات حجم مناسب ، والقيام بمزيج من الكلمات الرئيسية ذات الحجم الكبير والمنخفض ، يمكن للناشرين الحصول على مكانة أكثر وأكثر عرضة للترتيب. هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه الكلمات الرئيسية الطويلة مفيدة.

قال شارون جورلاي ، الذي يمتلك كلاً من simerandsmarter.com.au و diveintomalaysia.com ، إنه أثناء استخدام الكلمات الرئيسية طويلة الذيل أحد الأساليب المستخدمة في كتابة المقالات ، يمكنك أيضًا استخدام كلمات رئيسية متعددة تجدها لمقال واحد. هذه الإستراتيجية شائعة ولا تزال واحدة من أفضل الطرق أداءً لزيادة احتمالات تصنيف المقالة بمرور الوقت.


"تحسين محركات البحث هو أكثر من مجرد الخروج بكلمة رئيسية ولا تفكير فأكثر من ذلك. أولاً ، استخدم العديد من الكلمات الرئيسية ولا تنشغل بأحدها فقط. قال شارون جورلاي مرة أخرى ، "من المهم أيضًا التفكير في بناء الوصلات وهياكل المواقع الجيدة".

اقترح المجيبون شيئًا آخر وهو التركيز على من يقرأ المحتوى بالفعل.

قال تشيلسي كلارك من herpaperroute.com أولاً ، قد يرغب المحتوى في تجنب الإفراط في التحرير (الآراء). الإجابات على الأسئلة تصلح للمعلومات الواقعية والمباشرة في معظم الحالات.

من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية التي صنفتها مقالتك بالفعل ، يمكنك معرفة ما إذا كان من المنطقي إعادة توجيه هذا المحتوى نحو كلمات رئيسية أخرى بحيث يحتل مرتبة أعلى. نناقش كيفية زيادة حركة المرور بسرعة باستخدام الكلمات الرئيسية العضوية الجديدة والمحتوى المعزز في منشور مدونة آخر.

قالت شونا نيومان التي تمتلك موقع skipblast.com: "إن التقليل من قوة تحسين محركات البحث الجيدة هو خطأ كبير يمكن أن يرتكبه الناشرون".

يتضمن ذلك تحسين علامات العنوان والمحتوى والارتباطات الداخلية والنص البديل للصورة وعناوين URL. يحتوي Ezoic على أداة اختبار علامة العنوان التي تختبر العناوين لمعرفة أيها سيحتل مرتبة أفضل. وهذا يعني ترتيب بحث أفضل ، وحركة مرور عضوية أكثر ، ونسبة نقر إلى ظهور أعلى.

ما هي المقالات التي حققت أكبر قدر من الإيرادات ولماذا؟


كان لدى المستجيبين في الاستطلاع العديد من الأساليب لتوليد إيرادات عالية لمقالاتهم ، ولا سيما أكثرها ربحًا.

إحدى الطرق الشائعة بين الناشرين الذين شملهم الاستطلاع هي أنهم استهدفوا المنتجات أو الصناعات عالية القيمة بطريقة ما ، سواء كان ذلك بمراجعة المنتجات عالية القيمة ، ومناقشة الاتجاهات الموضعية في الصناعات المزدهرة (فكر في خبز الخبز في بداية الوباء) ، أو تقديم رؤى حول العلامات التجارية أو المنتجات أو طرق بديلة للانخراط في نشاط مشهور (أو نشاط ناشئ).

يمكن للناشرين استهداف الكلمات النادرة من خلال التركيز على موضوعات لم تكن موجودة من قبل ، ولكنها الآن قد تنمو بسرعة. غالبًا ما لا تستجيب العلامات التجارية الكبيرة لهذه الموضوعات ، مما يمنح الناشرين المتنامي أفضل فرصة لإنشاء محتوى سريعًا يمكن ترتيبه حسب مصطلحات البحث الشائعة.

كانت أكثر مقالة كريس درو ربحًا هي مراجعة منتج عالي القيمة وعالي القيمة يباع على موقع أمازون. لقد تمكنوا من بناء مركز محتوى بالكامل حول هذا المنتج ، لذلك تعتبرهم Google مرجعًا له.

"حقق دليل المشترين البالغ عددهم 4000 كلمة أكبر قدر من الأرباح. قال شون مارز ، الذي يمتلك موقع photypaws.com ، "أعتقد أنه حقق أعلى دخل بسبب استهداف المنتجات التي تزيد عن 400 دولار أمريكي ووجود مشاركات ضيوف صحية وروابط خلفية مخصصة لتعديل الصفحة لمساعدتها على الترتيب في Google".

يعد العثور على منتجات أو محتوى متخصص مثل هؤلاء الناشرين لكتابة مراجعات عنه أمرًا مربحًا بشكل خاص إذا كان بإمكانك إقران التسويق بالعمولة بالمنتج. يعتبر التسويق بالعمولة أمرًا رائعًا لاستهداف الكلمات الرئيسية التي تهدف إلى المشتري لأن هذه الكلمات الرئيسية غالبًا ما تحتوي على EPMV أعلى من الكلمات الرئيسية العادية يمكن أن تكون هذه المقالات التي تحقق الدخل من خلال الإعلانات الصورية والروابط التابعة.

من ناحية أخرى ، اتخذ أحد الناشرين النهج المعاكس وكتب عن المنتجات / الخدمات / الصناعات الرخيصة أو الرديئة.

يكتب معظم الناس عن أفضل وأشهر العلامات التجارية والصناعات. في المقابل ، اخترت المنتجات الأقل طلبًا وكتبت مراجعة عن سبب عدم كونها الأفضل. قالت إميليا غاردنر "اتضح أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتطلعون لشراء نسخة أرخص من المنتج المطلوب لأن المنتج الساخن يكلف الكثير من المال".

أخيرًا ، استخدم Mushfiq Sakur من thewebsiteflip.com مجموعة من الإعلانات الصورية والروابط التابعة لزيادة إجمالي العائد لكل ألف ظهور على مستوى الصفحة ، بينما كان لدى Shawna Newman مقال يحتوي على أدلة خطوة بخطوة مع الصور الأصلية والروابط التابعة. يمكن أن تؤدي إضافة الصور إلى المحتوى الخاص بك إلى زيادة سهولة قراءته وسهولة استخدامه وفقًا لمعظم الخبراء الذين تمت مقابلتهم.

نصيحة واحدة للمدونين والناشرين في عام 2023


كان لدى جميع خبراء الصناعة لدينا الكثير من النصائح لزملائهم الناشرين هناك. ناقش العديد من المستجيبين رحلة النشر الرقمي (بما في ذلك هذا الذي ادعى أنهم يرغبون في معرفة ذلك قبل البدء).

أكد أليكس كوبر ، الذي يمتلك مواقع إلكترونية متعددة بما في ذلك knowledgeablemind.com ، على أهمية الصبر والمثابرة. يعد الحصول على حركة المرور والإيرادات بمثابة سباق ماراثون أكثر منه سباق سريع إذا كان لديك موقع لا يزال جديدًا.

"لا تبدأ التدوين كقرار للعام الجديد واستسلم بحلول شهر مارس ؛ قال شون مارز "امنحها سنة على الأقل ونتوقع أن يكون نمو حركة المرور الأولي بطيئًا".

التركيز على تجربة المستخدم و EAT (الخبرة ، الموثوقية ، والجدارة بالثقة) هي نصيحة رددها الكثيرون في المجموعة ، ولا سيما Jaryd Krause من موقع buyonlinebusinesses.com.

قال مشفيق صكور إن على الناشرين أن يكونوا صارمين. "كن شجاعا. Grit هي أهم سمة يجب أن يمتلكها مدون متخصص لأن القدرة على الارتداد من خلال العقبات أمر بالغ الأهمية في هذه اللعبة ".

ركزت نصائح الآخرين على المحتوى وكيف أن إنشاء محتوى رائع أمر بالغ الأهمية كناشر. أولاً ، تنصح شارون جورلاي بالبحث عن الجماهير التي تريد أن يتم تقديمها والتي لا تريدها حاليًا ، لأن هذا سيجعلك خبيرًا في الموضوع وتبدأ في الترتيب في البحث.

قال رون ستيفانسكي ، صاحب سجنين سايت دوت كوم و bengalcatclub.com: "بمجرد أن يكون لديك جمهور ، ركز المزيد من وقتك على محتوى عالي الجودة وبدرجة أقل على كمية المحتوى الذي تنتجه".

قال كارل برودبنت من موقع oofgrid.com: "إن المحتوى المختصر الذي يزيل الزغب مهم في إنشاء المحتوى"

بالإضافة إلى ذلك ، قال Morten Storgaard ، الذي يمتلك مواقع متعددة بما في ذلك godownsize.com ، إن خلط المحتوى الخاص بك بين المحتوى التعليمي والتجاري يمكن أن يوفر لك حركة مرور متنوعة ويولد لك أنواعًا مختلفة من الإيرادات. لا يعمل الاعتماد على البيانات إلا عندما يكون لديك البيانات الصحيحة للبدء بها .

”عمل المزيد من الفيديو. قال دوغ كانينغتون ، صاحب موقع intrepidoutdoors.com ، "أو ، إذا كنت لا تحب أن تكون أمام الكاميرا ، فجرب البث الصوتي".

قد يكون هذا مربحًا بشكل خاص إذا لاحظت أن نتيجة بحث معينة تحتوي على مواد مكتوبة ولكن القليل جدًا من النتائج المتعلقة بالوسائط. يمكن أن يساعد هذا المواقع المتخصصة في التعامل مع موضوعات السلطة بشكل أكثر فعالية. ينمو الفيديو بسرعة وهو الوقت المثالي للانضمام إلى النمو.
ما الذي ستركز عليه أكثر لتحسين حركة المرور العضوية؟

نصائح لتحسين محركات البحثSEO من خبراء النشر والتدوين لعام 2021


  • إنشاء محتوى حول الكلمات الرئيسية المتخصصة أو طويلة الذيل
  • التركيز على استهداف الكلمات الرئيسية وثيقة الصلة بالمحتوى الحالي ومكانة موقع الويب
  • تحسين البنية التحتية وتجربة المستخدم
  • محاولة تحسين المحتوى الموجود
  • بناء الروابط الخلفية
  • إنشاء محتوى باستخدام كلمات رئيسية كبيرة الحجم
  • المحتوى التسويقي على منصات أخرى لتحسين الشعبية
  • تحسين سرعة الموقع
  • إنشاء محتوى بناءً على شراء كلمات رئيسية مقصودة حيث يمكنني ترتيب أعلى 
  • بناء الرابط

 نصائح لتحسين محركات البحثSEO الجديدة لعام 2023


إذن ما هي نصيحتنا لعام 2021؟ إذا نظرنا إلى اتجاهات النشر الرقمي من عام 2020 إلى عام 2021 ، يمكننا أن نرى أنه من المفيد أن تكون رشيقًا. يمكن للأشياء أن تتغير بسرعة كبيرة ، كما رأينا في عام 2020 ، والتحلي بالمرونة هو مفتاح النجاح.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الناشرين قضاء المزيد من الوقت في تحليل أفضل صفحاتهم المقصودة ، ومشاركة الجمهور ، والمواضيع الشائعة ، وفئات المحتوى ذات الدخل المرتفع. سيأتي الناشرون الذين يعرفون موقعهم وتحليلاته جيدًا في المقدمة في عام 2021. ابحث عن الفرص ضمن هذه التحليلات ، مثل إنشاء محتوى مشابه لصفحاتك المقصودة الأعلى ربحًا .

سيحتاج الناشرون الذين لديهم فرق إلى فهم المساهمة المالية لمؤلفيهم في الموقع وكيفية إدارة كل المحتوى الجديد الذي يتم إنتاجه من أجل النمو في عام 2021.

كما أنه لا يضر بتجربة وسائط جديدة. تزداد شعبية الفيديو كما يتزايد الصوت أيضًا. ضع في اعتبارك إضافة سلسلة فيديو أو بودكاست إلى المحتوى المجدول بالفعل كمواد تكميلية.

في هذه الملاحظة ، يجب أن يكون الناشرون مستعدين للتجربة والاختبار. إن معرفة عائد الاستثمار من جهود تحسين محركات البحث والنظر في نماذج جديدة لتحقيق الدخل سيساعد الناشرين على معرفة أفضل مكان يقضون فيه وقتهم. أولئك الذين يتابعون عملية النشر الرقمي بشكل أعمى هم أكثر عرضة للفشل من أولئك الذين ينظرون إلى موقع الويب الخاص بهم بموضوعية ومن خلال البيانات المتاحة.

google-playkhamsatmostaqltradent